Unconfigured Ad Widget

Collapse

البطولة العربية الأولى في يومها التاسع

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • جار القمر
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1346

    البطولة العربية الأولى في يومها التاسع

    الاتحاد السعودي X القادسية الكويتي

    حقق الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره الفريق القدساوي وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن مباريات بطولة الأندية العربية الأولى على كأس الأمير فيصل بن فهد وقد جاءت أهداف المباراة عن طريق «هاني الصقر» للقادسية و«أبو بكر كمارا» هاتريك للاتحاد.
    وبهذه النتيجة يحل الاتحاد في المركز الثاني بعد الملعب التونسي الذي يتقدم على «العميد» بفارق كمية الأهداف المسجلة حيث سجل ستة أهداف وعليه أربعة فيما سجل الاتحاد ثلاثة فقط وعليه هدف واحد.. وقد كانت المباراة بصورة عامة جيدة المستوى من الفريقين القدساوي والاتحادي..

    الملعب التونسيX الأولمبي الليبي

    انتهى اللقاء الذي جمع فريقي الأولمبي الليبي والملعب التونسي في الجولة الثالثة من مباريات دور الثمانية لبطولة الأندية العربية على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز بجدة بالتعادل الايجابي «هدف لهدف» وذلك بعد مباراة جيدة المستوى في الشوط الثاني وأقل من ذلك في شوطها الأول وقد سجل هدفا اللقاء عن طريق أنيس العياري للملعب التونسي وعبدالسلام الزاوي للأولمبي الليبي كما شهدت المباراة طرد مهاجم الملعب التونسي عبدول نداي ومدافع الأولمبي اسامة زقلام في الشوط الثاني من المباراة لاشتباكهما غير المبرر اثناء كرة مشتركة بينهما.
Working...