Unconfigured Ad Widget

Collapse

لاتيأس يا أحمد البشيري (( ستجد من بيننا إن شاء الله من......

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • شويل
    عضو مشارك
    • Aug 2002
    • 280

    لاتيأس يا أحمد البشيري (( ستجد من بيننا إن شاء الله من......

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أخي أحمد البشيري وفقنا الله وأياك لكل خير وشكرا لك على جهودك في نشر الخير في هذا المنتدى الذي قام على الخير وسيستمر بإذن الله على الخير لأن كل من فيه بإذن الله هم جميعا من أصحاب الخير كما نحسبهم والله حسيبهم ولاننسى الأخ عبدالرحمن الذي جمعنا بفضل الله في هذا المنتدى الرائع حقا فجزاه الله كل خير .
    أخي أحمد البشيري نعم أقولها بملء فمي لا تيأس فستجد إن شاء الله الخير الكثير بإذن الله من أعضاء هذا المنتدى الخير الذين اطلعوا على موضوعك من لازال يسعى لعمل ما يستطيعه من أجل ذلك ( الشاب وأمه وأخيه ) وستجد إن شاء الله من سيتفاعل معك قلبا وقالبا لمساعدة هذه العائلة بما يستطيع .
    أخواني أعضاء منتدى الديرة هل من المعقول أنه لا يوجد بيننا ولا رجل واحد يأخذ موضوع الأخ أحمد بعين الاعتبار ويكلف نفسه من أجل نفسه - فأجره على الله - ويحاول مساعدتهم .

    أنا أقول لا. بل يوجد بيننا الكثير يستطيع عمل الكثير لهذه الأسرة ولكنه قد يكون نسي الموضوع أو أنه لم يقرأ الموضوع .
    آسف على الإطالة. ولكن أقول أحبتي أي شخص منا يعرف أحدا من أصحاب الخير والأموال والتجاريستطيع توظيف هذا الشاب أو مساعدته أو كفالته هو وأمه وأخيه فليبادر ويخبر هذا التاجر بحال هذا الشاب .
    من يستطيع منا ذلك فعليه مراسلة الأخ أحمد البشيري على الخاص .
    أبو أنس
  • احمد البشيري
    عضو مميز
    • Jun 2002
    • 1513

    #2
    بارك الله فيك أخي أبا أنس وجعل ذلك في موازين أعمالك الصالحة، كنت قد يأست من ذلك الأمر ولم أجد أي تفاعل معه ، وظننته قد انتهى ونسي، ولكني فوجئت بموضوعك الخاص عن هذا الموضوع ، فهنا أيقنت أننا لا نزال بخير,, فمثل ما أنك ذكرته أنت, فاني على يقين بأن هناك من يذكره غيري أنا وأنت، والا فلا أظن أن في هذا المنتدى من لا يستطيع عمل شئ من الخير ولو كان فقط شفاعة حسنة عند أحد من أصحاب الشركات في توظيف ذلك الشاب وهي أهم نقطة الوظيفة وهي المطلب الأساسي حماية لماء وجه ذلك الشاب لكي لا يشعر أنه عالة على غيره والله المستعان.

    أشكرك من أعماق قلبي أخي أبو أنس على اثارة هذا الموضوع.,, وأهيب بجميع الأخوان بالتفاعل مع هذا الموضوع والمشاركة وعمل ما بوسعنا أن نعمله،.

    يا جماعة هل من المعقول أنه لا يوجد بين هذا العدد الهائل من الأعضاء رجل واحد يستطيع مساعدة ذلك الشاب في ايجاد وظيفة، والله يا أخوان اني لبذلت جهدا مضنيا ولا زلت ، وسأضل أبذل ان شاء الله حتى يهئ الله لهذا الرجل بعمل شريف يقتات به ويسد به حاجته هو ومن يعول، هذا ليس فخرا ولا أمتنان لكن أحببت اخباركم فقط بأني لم أجد له وظيفة ولهذا لجأت الى الله ثم اليكم ايه الأخوة لمساعدة ذلك الرجل فلا تبخلوا جهدا في مساعدة أخيكم الشاب في ايجاد وظيفة، يا جماعة ترى الرجل والله انه لا يعلم عن موضوعي هذا شئ، والله من وراء القصد.



    أخوكم/احمد البشيري
    سبحان الله العظيم عدد خلقـــه
    سبحان الله العظيم مداد كلماتـــه
    سبحان الله العظيم زنة عرشـــه
    سبحان الله العظيم رضى نفســـه










    تعليق

    Working...