Unconfigured Ad Widget

Collapse

عربي ... وبس

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • جار القمر
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1346

    عربي ... وبس

    حدد الاتحاد المصري لكرة القدم الفترة من 6 الى 20 يوليو المقبل لاستضافة بطولة الاندية العربية الموحدة الثانية تنفيذا لقرار الجمعية العمومية للاتحاد العربي في اجتماعها الاخير في جدة الشهر الماضي وقررت تناوب تنظيم البطولات العربية بين مصر والسعودية في السنوات الاربع المقبلة لضمان التسويق والحضور الجماهيري. وصرح محمد السياجي امين السر العام للاتحاد المصري لوكالة "فرانس برس" أمس الاثنين ان هذه الفترة تعد الاكثر ملائمة لظروف الاندية المصرية كونها تسبق انطلاق الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا التي يشارك فيها الاسماعيلي بطل الدوري والزمالك حامل اللقب الموسم الماضي.وكان الامين العام للاتحاد العربي عثمان السعد التقى بمسؤولي الاتحاد المصري على هامش زيارته الى القاهرة لحضور اجتماع الاتحاد العربي للتايكواندو وطلب منهم اقتراح موعد لاستضافة بطولة الاندية العربية. وستدرس لجنة المسابقات في الاتحاد العربي في الاقتراح المصري قبل ان تثبته رسميا.

    **********************************
    توج العين بطلا للدوري الاماراتي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه (رقم قياسي) بفوزه على ضيفه النصر 1- صفر أمس الاثنين على ملعب القطارة امام نحو 20 الف متفرج في المرحلة الثانية والعشرين الاخيرة.وسجل العاجي كانديا تراوري هدف الفوز في الدقيقة 27.وانهى العين الدوري برصيد 48 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوحدة منافسه المباشر الذي تعادل مع الوصل 1-1 أمس ايضا.واحتفظ الشباب بمقعده في الدرجة الاولى بفوزه على مضيفه دبي 4-1، فلحق الاخير بالظفرة الى الدرجة الثانية.
    وضمن الاهلي والنصر المشاركة في بطولة السوبر التي تجمع الاربعة الاوائل بعد فوز الاول على الشارقة 2-صفر، ورغم خسارة الثاني امام العين. وجاءت الالقاب السبعة الاولى للعين في مواسم 76-77 و80-81 و83-84 و92-93 و95-96 و97-98 و2001-2002. وبات العين رابع فريق يتوج بطلا مرتين متتاليتين بعد الاهلي في موسمي 74-1975 و75-76، والنصر في 77-78 و78-79، والوصل في 81-82 و82-83. وكان العين بحاجة الى التعادل فقط لتحقيق انجازه لان الخسارة وفوز الوحدة كان سيرغمه على خوض مباراة فاصلة معه لتحديد البطل بسبب عدم اعتماد فارق الاهداف، بيد ان العين استبعد كل الحسابات وحقق فوزا ثمينا على النصر توجه بطلا.
    كان النصر الطرف الاخطر في بداية المباراة وسنحت له ثلاث فرص في الربع ساعة الاول ثم انتزع العين المبادرة تدريجيا فبانت خطورته خصوصا عبر مهاجميه العاجيين المتألقين ابو بكر سانغو وكانديا تراوري فكانا وراء الهدف الذي هز به شباك النصر في الدقيقة 27.

    **********************************

    يتوقع ان تصل ميزانية استضافة الكويت لدورة كاس الخليج السادسة عشرة التي ستقام العام المقبل حوالي مليوني دينار كويتي وتم تشكيل اللجان الرئيسية لهذه الدورة من اجل ضمان نجاحها منذ وقت مبكر.
    من جانب اخر ينتظر وصول مدرب المنتخب الكويتي الوطني الاول الجديد البرازيل باولو سيزار كارابجياني الى الكويت من اجل توقيع العقد النهائي لمدة اربع سنوات وسوف يحصل المدرب على مقدم العقد وقدره 100 الف دولار وراتبا شهريا يقدر بـ35 الف دولار بالاضافة الى بعض المميزات مثل السكن المؤثث وسيارة فارهة و 4 تذاكر سفر على الدرجة الاولى من الكويت الى البرازيل والعكس.
    ورصد الاتحاد الكويتي لكرة القدم مكافأة مالية ضخمة للمدرب في حال الفوز بكأس دورة الخليج السادسة عشرة التي تنظمها الكويت في العام المقبل تصل الى 100 الف دولار كما تم رصد 150 الف دولار في حال الفوز بكأس امم اسيا و 200 الف دولار في حال تأهل المنتخب الكويتي الى نهائيات كأس العالم 2006م التي ستقام بالمانيا وقد تم الغاء عقد مدرب المنتخب السابق التشيكي رادي بعد اخفاق الازرق في بطولة كأس العرب الثامنة التي اقيمت بالكويت.
  • البيضاني
    عضو مميز
    • May 2002
    • 715

    #2
    مبرووك للعين

    اما الكويت بتستضيف بطوله الخليج

    ان كانت بتستضيفها زي ماستضافة البطوله العربيه

    تستريح

    ماعندهم ملاعب زي الناس





    تحياتي جار القمر

    تعليق

    • جار القمر
      عضو مميز
      • Mar 2002
      • 1346

      #3
      اي والله انك صادق ملاعبهم كانها زي ملاعب الديرة محفرة من كل حده :D لكن ان شاء الله انهم بيدبرون وضعهم ويشوفون لهم ركيب ويمسحونه وباقي يمديهم يزرعونه من ذاك الحشيش

      تحياتي للبيضاني

      تعليق

      Working...