Unconfigured Ad Widget

Collapse

المقاومة الشيشانية تقتل ستة من الروس والموالين

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • علي الدوسي
    عضو مميز
    • Jun 2002
    • 1078

    المقاومة الشيشانية تقتل ستة من الروس والموالين

    ذكرت وكالة الأنباء الروسية انترفاكس اليوم الاثنين أن أربعة من رجال الشرطة الشيشانية وجنديين روس قتلوا في الساعات الـ24 الماضية في الشيشان أثناء تبادل لإطلاق النار مع المقاتلين أو في انفجار ألغام موجهة عن بعد زرعها رجال المقاومة الشيشانية.
    ونقلت الوكالة عن رئيس الإدارة المدنية الشيشانية المحلية الموالية للروس كازبك سليموف قوله إن رجلي شرطة قتلا وأصيب تسعة بجروح أثناء انفجار لغم وضع على طريق في إقليم فيدينو (جنوب شرق الشيشان) كما قتل شرطي آخر وجرح ثلاثة جنود في تبادل لإطلاق النار في جروزني في القوقاز الشمالي ولا تزال عمليات البحث جارية للعثور على مطلقي النار، كما أفادت الشرطة الشيشانية الموالية للروس .
    وأضافت وكالة انترفاكس أن تبادلا أخر لإطلاق النار حصل في برافوبيرجنوي في ضاحية جروزني حيث قتل شرطي وجنديان روس وجرح شرطيان آخران إضافة إلى مدني وقد تضاعفت المضايقات التي يقوم بها المقاتلون الشيشان في الآونة الأخيرة في حين اقترح الكرملين منح عفو عام عن الذين يلقون سلاحهم وغير مرتبطين "بجرائم خطيرة" - علي حد وصفه - من الآن وحتى الأول من سبتمبر.
    وكان أربعة عسكريين بينهم مساعد قائد القوات الفيدرالية في الشيشان، قد قتلوا في المعارك التي جرت الجمعة والسبت في أرغون على بعد 15 كلم شرق جروزني. وكانت المعارك اندلعت الجمعة بعد قيام مجموعة من المجاهدين بمهاجمة قافلة للقوات الروسية.
    [glint][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/grade][/glint]
Working...