Unconfigured Ad Widget

Collapse

الى اللقاء

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • الحسام
    عضو نشيط
    • Mar 2002
    • 1555

    الى اللقاء

    أخي الحبيب / المشرف العام(أبو عبد الله)


    أخوتي الأعزاء /مشرفي واعضاء منتدى الديره

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مع قرب حلول هذا الشهر الكريم المبارك ، شهر رمضان اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكم سائلين المولى عز وجل أن يبلغنا وإياكم إياه .. وأسأله سبحانه أن يجعلنا وإياكم ممن يصومه ويقومه إيماناً وإحتساباً .. وأن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

    ودعوتي لكم بالتسامح فيما بيننا

    التسامح الذي هو خلق كريم من أخلاق المسلمين وأدب رفيع من آداب المؤمنين أمر به ديننا الحنيف ورغب فيه ودعا إليه .. وهو خلق أصيل من أخلاق الرسول (صلي الله عليه وسلم) ولقد كان لرسولنا الكريم فيه أطول باع وأوفي نصيب .. امتثالا لقول الله تعالي: <خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين> .. وقوله جل شأنه: <ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك فاعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الأمر> .. وكذلك قوله عز من قائل:< فاصفح الصفح الجميل> ..ومن هنا كان (صلي الله عليه وسلم) سمحا كريما يدفع السيئة بالحسنة فيعطي من حرمه ويصل من قطعه ويحسن إلي من أساء إليه.

    ولكي نعيش هذه المفردة الجملية في حياتنا نحتاج إلى ممارستها عملياً طوال الأوقات .. وخصوصاً في هذالمنتدى العزيز على قلو بنا .

    أخوتي الأعزاء


    لا يخفى عليكم ما يتعرض له اخواننا المسلمون في بعض البلاد من الاضطهاد وما يعانيه البعض من القتل والاسر .. وانني في هذه الكلمة أنبه إلى أمر مهم وسلاح من افضل الأسلحة وانفعها ألا وهو سلاح الدعاء ليدع كل مسلم ومسلمة ربهما ان يزيل عنهما الكربة والشدة وليدع المسلم لاخوانه المسلمين من باب شعور المسلم بألم اخيه المسلم أسأل الله تعالى ان يصلح احوال المسلمين، وان يعز الاسلام والمسلمين وان يذل الشرك والمشركين .. وان يفك اسر المأسورين من المسلمين والمسلمات وان ينصر المجاهدين في سبيله وان ينصر دينه ويعلي كلمته :


    وكل عا م وانتم بخير
    لا اله الا الله ....محمد رسول الله
  • عبدالله الزهراني
    إداري ومؤسس
    • Dec 2000
    • 1542

    #2
    كتب الله ذلك في موازين حسناتك .
    ونقول :-
    اللهم أعز هذا الدين وانصر من نصر الدين
    اللهم فك أسر الأسرى الذين أسروا من أجل كلمة الله
    ومن أجل كونهم يقولون ربنا الله . اللهم فك أسرهم وسدد سهام كل مجاهد في سبيلك .اللهم اجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم .

    تعليق

    Working...