Unconfigured Ad Widget

Collapse

لقد تماديت ايها الاداري

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو وليد
    عضو نشيط
    • Dec 2001
    • 689

    لقد تماديت ايها الاداري

    أخي الكريم عبد الرحمن

    اليك وحدك ابعث هذه الرساله واتمنى ان تجد لها قلبا واعيا واذنا صاغيه اتمنى ان تضع ذلك الحجاب الذي وضعته على عينيك جانبا وان ترعوي.

    اولا اشكر لك اخي الكريم جهودك التي لا ينكرها الا متعصب ولا ينقصك شكرها الا من في قلبه ران......لقد قمت بمجهود عظيم لحمل هذا الاسم الى ما نرنوا اليه فقد كفيت ووفيت وكان لك حق السبق والسبق فقط لتحظى بهذا الشرف ولتكون واجهة لنا ان اردنا ذلك.

    أخي الكريم كلنا تابعنا وكنت انا من المتابعين لهذه الاحداث الاخيره بعين الاعتبار لارى اين ستكون النهايه....ولكن للاسف لم تستطع تحريك ساكنا اخي الكريم الا برأي من الاخ الكريم صاحب الراي السديد لدى حضرتكم.

    نفس القرارات تتكرر ونفس الطرف الذي يحكم لصالحه يتكرر وهكذا تدوم دوامات الظلم والاجحاف تترى تلو بعضها. فكاتب نحرير يذهب ضحية تلك التآمرات الخبيثه وكاتب مبدع وثقافي يحمل بين طيات كتاباته الوان الابداع والفنون ينسحب.....ومواقف تدمي القلوب و حضرتكم لايزال يرتكب نفس الاخطاء.


    أخي الكريم هناك ثله لاينكر وجودها الا منافق ومريد لمنصب لدى معاليكم....كيف لا وانتم اصبحتم في الاونه الاخيره تلقون بالالقاب والاسماء الرنانه في سوق سوداء لا يرتادها الا ضعاف نفوس او قليلي همم.

    هؤلاء الثله هم سبب انسحاب وفصل الكثير من كبار الكتاب وهناك من سيلحق بهم ولكن ليس بعد الان.

    هؤلاء الثله يقودهم ذلك المبدع المتألق الذي جعل له في قلبك مكانا لا يضاهيه احد...... وقد كان احد اعوانه يتخبط في الوحل ويرمي بالشكوك والاتهامات هنا وهناك حتى قطع راسه " كما قال الصحاف" وعاد ليثبت العكس ونجح واتي ثالثهم يحمل السواد في قلبه ليكون هو ملعقتهم التي يخوضون بها الوحول ضد من لا يرون فيه مبتغاهم فهم على نظرية بوش يعملون " اما معنا او ضدنا"

    وتدور الايام واذا بك تتخذ نفس القرار الذي تتخذه في كل مره لتثبت انك لست بصاحب قرار....وانما يساق اليك من خلف الستار سوقا وممر اقلام كتبت بليلة غدر موحشه.

    استغرب من ما تقوله دائما بعد اتخاذ مثل هذه القرارات العوجاء

    (كما تود اللجنة أن توضح للجميع أنها لن تتهاون في اتخاذ أي قرار مناسب تجاه من يسيء إلى روح الأخوّة التي نطمح جميعًا أن تسود في هذا المنتدى ، فنحن جميعًا إخوة لنا نفس الحقوق وعلينا نفس الواجبات)

    ولكن لا نرى على ارض الواقع الا تناتيف اراء قضيت بليل. ولا يوجد هذا الحزم الا ضد من يقف ضد اولئك القوم القليلي الحيله.

    وايضا قولك:

    (وتود اللجنة التذكير بأن اختلاف وجهات النظر لا يبرر النقد والتجريح الذي يطال الشخص المقابل ، فيمكننا مناقشة ما يطرح والاختلاف في وجهات النظر دون الإساءة لمن نختلف معه بل نحترمه .)

    ولكن وللاسف فمن يخالف وجهة نظر اصحاب الحظ الوافر لديك يقابل بالنقد والتجريح والاساءه وعندما يريد ان يدافع عن نفسه تقوم تجلد بسوطك المهترئ يمنة ويسره وتزأر بصوتك المعهود انك ستضرب بيد من حديد,

    ولكن للاسف وياللاسف فلا زلنا في تلك الدهاليز نمضي ونساق.


    أخي الكريم لانريد ان نكون كالشعب العراقي يتلقى اوامرا من قياداته او ماتسميه انت بالاداريين....فنحن لسنا طلاب مدرسة يسيطر عليها ذلك المدير وذلك الوكيل الذين عفى الزمن على اطروحاتهم.

    أتمنى ان يتم مناقشة الموضوع وتوضح وجهات النظر......ولابد لاجتماع يتم قريبا حتى توضع الحروف على النقاط......فالاسم الذي يحمله هذا المنتدى لايزال عاليا في السماء مالم تدنسه يد الباطل.

    وهنا بدوري ادعو الاخ حنش لان يرد عن نفسه ويدافع باسمي المستخدم في هذا المنتدى بماعهدناه منه من اسلوب مبدع ولبق.

    وتستطيع ان تفعل ذلك اخي الكريم حنش بمراسلتي على
    abo_walid2@yahoo.com

    وفي ختام هذه الرساله ارجو من الاخ عبد الرحمن ان يعقد اجتماعا طارئا لحل هذه التفاهات التي تتكرر وكاننا في زمن القساوسه.

    ولتعلم اخي الكريم بان زمن الدكتاتوريه ولى بسقوط نظام صدام.

    ولمن اراد الشكر فله مني شكرا يفوق وصف الواصفون ومن لم يرد فله الاحترام والتقدير.
    [poet font="Simplified Arabic,4,firebrick,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    ملكنا هذه الدنيا قرونا = وأخضعها جدود خالدونا
    وسطرنا صحائف من ضياء = فما نسي الزمان و لا نسينا
    ومافتئ الزمان يدور حتى = مضى بالمجد قوم آخرونا
    و آلمني وآلم كل حر = سؤال الدهر أين المسلمونا؟
    ترى هل يرجع الماضي فإني = أذوب لذلك الماضي حنينا
    [/poet]

    http://www.mwhoob.net/images/omy_fleateen_mw.swf
  • الحسام
    عضو نشيط
    • Mar 2002
    • 1555

    #2
    اما انا اكتفى با المقوله المعروفه { بدون تعليق }
    لا اله الا الله ....محمد رسول الله

    تعليق

    Working...