Unconfigured Ad Widget

Collapse

امير المنطقه الشرقيه يأمر ادارة الاتفاق بمنع اعارةاو انتقال اي لاعب

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مشرف بن سعد
    عضو مميز
    • Apr 2002
    • 584

    امير المنطقه الشرقيه يأمر ادارة الاتفاق بمنع اعارةاو انتقال اي لاعب

    وجه الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بعدم قبول أو مناقشة انتقال أو اعارة أي لاعب من نجوم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم لأي نادٍ في المملكة.
    وقال لدى استقباله رئيس وأعضاء إدارة الاتفاق ولاعبي الفريق أبطال كأس الأمير فيصل لكرة القدم: إنني افتح باب التبرعات المالية للاتفاق ب "200" ألف ريال والنادي كما علمت منكم الآن يشكو من قلة الموارد ولكنه سيشكو قريباً وخلال الايام المقبلة من كثرة الموارد وأريد الآن قائمة باسماء جميع أعضاء شرف الاتفاق وأرقام هواتفهم وسأقود هذا الموضوع بنفسي.. لأن ما حققه الاتفاق هو أمر مشرف لكل المنطقة الشرقية وعلى الجميع الوقوف معه.
    وكان الأمير محمد بن فهد قد استقبل فريق الاتفاق بطل كأس الأمير فيصل لكرة القدم واشاد بمستواه في البطولة، وطالب باستمرار هذا المستوى والاداء في المسابقات المقبلة..
    وكشف هلال الطويرقي مشرف كرة الاتفاق له أن اللاعبين كانوا مصرين على ان كأس الأمير فيصل لن تذهب إلا إلى شقيق الأمير فيصل وهذا ما حدث .. ورد الأمير محمد على هذه الكلمة بالشكر والتقدير.
    وقد وجه الأمير محمد بحل مشكلة أحد لاعبي الاتفاق وهو حارس المرمى فيصل الخالدي والذي كانت لدى شقيقه مشكلة قام بحلها أمير المنطقة الشرقية فور علمه بها.
    وقال عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق: نشكر الأمير محمد بن فهد على متابعة أبناء المنطقة بشكل عام وأبناء الاتفاق بشكل خاص، فاتصاله وتهنئته كان لهما الأثر الكبير في نفوسنا جميعاً، ونتمنى ان نكون عند حسن ظن الامير وان نستمر في مسيرتنا. واكد أن قدمه الأمير من دعم سيكون دافعاً للنادي وللجميع للمساهمة فالاستمرار يحتاج إلى دعم ومادة.
    وعن توجيه الأمير بضرورة غلق ملف انتقالات اللاعبين قال: هذه هي سياستنا وجاء تأكيد الأمير من اجل تعزيز الأمر ووضعنا أمام مسئولية أكبر ولا مجال لأية مناقشة في انتقال أو اعارة اي لاعب.
    واكد الدوسري أن هناك اجتماعات للادارة مع المجلس الشرفي بخصوص اقامة تكريم للفريق، كما اعلن بان الفريق سيقوم بزيارة للامير الوليد بن طلال في مكتبه الخاص بشركة المملكة القابضة في الرياض يوم الاربعاء المقبل لتكريم الفريق.
    والتبرعات التي وصلت إلى الاتفاق حتى مساء أمس مقدمة من الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية (200 ألف ريال) والأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف الاتفاق الجديد (100 ألف ريال) ومنصور البلوي عضو شرف الاتفاق (200 ألف ريال) واسرة المسحل (200 الف ريال) وهلال الطويرقي (150 ألف ريال) وسعد الفوزان (100 ألف ريال) وعبدالله الرشيد رئيس أعضاء شرف الاتفاق (100 ألف ريال) والأخير بلغ حجم تبرعاته للاتفاق خلال ثلاثة أشهر نصف مليون ريال و(50 ألف ريال) من عبدالله الدبل و(50 الف ريال) من أحمد القريشي عضو شرف الاتفاق اضافة الى تبرع مالي ضخم لم يعلن عنه من عبدالرحمن الراشد عضو الشرف ورئيس الغرفة التجارية في المنطقة الشرقية.
    ويصل حجم العجز المالي للاتفاق إلى أكثر من خمسة ملايين ريال واحتياجات الفريق في الاشهر الاربعة المقبلة فقط اكثر من عشرة ملايين ريال. وقد أكد امير المنطقة الشرقية توليه ملف تبرعات اعضاء الشرف خلال الايام القليلة المقبلة وحسمها خلال الاسبوع الحالي.
    وقد وجد في نادي الاتفاق أمس كل من الشيخ عبدالرحمن الراشد عضو شرف الاتفاق، رئيس الغرفة التجارية في المنطقة الشرقية ومحمد المطرود وسلمان المطرود رئيس اتحاد كرة اليد وعبدالعزيز المضحي رئيس نادي العدالة والشيخ سعد الفوزان عضو شرف الاتفاق وعبدالله بن حسين أول رئيس للاتفاق والمهندس خالد الدوسري رئيس الاتفاق السابق وعضو الشرف الحالي وعبدالعزيز الشباط من نادي النهضة وجمال العلي عضو شرف القادسية والمفاجأة كانت عدم حضور أية شخصية قدساوية رسمية.





Working...