Unconfigured Ad Widget

Collapse

الزمالك ينسحب من تصفيات البطولة العربية في ضيافة الأهلي

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • الساحل الغربي
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1217

    الزمالك ينسحب من تصفيات البطولة العربية في ضيافة الأهلي

    صرفت ادارة الأهلي مساء امس راتب شهر رجب للاعبين متزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك، بينما تأكد غياب المهاجم السنغالي ديالو عن لقاء الرياض المقبل نتيجة لاصابة في الظهر، حيث لازم غرفة العلاج الطبيعي في النادي. وكذب مصدر مقرب من فريق الاهلي نية ادارة الاهلي الغاء عقد اللاعب، حيث قال: ان صفقة التعاقد مع ديالو كلفت الاهلي "600 الف دولار" ولايزال اللاعب في بدايته مع الفريق ومن المبكر الحكم على مستواه بشكل قاطع.
    واضاف ان التحدث عن الغاء عقده مستحيل. وقد اجتمع الامير منصور بن مشعل باللاعب حسين عبدالغني عقب تدريب الامس في اجتماع جانبي قصير لم يتم الافصاح عن محتواه وتقرر ان يبدأ تدريب الاهلي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة خلال شهر رمضان المبارك، حيث ادى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء النصر الماضي تدريباً خفيفاً باشراف ديمتري الذي سيعمل ابتداء من اليوم لتجهيز بدلاء للموقوفين بدر الخزامي وعلي العبدلي والتأكد من جاهزية بعض اللاعبين امثال خالد قهوجي للدفع بهم في لقاء الرياض مساء الجمعة.
    من جهته اكد رئيس نادي الزمالك المصري كمال درويش انسحاب فريقه من تصفيات مجموعة البحر الاحمر المؤهلة للنهائيات العربية باستضافة الاهلي السعودي بجانب المريخ السوداني والاهلي اليمني. وأتى انسحاب الزمالك المصري نتيجة لتداخل موعد التصفيات العربية مع بطولة افريقيا التي يشارك فيها الزمالك الذي وصل للادوار النهائية في البطولة الافريقية، علماً بان تصفيات البحر الاحمر يتأهل منها فريقان للنهائيات العربية باستضافة نادي فاس المغربي في يناير المقبل.
    وقد اكملت ادارة الاهلي استعداداتها لاستضافة التصفيات في جدة والتي ستقام خلال الفترة من 13 رمضان الموافق 18 نوفمبر الى 18 رمضان الموافق 23 نوفمبر على استاد الأمير عبدالله الفيصل. وتقرر ان يكون فندق كراون بلازا مقراً للفرق المشاركة.
  • جار القمر
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1346

    #2
    نتمنى للأهلي السعودي التوفيق في هذه التصفيات


    وبعدين حرام عليهم شهر رجب بمنابة دخول شهر رمضان

    تعليق

    Working...