Unconfigured Ad Widget

Collapse

هات البشاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو رياض
    عضو
    • Mar 2002
    • 99

    هات البشاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مجلس الشورى يقرر: تصحيح أسعار خدمة الاتصالات ورفع جودتها وخفض تكلفة الانترنت والتوصية بتطويرها

    الرياض - واس:

    أقر مجلس الشورى في جلسته الاعتيادية الثانية والثلاثين التي عقدها امس برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد ان تقوم وزارة البرق والبريد والهاتف بتطبيق الاسس والقواعد التي تحدد المقابل المالي لخدمات الاتصالات بما يضمن تصحيح اسعار الخدمة وخفض تكلفتها ورفع جودتها لتكون اكثر منافسة.
    وافاد امين عام مجلس الشورى الدكتور حمود البدر في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان المجلس قرر خفض تلكفة خدمة الانترنت موصيا بالاهتمام بتطويرها ورفع جودتها وزيادة انتشارها.
    وقال الدكتور البدر ان المجلس اقر الاسراع بفتح باب المنافسة لانشاء شركات مساهمة عامة تقدم خدمات الهاتف الجوال في جميع انحاء المملكة وارجع معاليه هذه القرارات





    الثلاثاء 16 شعبان 1423العدد 12541 السنة 38



    مجلس الوزراء : تخفيض أسعار الانترنت وتوسيع خطوط الاتصال

    الرياض - و.أ.س:

    رأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة في مدينة الرياض.
    وفي بداية الجلسة استمع المجلس وبتوجيه كريم إلى عرض من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني عن زيارة سموه للمنطقة الشرقية التي تم خلالها افتتاح العديد من المشروعات الصناعية والصحية والاستثمارية والتنموية المختلفة.
    وقال معالي وزير الإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة ان سمو ولي العهد نقل لخادم الحرمين الشريفين مشاعر المواطنين في المنطقة الشرقية وما أبدوه من مشاعر الوفاء والاخلاص والولاء لخادم الحرمين الشريفين الذي يوجه دائما بالاهتمام المستمر والحرص الدائم على تلمس احتياجات المواطنين والوقوف على متطلباتهم وتفقد أحوالهم في جميع أنحاء هذا الوطن العزيز.
    وبين معاليه أن خادم الحرمين الشريفين عبر عن تقديره وشكره لتلك المشاعر التي تؤكد عمق الرابطة بين القيادة والشعب موضحا أن الدولة ماضية بعون الله في تحقيق كل ما فيه سعادة ورخاء ورفاهية مواطني المملكة في المدينة والقرية على حد سواء.
    كما أطلع سمو ولي العهد المجلس على نتائج لقائه مع صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة مؤكداً سموه عمق العلاقات ومتانتها بين المملكة والامارات مثنياً على ما يتمتع به سمو الشيخ زايد من حكمة وبعد نظر.
    وأشار معالي الدكتور الفارسي إلى أن المجلس اطلع بعد ذلك على فحوى نتائج المباحثات التي أجراها الملك المفدى وسمو ولي العهد مع دولة رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد التي تناولت ترسيخ التعاون بين البلدين الشقيقين وتدارس الأوضاع الدولية وبخاصة ما يتصل بقضايا الأمة الاسلامية وسبل دعم وتعزيز العلاقات بين الدول الاسلامية وتوحيد كلمتها.
    وأفاد معالي الدكتور الفارسي أن المجلس واصل بعد ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر من القرارات ما يلي:
    أولاً: بعد الاطلاع على طلب معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الموافقة على تجديد تعيين الدكتور عبدالله بن ثنيان الثنيان رئيساً لمجلس ادارة البنك الزراعي لمدة ثلاث سنوات وكذلك تعيين عبدالعزيز بن سليمان العفالق والمهندس حسين بن سعيد بحري وفهد بن محمد الرباح وعبدالله بن عيد المساعد أعضاء في مجلس ادارة البنك الزراعي عن القطاع الزراعي الخاص لمدة ثلاث سنوات واجازة استمرار عضوية أعضاء مجلس ادارة البنك الزراعي الحالي حتى تاريخ هذا القرار قرر مجلس الوزراء الموافقة على طلب معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني المنوه عنه أعلاه مع اجازة استمرار الرئيس والأعضاء المعينين في مجلس ادارة البنك الزراعي بموجب قرار مجلس الوزراء رقم "10" وتاريخ 1420/1/10هـ حتى تاريخ نفاذ هذا القرار.
    ثانياً: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية حول ظاهرة استخدام الأطباق الفضائية للحصول على خدمة "الانترنت" خلافاً لما قضى به قرار مجلس الوزراء رقم "163" وتاريخ 1417/10/24هـ قرر مجلس الوزراء ما يلي:
    أولاً - التأكيد على ضرورة توفير سعات خطوط الاتصال الضرورية للحصول على الخدمة وتخفيض أسعار استخدام هذه الخطوط وكذلك تخفيض الأسعار للمستخدم النهائي بما يؤدي إلى تلافي اللجوء إلى الطرق البديلة للحصول على الخدمة.
    ثانياً - التأكيد على جميع مستخدمي خدمة الانترنت ومقدميها في المملكة الالتزام بما ورد في نظام الاتصالات الصادر بالمرسوم الملكي رقم "م/12" وتاريخ 1422/3/12هـ وتنظيم هيئة الاتصالات السعودية الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم "74" وتاريخ 1422/3/5هـ وما ورد في قرار مجلس الوزراء رقم "163" وتاريخ 1417/10/24هـ.
    ثالثاً - التأكيد على هيئة الاتصالات السعودية كشف المخالفات في استخدام الأجهزة اللاسلكية بما فيها الأطباق من قبل مقدمي الخدمة وفي الأماكن العامة والشركات والمؤسسات والأفراد وتطبيق الانظمة بحقهم مع مراعاة ما يأتي:
    1- أن تقوم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بتقديم المساعدة الممكنة من الناحية الفنية لكشف أسماء مقدمي الخدمة المخالفين وتزويد هيئة الاتصالات بأسمائهم.
    2- أن يتم التنسيق بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وهيئة الاتصالات السعودية بشأن معرفة التزامات مقدمي الخدمة وتحديد الاجراءات التي سوف تتخذ ضدهم بما في ذلك توجيه انذارات لهم بعدم استخدام تلك الأطباق وفي حالة استمرار هذا الاستخدام تقوم الهيئة والمدينة باتخاذ الاجراءات اللازمة بما في ذلك سحب التراخيص الممنوحة لهم.
    رابعاً - على هيئة الاتصالات السعودية ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أن ترفعا تقريرا عن نتائج تطبيق ما ورد في هذا القرار وما تريانه من مقترحات خلال سنتين ابتداء من تاريخ نفاذه.
    ثالثاً: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الصحة حول موضوع تطبيق نظام الضمان الصحي التعاوني على المواطنين السعوديين العاملين لدى الشركات والمؤسسات الخاصة والأفراد استناداً إلى المادة "الأولى" من نظام الضمان الصحي التعاوني قرر مجلس الوزراء ما يلي:
    1- يطبق نظام الضمان الصحي التعاوني على جميع السعوديين العاملين في قطاع الشركات والمؤسسات الخاصة والافراد المبرمة معهم عقود عمل بصرف النظر عن شكل الأجر الذي يتقاضونه ويكون التطبيق على مراحل يحددها مجلس الضمان الصحي التعاوني كما يحدد المدة الزمنية اللازمة التي تفصل بين كل مرحلة وأخرى على أن تبدأ المرحلة الأولى بعد سنتين من بدء تطبيقه فعليا على غير السعوديين ويجوز تمديد هذه المدة سنة ثالثة.
    2- يشمل الضمان الصحي التعاوني أفراد أسر السعوديين المشار إليهم في الفقرة "1" من هذا القرار بحسبما يحدده مجلس الضمان الصحي التعاوني وفقا للفقرة "ب" من المادة "الخامسة" من نظام الضمان الصحي التعاوني الصادر بالمرسوم الملكي رقم "م/10" وتاريخ 1420/5/1هـ.
    3- يجوز علاج السعوديين العاملين في القطاع المشار اليه المشمولين بالضمان الصحي التعاوني في المرافق الصحية الحكومية عند رغبتهم في ذلك على أن يكون ذلك على حساب شركات التأمين التعاوني.
    رابعاً: وافق المجلس على تعيينين بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة على النحو التالي:
    1- تعيين المهندس عبدالعزيز بن محمد بن ناصر التويجري على وظيفة "وكيل وزارة المواصلات للتخطيط والمتابعة" بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة المواصلات.
    2- تعيين محمد بن عبدالرحمن بن راشد الجريبة على وظيفة "وكيل مساعد للتخطيط والتطوير" بالمرتبة الرابعة عشرة بشؤون تعليم البنات.



    Diese Website steht zum Verkauf! alriyadh-np.com ist die beste Quelle für alle Informationen die Sie suchen. Von allgemeinen Themen bis hin zu speziellen Sachverhalten, finden Sie auf alriyadh-np.com alles. Wir hoffen, dass Sie hier das Gesuchte finden!






    ب بس لاتقولون متى المهم فيه شيء جاي في الطريق ومن حبي فيكم حبيت ازف لكم التهنئة
    وَ مَنْ يُهَاجِرْ فِيِ سَبِيِلِ اللَّهِ يَجِدْ فِيِ الأَرْضِ مُرَاغَمَاً كَثِيِراً وَسَعَةً
  • البيرق
    عضو نشيط
    • Jun 2002
    • 412

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي / أبو رياض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, سلمه الله , آمين .

    بشرك الله بالجنة وبكل مايسر خاطرك وتقر به عينك إنه ولي ذلك والقادر عليه .

    أخوك البيرق
    أخي صبرا على ألم الفراق
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،كلانا للنوى والشوق باقي
    إذا افترقت هياكلنا وبانت
    ،،،،،،،،،،،،،فروحي نحو روحك في عناقي

    تعليق

    • مهراس
      عضو مميز
      • Feb 2002
      • 3266

      #3
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البيرق
      بسم الله الرحمن الرحيم

      أخي / أبو رياض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, سلمه الله , آمين .

      بشرك الله بالجنة وبكل مايسر خاطرك وتقر به عينك إنه ولي ذلك والقادر عليه .

      تعليق

      • أبو عبدالله
        شاعر
        • Mar 2002
        • 1136

        #4
        بارك الله فيك يابو رياض وبشرك باللجنة

        تعليق

        • العُمري
          عضو مميز
          • Jan 2002
          • 1840

          #5
          بشرك الله بالجنه يابو رياض بس متى نسمع ذلك من مدينة الملك او من الاتصالات اخاف انها تروح مثل الاوله واعطوها الشركات ونحم نقعد بها .
          يالله الله يعين على كل حال .

          تحياتى لك

          خوكم العُمرى

          تعليق

          • أبو وليد
            عضو نشيط
            • Dec 2001
            • 689

            #6
            الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البيرق
            بسم الله الرحمن الرحيم

            أخي / أبو رياض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, سلمه الله , آمين .

            بشرك الله بالجنة وبكل مايسر خاطرك وتقر به عينك إنه ولي ذلك والقادر عليه .

            أخوك ابو وليد
            [poet font="Simplified Arabic,4,firebrick,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
            ملكنا هذه الدنيا قرونا = وأخضعها جدود خالدونا
            وسطرنا صحائف من ضياء = فما نسي الزمان و لا نسينا
            ومافتئ الزمان يدور حتى = مضى بالمجد قوم آخرونا
            و آلمني وآلم كل حر = سؤال الدهر أين المسلمونا؟
            ترى هل يرجع الماضي فإني = أذوب لذلك الماضي حنينا
            [/poet]

            http://www.mwhoob.net/images/omy_fleateen_mw.swf

            تعليق

            • ساهر
              عضو
              • Oct 2002
              • 17

              #7
              وفقك الله وجعلك من المبشرين بالخير وعقبال الكهربة والبنزين الذي وعدنا من زمان بالتخفيضات والحين مرت السنين ماشفنا شيء

              تعليق

              Working...