Unconfigured Ad Widget

Collapse

تأهل الأردن والمغرب

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • جار القمر
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1346

    تأهل الأردن والمغرب

    سقط الغرور المغربي سقطة كبيرة بخسارته المستحقة أمام المنتخب السوداني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب.
    جاء هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق ركلة الجزاء التي سددها بنجاح اللاعب هيثم مصطفى.
    وجاء الفوز السوداني عن جدارة واستحقاق عكس المنتخب المغربي الذي قدم واحدة من أسوأ مبارياته على الإطلاق وضح فيها تعالي لاعبية على الكرة.
    وشهدت المباراة بعد نهايتها إعتداء لاعبي المغرب على حكم المباراة الاماراتي محمد عمر وذلك بعد احتسابة لركلة الجزاء(الصحيحة) في نهاية الشوط الأول
  • جار القمر
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1346

    #2
    في أقوى مباريات البطولة وأكثرها إثارة أخفق المنتخب الكويتي في إستثمار تعثر المنتخب المغربي وتعادل مع المنتخب الفلسطيني بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن ختام مباريات المجموعة الثانية من بطولة كاس العرب.
    وعلى عكس كل التوقعات فاجأ المنتخب الفلسطيني الجميع بتقدمة بهدفين عن طريق شاكر سليمان(17) وعلام(34) لتبدو في الأفق فرصة تأهل المنتخب الفلسطيني في حالة فوزه بثلاثة أهداف نظيفة.
    لكن لاعبو الكويت عادو لجو المباراة بتسجيل الهدف الأول عن طريق مساعد ندا(27) لينتهي الشوط الأول بتقدم فلسطين بهدفين مقابل هدف.
    وفي الشوط الثاني واصل الفلسطينيون مفاجآتهم وسجلو الهدف الثالث عن طريق محمد الجيش لتعود بارقة أمل التأهل لدور الأربعة.
    في هذه الأثناء وعلى عكس مجريات اللعب أشتعل حافز الفوز عند لاعبي الكويت واستطاعوا خلال الوقت المتبقي من قلب النتيجة.
    ففي الدقيقة 68 يسجل بشار عبدالله الهدف الثاني وبعد ذلك بدقيقة يحتسب السعودي عبدالرحمن الزيد ركلة جزاء للمنتخب الكويتي يفشل المدافع نهير الشمري في استثمارها كهدف ثالث.
    وبعد ضياع ركلة الجزاء بدقيقة يسجل بشار عبدالله هدف التعادل لتأخذ المباراة بعد ذلك طابع الضغط الكويتي والدفاع الفلسطيني مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي شكلت ازعاجا كبيرا لمدافعي الكويت.
    ورغم تبقي وقت كافي بعد تسجيل الكويت لهدف التعادل الا انه تسرع لاعبيه حال دون تسجيل هدف رابع يطير بهم لدور الأربعة لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين وبالتالي تأهل المنتخب المغربي لدور الأربعة بفارق هدف عن المنتخب الكويتي بعد تعادلهم بالنقاط (5 لكل منهما).

    تعليق

    Working...