Unconfigured Ad Widget

Collapse

الأهلي يفشل في إستغلال نقص الشعلة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    الأهلي يفشل في إستغلال نقص الشعلة

    تعادل فريقا الشعلة وضيفه الأهلي بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الخميس ضمن افتتاحية الجولة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم.
    تقدم الشعلة بهدف البرازيلي كلاوديو في الدقيقة(9) وعادل للأهلي وليد الجيزاني(17) وفي الدقيقة (44) تقدم الأهلي بهدف ثاني عن طيرق اللاعب خالد القهوجي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.
    وفي الشوط الثاني أمتلك لاعبوا الشعلة زمام المباراة وجراء ذلك تحصل فريق الشعلة على ركلة جزاء نجح كلاوديو في ترجمتها إلى هدف ثاني لتتعادل الكفتين من جديد.
    بعد تسجيل الشعلة لهدف التعادل عاد فريق الأهلي للسيطرة على وسط الملعب وبالتالي تهديد مرمى الشعلة ومن كرة طويلة ارسلها القهوجي للمهاجم دياللو يتعرض الأخير لعرقلة من المدافع البرازيلي الكساند لم يتأني حكم المباراة ابراهيم النفسية في احتسابها ركلة جزاء.
    وبعد احتكام الحكم لركلة الجزاء اعترض لاعب الشعلة بندر الجلوي على الحكم ليشهر الحكم البطاقة الحمراء لللاعب ليلعب الشعلة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65.
    تقدم لركلاة الجزاء السنغالي دياللو ليسددها على يمين حارش الشعلة ملعنا الهدف الأهلاوي الثالث.
    وبرغم النقص والتأخر بثلاثة أهداف مقابل هدفين نشط لاعبوا الشعلة وكانو أكثر تحكما في مجريات اللعب وشنوا عدة هجمات خطيرة على مرمى الأهلي.
    ومن أحدى تلك الهجمات سدد البديل سلطان المطيري كرة خادعة يفشل تيسير النتيف في صدها لتلج الشباك معلنا هدف التعادل لفريق الشعلة(81).
    وفي الدقائق المتبقية حاول لاعبوا الأهلي تسجيل هدف رابع يضمن لهم نقاط المباراة لكن قوة الدفاع الشعلاوي أحبط كل المحاولات الأهلاوية لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.
    بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 14 نقطة محتلا بها المركز الرابع بينما ارتفع رصيد الشعلة إلى 12 نقطة في المركز السادس.
Working...