Unconfigured Ad Widget

Collapse

نداء عاجل من محب

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو صالح
    عضو مميز
    • Oct 2001
    • 1199

    نداء عاجل من محب

    أخواني وأخواتي .. عندما دخلت أو طرقت الشعارات القبلية أو الشللية أبواب هذا المنتدى ( منتدى الديرة ) اهتزت فيه الروابط والصدقات الأخوية ولم تزل الأواصر والمحبة تضعف والخلاف يستشري حتى أصبح واقعاً محسوساً في هذا المنتدى , وواقع أزمات معنوية وكتابية خانقة ... وترك الكثير منا الإبداع في الكتابة وتقديم الجديد في جميع الفنون , وأقبل البعض على التلاوم حتى فرقتنا الأفكار المشئومة ... !!
    أخواني وأخوتي .. نعم قصرت كثيراً في الانقطاع وعدم تحمل المسؤولية التي وضعت في عنقي وقبلت بها ولكن يعلم الله أن ذلك راجع إلى ظروف خارجة عن إرادتي , وعندما أعود جد المنتدى بهذا الحال , ولكن قدر الله وما شاء فعل ولا حول ولا قوة إلا بالله . وهنا أقول :
    _ من المنّصف في القول أن يكون لجميع الأخوة والأخوات الذين قام وتأسس المنتدى بهم مكانة خاصة واحترام وتقديري مميز تليق بهم وبما قدموه وما بذلوه من جهود خلال تلك الأيام السابقة وخصوصاً أنهم يتمتعون بصفات وأخلاقيات وكتابات ومشاركات رائعة أثرت المنتدى وجعلته متميزاً بما يقدم ويطرح من خلاله .
    - أن ما يطرح في المنتدى من أراء ومقترحات لا تمثل بأي شكل من الأشكال أراء الجميع بل هي خاصة بمن طرحها وقد تُقبل وقد تُرفض وقد يعاقب عليها بسحب العضوية أو التوقيف أو غير ذلك .
    - من التميز لهذا المنتدى أن أسمه ( موقع زهران . منتدى الديرة ) ولكن الأروع من ذلك كله هو أن الإداريين والمشرفين أكثرهم من إخواننا وأحببنا قبيلة غامد وهم منا ونحن منهم ونفتخر ونعتز بهم وبصحبتهم وإشرافهم وإدارتهم لهذا المنتدى .
    - لا أشك ولو للحظة أن هناك يد خفية تحاول جاهده في زرع النزعات والفرقة بين أعضاء هذا المنتدى والتي يحركه الشيطان الرجيم فهو يمارس كيده وفتنته مع الجميع بلاء عظيم دافعه الغيظ والحسد والكبرُ والخيلاء متعدد الوسائل مستخدماً في ذلك خطوات يستدرج من خلالها الإنسان حتى يسلمه القيادة ويفلت الزمام منه فيتبع كل شيطان مريد
    - أخواني وأخواتي .. إن الشجاعة كل الشجاعة والبطولة حق البطولة أن يملك الواحد منا نفسه في مثل هذه المقامات يملك الزمام أن يفلت بسبب كلمة قد تكون عن غير قصد أو تفهم بالخطأ أو سوء ظن أو عدم التثبت من أخبار أو كلمة طائشة أو وشاية من مغرض أو حاقد .
    - ينبغي أن يسود بيننا حسن الظن والاطمئنان إلى طويتنا والثقة بحسن النوايا وتغليب جانب الصدق في الأقوال والخير في التصرفات وكما قيل : ليكن حظًُ أخيك منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره وإن لم تفرحه فلا تغمه وإن لم تمدحه فلا تذمه .
    - هذا الموضوع الذي طرح هو يخص الجميع في هذا المنتدى سواءً من أبناء غامد أو زهران أو من إخواننا وأخوتنا من القبائل الأخرى والذين نجتمع كلنا تحت ( لا آله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ) .
    عموماًُ للحديث بقية ولكن أطلب من الأخوة والأخوات عدم الحديث فيما حدث في السابق وإغلاق الكتابة عن هذا الموضوع تماماً والحديث في كيفية تطوير هذا المنتدى وجعله مميزاً بين المنتديات وترك كل ما لانفع ولا فائدة فيه والتفرغ للإبداع وتقديم الجديد والمشوق .. وسوف أقوم بمعالجة هذا الموضوع بالاتصال مع من لهم علاقة مباشرة به مستعيناً بالله أولا وبكم ثانياً في ذلك .
    ولكم تحياتي وتقديري !!

    أخوكم ومحبكم جميعاً محمد بن صالح الزهراني

  • أبو ريناد
    عضو مشارك
    • May 2002
    • 293

    #2
    الف شكر لك يا ابو صالح على هذا الطرح المميز والذي جاء في قته وجزاك الله عنا كل خير ولا زلت اقول تذكروا هادم اللذات ومفرق الجماعات وميتم البنيين والبنات ومثل ما قال ابو صالح بعض المواضيع لا تمثل الا صاحبها فقط والكلام مردود عليه ونحن نتشرف بالجميع وصحيح معرفة الرجال تجاره وفرصه ان نلتقي هنا عبر هذا المنبر الجميل والصرح الشامخ بإذن الله موقع قبيلة زهران ( منتدى الديره )
    [FLASH=http://www.geocities.com/abu_renad99/yarab1.swf]WIDTH=350 HEIGHT=300[/FLASH]

    تعليق

    • ابن مرضي
      إداري
      • Dec 2002
      • 6171

      #3
      يقول الأخ محمد صالح ( أبو صالح ) حفظه الله تعالى :

      (( ...........ولكن أطلب من الأخوة والأخوات عدم الحديث فيما حدث في السابق وإغلاق الكتابة عن هذا الموضوع تماماً والحديث في كيفية تطوير هذا المنتدى وجعله مميزاً بين المنتديات وترك كل ما لانفع ولا فائدة فيه والتفرغ للإبداع وتقديم الجديد والمشوق ....))


      نحن جميعا معك في هذا التوجه وهذا النداء ونقدر تقديرا ماقمت به ياعزيزنا محمد بن صالح . كتب الله أجرك وسدد خطاك إنه سميع مجيب .
      كم منزلٍ في الأرض يألفه الفتى = وحنينه أبدا لأول منزل

      تعليق

      • حسن الدوسي
        شاعر عرضة
        • Nov 2001
        • 5081

        #4
        آمل أن تكون رسالة الأخ الفاضل أبو صالح وصلت إلى الجميع ، وآمل من الجميع عدم الإلتفات للخلف ، والنظر إلى الأمام ومواصلة الإبداع والتألق عبر هذا المنتدى العظيم - بإمر الله تعالى - وأن نعتبر ما حدث في الأيام الماضية سحابة صيف خفيفة وعدّت دون حدوث أي أضرار - والحمد لله تعالى - أخواني فالله أنا مع رأي أبو صال أن هناك أيدي عابثة مزروعة بيننا بهدف الفتنه وتفريق الجمع ، وأنا أنبّه الجميع لذلك و اطلب من الجميع أن لا نترك لتلك الأيدي العابثة أي فرصة لتحقيق مطامعهم ، وأن نظلّ اخوة متحابين فالله ولله ، وأن نستمر في مشوارنا الذي بدأنها في سبيل إنجاح هذا المنتدى والمحافظة على مكانته 0

        وصلى الله على سيدنا محمد ؛؛؛
        (( لا تنسى ذكر الله ))

        حسن الدوسي / أبو أحمد
        0555110633 [/align]

        تعليق

        Working...