Unconfigured Ad Widget

Collapse

العودة العودة يـــــا ( ابن باشان )!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • السوادي
    إداري
    • Feb 2003
    • 2219

    العودة العودة يـــــا ( ابن باشان )!!

    بلغني أن الصحفي الأستاذ عبد الله باشان كان في أيام خلت عضوا في هذا المنتدى..و في الحقيقة لا أدري عن الأسباب التي كانت وراء انقطاعة وغيابه غير أني أعتب كثيرا على ابن باشان و أمثالة من الكتاب و الصحفيين لتخليهم عن منتدى يخدم الجنوب وقضاياه لا سيما و أن عبدالله باشان يلاحظ عليه التمسك بالتراث الجنوبي و تمجيده من خلال ما يكتبه عن الجنوب وشعرائه..
    و من هنا فإنني أطالب عبدالله بالعودة السريعة إلى رحاب المنتدى والإسهام بفكره وثقافته وخبرته الصحفية في إثرائه بما هو مفيد..
    بل أني أرى أن العودة واجبة عليه و حق لا مناص منه..
    و أني على ثقة لو عاد ابن باشان فإنه سيكون الضلع الرابع إلى جانب الأضلاع الثلاثة : أبو ماجد - ابن مرضي- رهف..
    هذا المثلث الذهبي الذي لا يزال كثير من الأعضاء لا يعرفون قيمته ..

    كلي عشم أن يستجيب أستاذنا و صحفينا و يعود و سيكون -إن شاء الله - العود أحمد..


    الســـــــــــــــــــــــــــــوادي
  • ابن مرضي
    إداري
    • Dec 2002
    • 6171

    #2
    عزيزي الغالي السوادي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

    لاضير من إعلان إعجابي بماتقدم وما تطرح من مواضيع حتى ولو رأى البعض أننا نتبادل عبارات المدح والمجاملة . فأنا شخصيا لايسعدني شيء بقدر ماتسعدني أعترافاتي بالفضل والجميل لإهله وإعلان ما تحمله مشاعري من تقدير وإحترام لأصحاب الفضل والمعروف والمواهب والأبداع ، ولا يضرني من يتهمني بالمجاملة ولن يوقفني من يهمز ويلمز ، فهذا هو ديدني وهذه هي مباديء.


    رغم أنك لاتشارك الا قليلا ، الا أن مشاركاتك ذات قيمة ولها هدف وفيها عمق وتحمل قضية ، وقد لاأتذكر مشاركة واحدة لأصحاب مئات المشاركات ، ولكنني على إستعداد لتذكر وسرد جميع مشاركاتك ، وهذا هو دليل على قيمتها كما أشرت .


    أود أن أشكرك على ماذكرته نحو "المثلث" ، ولكنك كنت تستطيع أن تكون رابعا أو خامسا أو سادسا كما قد فعلت سابقا وكما فعل الأخوة الذين شاركوا وكانت مشاركاتهم متفوقة بشكل مشرف ، وهناك في المنتدى من لاتنقصهم القدرة ولا المعرفة ولكنني لا أفهم سبب إحجامهم ، وأنتظر مشاركاتهم وتفاعلهم مع مايطرح من مواضيع مهمة .

    أضم صوتي إلى صوتك وأتمنى عودة الكاتب المتميز " إبن باشان " وقد كتبت إليه نداءا سابقا وذكرت بأن مشاركاته "كالملح" لايكون الطعام لذيذا ولا مستساغا بدونه .
    كم منزلٍ في الأرض يألفه الفتى = وحنينه أبدا لأول منزل

    تعليق

    • أبو ماجد
      المشرف العام
      • Sep 2001
      • 6289

      #3
      أخي الفاضل السوادي..............وفقه الله

      نضم أصواتنا إلى صوتك ،وننادي معك أخانا عبدالله باشان ليعود إلينا.

      قضى معنا عبدالله باشان أيام قليلة ، ولكنه أثرى المنتدى بما عجز عنه من قضوا السنوات ، فبادره البعض بما يبادرون به المبدعين ( كعادتهم ) .

      آثر الانسحاب عبدالله باشان لأنه لايجيد الشتم والسب والتبلي على خلق الله ، بل الإبداع والإبداع فقط ،وهنا نعاتب ابن باشان ، فإذا ترك كل مبدع ومتألق مكانه وانسحب ...من ياترى يبقى ؟؟

      أشكرك أخي السوادي على إطرائك لي بمالا أستحق وجعلي أحد أضلاع المثلث الذهبي ( وأنت والله أحق مني به ) .

      أخوك : أبو ماجد

      تعليق

      Working...