Unconfigured Ad Widget

Collapse

أما آن لنا..!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو وليد
    عضو نشيط
    • Dec 2001
    • 689

    أما آن لنا..!!

    أخواني الأفاضل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أما آن لنا أن نقاطع شركة كوكا كولا الخبيثة وما شابهها من شركات يهودية وصهيونية كم مرة أساءت هذه الشركة للإسلام والمسلمون فلابد من مقاطعتها وهذا آخر استهزاء بالمسلمين عليهم من الله ما يستحقون



    وصلني عبر الايميل,,,,,
    [poet font="Simplified Arabic,4,firebrick,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    ملكنا هذه الدنيا قرونا = وأخضعها جدود خالدونا
    وسطرنا صحائف من ضياء = فما نسي الزمان و لا نسينا
    ومافتئ الزمان يدور حتى = مضى بالمجد قوم آخرونا
    و آلمني وآلم كل حر = سؤال الدهر أين المسلمونا؟
    ترى هل يرجع الماضي فإني = أذوب لذلك الماضي حنينا
    [/poet]

    http://www.mwhoob.net/images/omy_fleateen_mw.swf
  • البيرق
    عضو نشيط
    • Jun 2002
    • 412

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي العزيز / أبو وليد ،،، سلمك الله ربي ،،، آمين .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وبعد .

    أخي لا يخفى عليك وعلى من هو مثلك أثر المقاطعة الإقتصادية للمنتجات الأمريكية اليهوديه ، ولا يخفى علينا جميعا أثر هذا السلاح الناجع الفاعل بإذن الله . وما وصلت إليه الهيمنة الأمريكية والصهيونية العالمية إلى هذا الغرور والبطر والتبجح إلا من خلال سيطتهم على زمامين عظيمين الإقتصاد والقوة ، فلا يمكن أن يقف في وجهك من يبحث عن فتات خبزك ليقتات منه هو ومن يعوله ، ولا يمكن أن يقف في وجه آلتك الحربية من يهرع إليك لصيانة مسدسه الذي لا يحمل إلا 6 رصاصات .

    نعم هي حسابات دقيقه ولكنها تنطلق باديء ذي بدء من الهللة الواحده فضلا عن الريال .

    وكل يوم يطالعنا الإعلام بسخرية واستهزاء جديد لأعداء الملة والدين من حثالة حثالة المجتمع يسخرها إعلامهم الهابط في الإستهزاء بهذا الدين وأهله .

    وعندما تحث أحدا على المقاطعه أو تدعوا سخص ما قام لك أحد المتخلفين عقليا المتحجرين فكريا وقال ( شف ياتقاطع كل المنتجات ، أو لا تقاطع لا تقلي ولا أقلك ، مافيه فالنص ) وهذا غباء فادح وخسارة ، أن يكون هناك من يفكر هذا التفكير .

    نعم الهدف الإستراتيجي هو المقاطعة الشامله ، وتحت هذا يندرج أمور تعد تكتيكية وأهداف صغرى لكل منا ، والمجتمع فئات وفئام وكل بحسب قدرته ينطلق فهناك :-

    1- من يستطيع المقاطعة كليا ( كما ونوعا ) وهذا خير وبركة .

    2- هناك من يستطيع المقاطة نوعا فهناك جهاز أمريكي سعره مائة ريال ، وأيضا هناك نفس الجهاز بسبعين ريال بنفس ((( الكفائة ))) ولكن الشركتين مختلفتين والوكيلين للشركتين مختلفين ، فمن البديهي أن شرائي للآخر يعد مقاطعه نوعيه مع عامل الوقت سوف تؤتي أكلها بإذن ربها .

    3- هناك من يستطيع المقاطعة كما ، فسابقا كان يشرب في الأسبوع عشر علب ببسي ( المتوسط ) واليوم أصبح يشرب في الأسبوع علبتين وأحيانا لا شيء ، فتضل هذه أيضا مقاطعه .

    4- هناك من لا يستطيع أن يقاطع فهو مدمن لكل ماهو أمريكي ويلهث خلف ماهو صهيوني فعليه بعدم التخذيل ويكف شره عن المسلمين كما كفه عن أعداء الدين فلا يثبط ولا يحطم ، وقطار الخير سائر والخير في أمة محمد قائم والإسلام منتصر فعليه أن يوفر كلامه لنفسه .

    أسأل المولى جلت قدرته أن ينصر عباده المجاهدين في سبيله في كل مكان وأن يعلي شأن أتباع هذا الدين كما أعلى شأنه ، وأن يرحم ضعفهم ويقوي عزائمهم وينصرهم على من بغى عليهم . آمين .

    هذا والله أعلم وأحكم وإسداء العلم إليه سبحانه أحكم وأسلم .

    أخوك البيرق
    أخي صبرا على ألم الفراق
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،كلانا للنوى والشوق باقي
    إذا افترقت هياكلنا وبانت
    ،،،،،،،،،،،،،فروحي نحو روحك في عناقي

    تعليق

    Working...