Unconfigured Ad Widget

Collapse

لقاءات اليوم في البطولة العربية

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • جار القمر
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1346

    لقاءات اليوم في البطولة العربية

    تستأنف مساء اليوم الاثنين منافسات المجموعة الاولى في البطولة العربية الموحدة الاولى وذلك باقامة مباراتين ضمن الجولة الثانية حيث يلتقي في الاولى المغرب الفاسي والاهلي البحريني وفي الثانية الاهلي السعودي والافريقي التونسي.
    الأهلي * الأفريقي
    تعتبر مباراة الاهلي والافريقي في غاية الاهمية لكلا الفريقين حيث يطمح كل منهما الى احراز النقاط الثلاث والتأهل للدور نصف النهائي لاسيما بعد فوزيهما في الجولة الاولى على المغرب الفاسي والاهلي البحريني. فالاهلي الذي يحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن الافريقي المتصدر وجد صعوبة بالغة في تخطي اهلي البحرين وكاد يخرج بالتعادل لولا الهدف القاتل الذي سجله المهاجم البديل وليد الجيزاني وسيلعب المدرب ايليا في مباراة اليوم بكامل عناصره الاساسية التي اراح بعضها في المباراة السابقة نتيجة الارهاق الذي كانوا يعانونه ومن المنتظر ان يلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما حتى لا يدفع ثمن اندفاعه غاليا.
    ويعتمد الفريق الاهلاوي على كوكبة من النجوم القادرة على انتزاع النقاط الثلاث متى ماظهروا بادائهم المعروف ويتقدم هؤلاء اللاعبين محمد شلية وحسين عبدالغني وطلال المشعل وسعد الدوسري وفوزي الشهري وخالد بدرة ومحمد بركات وبوشعيب لمباركي اما الافريقي الذي حقق فوزا كبيرا على حساب المغرب الفاسي فقد ظهر باداء مختلف عما كان عليه في الدور الاول واثبت بالفعل جاهزيته للمنافسة على اللقب وسيحاول الافريقي مواصلة عروضه القوية ومسح اثار خسارته السابقة امام الاهلي في الدور الاول.
    ويضم الفريق نجوما لايقلون كفاءة وخبرة عن لاعبي الاهلي ويأتي ابرز هؤلاء اللاعبين عادل السليمي ومحمد المكشر وجمال رحومة وشكري الزعلاني وطارق التايب وبابا توري وبرنس داي.
    عموما المباراة تعتبر متكافئة بين الفريقين ولا يمكن التكهن بما ستؤول اليه النتيجة.
    المغرب الفاسي * الأهلي البحريني

    المباراة الثانية التي تجمع المغرب الفاسي والاهلي البحريني في تعتبر بمثابة الفرصة الاخيرة لكلا الفريقين اللذين خسرا في الجولة الاولى.
    فالمغرب الفاسي الذي قدم اسوأ عروضه في البطولة وخسر امام الافريقي بنتيجة كبيرة يسعى اليوم الى تدارك وضعه واستعادة نغمة الفوز من جديد ليحافظ على اماله في المنافسة على التأهل. ولاشك في ان الفريق قادر على استعادة توازنه في ظل تواجد عدد من اللاعبين الجيدين امثال حارسه عبدالاله باكي وقائده عمر حاسي ومراد فلاح وجمال السلامي ومحمد الغامدي اما الاهلي البحريني الذي قدم مستوى جيدا في مباراته السابقة امام الاهلي السعودي التي خسرها في الرمق الاخير فيسعى هو الآخر لاحراز اول انتصار له في البطولة ورغم ان هذا الآخر فيه نوع من الصعوبة قياسا بعطاء الفريقين الا انه لن يكون مستحيلا.
    الجدير بالذكر ان الفريقين التقيا في الدور الاول مرتين وتمكن المغرب الفاسي من الفوز في كلتا المباراتين بنتيجة 3/ صفر و2/ صفر.
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    #2
    شكرا جار القمر واتمنى للاهلى التوفيق

    تعليق

    Working...