Unconfigured Ad Widget

Collapse

الداخلية تقبض على مطلقي النار في مجمع الروشن في الرياض

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    الداخلية تقبض على مطلقي النار في مجمع الروشن في الرياض

    واس الرياض:
    أدلى مصدر أمني مسئول في وزارة الداخلية لوكالة الانباء السعودية أمس الجمعة بتصريح قال فيه انه بفضل من الله وتوفيقه وبجهود أمنية ووطنية مشتركة مخلصة وضعت أجهزة الامن المختصة يدها على ثمانية اشخاص سعوديين كانوا هم الذين أطلقوا النار على رجال المباحث العامة بينما كانت فرقة البحث والتحري في المباحث تدقق في أسماء نزلاء في مجمع الروشن للشقق السكنية في مدينة الرياض بعد منتصف ليل يوم الخميس الموافق للعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1423ه بحثا عن اشخاص مطلوبين للعدالة مما نتج عن ذلك اصابة ضابطين من المباحث ومواطن ومقتل مواطن كويتي وفقا لما صدر في بيان وزارة الداخلية في تاريخ 21-11-1423ه.
    وأوضح المصدر ان الجهات الامنية المختصة قامت بجهود أمنية مكثفة أدت الى القبض على بعض الجناة في حين بادر بعض منهم بتسليم انفسهم طواعية للجهات الامنية والبعض الاخر قامت أسرهم بتسليمهم إلى اجهزة الامن. واشار المصدر إلى ان التحقيقات الامنية المبدئية مع هؤلاء واعترفاتهم دلت على تأثرهم بافكار منحرفة وسلوك فكري غير سوي وستتم احالتهم الى المحكمة الشرعية ليقول القضاء كلمته فيهم.
    واشاد المصدر بالاسر التي قامت بتسليم ذويهم من المطلوبين للجهات الامنية قائلا ان ذلك يجسد حقيقة المجتمع السعودي المسلم الرافض للجريمة بجميع اشكالها فضلاً عن رفضهم القاطع للافكار القائمة على الغلو والانغلاق واستخدام القوة ومخالفة شرع الله. كما يؤكد من جانب آخر ثقة المواطنين في اجهزة الامن وتعاونهم التام معها لادراكهم بانها تمثل بالنسبة لهذا الوطن صمام الامان بعد الله للحفاظ على امنه واستقراره وسلامته ومكتسباته الوطنية من اي سوء قد يلحق بها نتيجة الممارسات اللا مسئولة وغير السوية المغرقة في الضلال من بعض المنحرفين فكرياً أو خلقياً.
    وأضاف المصدر ان قيام بعض الجناة بتسليم انفسهم طواعية وتسجيل اعترافاتهم انما يؤكد على املهم في عودتهم الى جادة الصواب والرغبة في اصلاح انفسهم ذلك ان عناصر الشر والاجرام دائما ما تسعى الى التغرير بشباب الوطن.. مشيراً في الوقت ذاته الى ان هؤلاء الشباب حتى وان اخطاؤا فهم ابناؤنا ومن مسئولياتنا اصلاحهم واعادتهم الى الطريق السوي وحمايتهم من انفسهم وافكارهم ليكونوا سواعد بناء للوطن لا سواعد هدم.
    واكد على ان الدولة ممثلة في مؤسساتها الامنية لن تتوانى في الاخذ بكل ما يؤدي الى حفظ الامن والتصدى بكل قوة وحزم لكل عابث بالامن لانه لا استقرار ولا نمو ولا رخاء دون توفر الامن واستقراره.
Working...