Unconfigured Ad Widget

Collapse

رسالة ( حب وبوح )

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • الميكرسكوب
    عضو
    • Jan 2003
    • 75

    رسالة ( حب وبوح )

    أخوتي في المنتدى الاسلامي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد :
    أني أرى بأن هذا القسم ( المنتدى الاسلامي ) هو الميزان العام لمنتدى الديرة ، ولهذا يجب أن يشع نوره على كافة الأقسام الباقية من المنتدى ، على ضوء التوجيه الاسلامي المستمد من كتاب الله وسنة الرسول العظيم .
    أخوتي جميعنا ولله الحمد مسلمون مرجعنا كتاب الله العظيم وهدي الرسول الكريم الذي لاينطق عن الهوى .
    ولهذا أخوتي يجب أن تتحطم الحواجز بين أقسام هذا المنتدى ، ولايعني أن مايكتب في المنتدى الرياضي أو الشعبي ليس له صلة بالاسلم ، فالاسلام دين عام وشامل ينظر للحياة والكون نظرة شمولية واسعة ، فالشعر يكون سحرا حلالا ، وحكمة تؤخذ بعين العقل اذا سار على التصور الاسلامي الصحيح وبذلك يكون الشاعر اسلامي وشعره حلالا طيبا .
    ومنتدى الرياضة واستراحة الديرة وكافة الأقسام الباقية تكون هادفه وبها يقضي الفرد استراحه تروحية بنظرة اسلامية صادقة متخذا من الأحاديث الواردة في ذلك نبراسا يهتدي بها ومن ذلك حديث الرسول صلى الله عليه وسم : (( ساعة وساعة )) .
    المقصد من هذا الطرح أننا نحتاج الى توجيهات هذا المنتدى الى مافيه الخير على كافة الأقسام ، وأن يشع بنوره على الجميع فهو ميزان المنتدى بشكل عام .
    وبهذا نستنج أن هناك شعرا ورياضة وترفيها ومطبخا ..... الخ اسلامية
    وأطالب هنا بتغيير اسم هذا القسم من ( المنتدى الاسلامي ) الى ( التوجيهات الاسلامية ) ، لأن بقاء اسم ( المنتدى الاسلامي ) يعني بقية المنتديات غير اسلامية .
    هذه رسالتي وأرجو أن أكون وفقت ، وأتقبل الرد والنقد بصدر واسع .
    بل أرغب في التوجيه أذا أخطأت .
    وتحياتي للجميع .
  • أبو عبدالله
    شاعر
    • Mar 2002
    • 1136

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام عل نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ثم اما بعد :

    اخي ( الميكرسكوب ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك وفيما تكتب وهذا يدل على إطلاعك الواسع ، وانا لا اخلافك فيما قلت الا ان بعض الكتابات وبعض الاطروحات لا تليق بمسلم لما فيها من صور وجمل وسب و ...... الخ
    فتسمية المنتدى الاسلامي بهذا الاسم لا يعني ان غيره غير اسلامي بالعكس ولكن للتخصيص اللفظي هو الاشمل وليس المعنوي ، هذا في نظري ، ولكل وجهة نظر تقبل وترد

    تقبل تحياتي وشكرا لك مرة ثانية

    تعليق

    Working...