Unconfigured Ad Widget

Collapse

موجز الاخبار العالميه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    موجز الاخبار العالميه

    بسم الله الرحمن الرحيم



    نبدا هذا الملخص الاخباري باخبار حول اصابة لاعب اليوفي ديفايو حيث قضى اللاعب دي فايو يوماً في المستشفى بعد اصابته بإغماء في مباراة اليوفنتوس ونيوكاسل الانجليزي اثر اصطدام رأسه برأس اللاعب الانجليزي اندي اوبراين، وأظهرت الفحوصات سلامته رأسه من اصابات خطيرة وقال دي فايو: "لقد كنت محظوظاً وطمئنني الطبيب باستقرار حالتي وسلامتي". وصرح رئيس الفريق الطبي في اليوفنتوس الدكتور فابريزيو تينكوني:" ليس هناك أي خطر من وجود مضاعفات في المستقبل بالنسبة لي دي فايو، والشيء المطمئن هو أغماء دي فايو لم يستمر لفترة طويلة حيث عاد إليه الوعي بعد فترة قصيرة جدا، لقد وضعنا عليه قناع الاوكسجين لتسهيل التنفس فقط، وسيبدأ دي فايو بالتدريب وبشكل متدرج في الاسبوع المقبل". وقد أهدى اللاعب ديل بييرو هدفي اللقاء إلى زميله دي فايو.






    ======================================
    يسعى فيليبو انزاجي مهاجم ميلانو الايطالي الذي يعيش ايام رائعة جداحيث سجل هدفي فريقه في المباراة التي انتهت بفوز ميلانو على بايرن ميونيخ الالماني 2-1 يوم الثلاثاء بالبطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري لتسجيل 67 هدفا في البطولات الاوروبية ليعادل الرقم القياسي لعدد الاهداف التي يسجلها لاعب في بطولة اوروبية والمسجل باسم جيرد مولر.
    ونقل عنه قوله لعدد يوم الاربعاء من صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت "حلمي ان اتساوى في عدد الاهداف الاوروبية مع مولر ولكن مثل كل احلامي اعتقد انه سيكون من الصعب تحقيق ذلك."
    واستطرد "انا سعيد حتى الان باهدافي الاثنين والاربعين التي سجلتها حتى الان. ينظر اللاعب الى الارقام بنهاية طريقه مع كرة القدم وليس الان."
    وسجل انزاجي 12 من بين 17 هدفا سجلها ميلانو الموسم الحالي بينها خمسة اهداف في البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري الا انه يصر على ان الفضل في ذلك يرجع لزملائه في الفريق.
    وقال "دونهم لم اكن سأتمكن من تحقيق اي شيء... اذا لم يكن كلارنس سيدورف قد مرر لي الكرة امام المرمى لم اكن سأسجل هدفا واذا لم يخترق سيرجينهو صفوف الدفاع ببراعة لم أكن سأحسن النتيجة (في مباراة الامس) الى 2-1 ."
    وكان انزاجي قد اصبح من ابرز مهاجمي ايطاليا في البطولات الاوروبية عندما سجل ثلاثة اهداف لفريقه امام ديبورتيفو كورونا الاسباني الاسبوع الماضي.


    ======================================
    هذا وسيغيب مهاجم نادي ميلانو الايطالي المتألق فيليبو اينزاجي عن صفوف فريقه لبعض الوقت لاراحة قدمه المصابة. وكان اينزاجي احرز هدفي ميلانو في المباراة التي فاز فيها في دوري ابطال اوروباعلى بايرن ميونيخ الالماني 2-1 امس الثلاثاء. وقال ميلانو عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان اينزاجي الذي احرز 12 هدفا في ثماني مباريات هذا الموسم بينها تسعة في كأس الابطال كان يلعب وهو مصاب منذ المباراة التي فازت فيها ايطاليا على اذربيجان الشهر الماضي. وتفاقمت الاصابة مرة ثانية خلال مباراة ميلانو في دوري ايطاليا امام لاتسيو في روما السبت الماضي. وبعد ان لعب وهو يتألم امام بايرن ميونيخ طلب اينزاجي وقتا للراحة للتخلص من الاصابة. وقال ميلانو ان اينزاجي سيخضع للفحص من جانب الطاقم الطبي للفريق وانه ربما يغيب عن صفوف الفريق المقبلة في دوري ايطاليا امام تورينو الاحد المقبل.



    ======================================
    من جهة اخرى تحسنت اصابة شيفشينكو مهاجم الميلان بعد أن خضع لعملية جراحية في ركبته في 19 اغسطس 2002، باتت مشاركته مع تدريبات الفريق الأول وقال شيفشينكو: " بدأت ركبتي بالتجاوب بشكل جيد مع العلاج الذي اخضع له حالياً، وأنا اتابع الجدول المخصص لي في التدريبات لكي أنضم لتدريبات الفريق في أقرب وقت ممكن، وأنا سعيد للغاية للنتائج التي يحققها الفريق، فنحن نعيش حالة من النشوة وخطوط الفريق كلها كاملة".



    ======================================
    حاول المهاجم البرازيلي الدولي رونالدو الذي يسعى لاستعادة لياقته بعد اصابة خفيفة الى التقليل من شأن التهكنات التي احاطت بظهوره لاول مرة مع فريقه الجديد ريال مدريد امام الافيس في دوري اسبانيا يوم الاحد.
    وبعد تدربه يوم الخميس قال رونالدو للصحفيين "اذا لعبت يوم الاحد فسيكون عظيما وان لم يحدث فستكون هناك مباريات اخرى كثيرة."
    ولم يلعب رونالدو (26 عاما) الذي انتقل من انترناسيونالي الايطالي الى ريال مدريد مقابل نحو 45 مليون يورو (44.55 مليون دولار) انطلاق الموسم الحالي اي مباراة رسمية منذ ان احرز هدفي منتخب بلاده في المباراة النهائية لكأس العالم التي فازت فيها البرازيل على المانيا 2-صفر.
    وقال رونالدو "الشيء الاهم هو ما قاله رئيس النادي (فلورنتينو بيريس) بالفعل وتوقيعي للبقاء فترة طويلة مع ريال مدريد."
    واضاف رونالدو "الناس يتوقعون مني الكثير وانا بالتأكيد لا اريد اللعب ولياقتي 80 في المئة فقط. كل شيء تخلف عن البرنامج بسبب الاصابة. لكن بمجرد ان ابدأ اللعب فلن يتمكن احد من ايقافي."

    ======================================
    نفى النجم التشيلي مارتشيلو سالاس مهاجم نادي اليوفنتوس ماتررد مؤخراً عن عدم سعادته في اليوفنتوس وعن نيته مغادره الفريق حيث قال: " أنا سعيد جداً في اليوفنتوس وأطمئن الجميع بعدم رغبتي في المغادرة، أعلم تماماً بصعوبة الحصول على مكان في التشكيلة ولم أحصل على فرص كافية حتى الآن لكن أنا متأكد من وجود فرص في المستقبل لي ويجب علي أن اكون مستعداً دائماً لهذه الفرصة، وفي النهاية لا أخفي إعجابي بنادي عريق مثل اليوفنتوس فكوني لاعب في اليوفنتوس لشرف كبير لأي لاعب".

    ======================================
    اخيرا وبعد طول غياب سيعود لاعب خط الوسط الارجنتيني ريدوندو للمشاركة مع الميلان بعد قضاء سنتين على دكة الاحتياط، قد يعود أمام ديبورتيفو الاسباني في بطولة دوري الأبطال الأوروبي بعد ثلاث اسابيع من الآن، وقد طاف ريدوندو جميع ارجاء اوروبا لعلاج ركبته المصابته والآن يبدو بأن اصابته قد زالت بلارجعه. والجدير بالذكر بأنه انضم للميلان قادماً من ريال مدريد في صيف عام 2000



    ======================================
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    #2
    أعلن نجم هجوم نادي مودينا (النادي الصاعد حديثاً للدرجة الأولى في الدوري الإيطالي) الاعب الشاب جيوسيبي سكولي بأنه يريد العودة واللعب لليوفنتوس في يوم ما. وسوكلي سجل 3 اهداف خلال مباراتين لعبهما لمودينا حنى الآن وهو لاعب معار لمودينا من اليوفنتوس، وقال سكولي لأحد الصحف الايطالية:" احلم بالعودة لليوفنتوس، أريد أن اجذب الانتباه بتسجيلي للأهداف، أعلم تماماً بأن الأمر صعب خصوصاً في وجود مهاجمين متميزين في الكالشيو لكن ساعمل جهدي على جذب انتباه لوتشيانو موجي مدير نادي اليوفنتوس وليبي مدرب الفريق".



    ======================================
    يحلم النجم الألماني لوثار ماتيوس بالحصول على فرصة للتدريب في ايطاليا وقال ماتيوس نجم الانتر السابق: " ليس سراً في كوني من أكبر المعجبين بالكرة الإيطالية, والحصول على فرصة للتدريب هناك هو حلم حياتي".



    ======================================
    صرح رئيس نادي روما بأنه لاتوجد أي مشاكل في وجود حارسي المرمى انتونيولي وبيليزولي في نادي روما، وجاء هذا التصريح بعد توجيه انتقادات للحارس انتونيولي بسبب الهدف الثاني الذي تلقاه روما في لقاءه امام بريشيا، بينما يحاول بيليزولي الحصول على مكان له في تشكيلة الفريق بعد ان اشتراه روما بمبلغ 9 ملايين جنيه استرليني السنة الماضية. وقال سينسي: " الهدف الذي جاء في مرمى انتونيولي ليس بهدف صعب أعلم ذلك لكن هذه الأمور تحدث من وقت إلى آخر، وانتونيولي واجه بعض المشاكل في الماضي خصوصاً في الموسم الذي حققنا فيه بطولة الدوري الايطالي، لكن وخلال فترة الصيف تمت زيادة وتحسين عقده مع الفريق وهذا الأمر ساعده كثيراً، وأما بالنسبة للحارس بيليزولي فأقول للجميع لقد اشتريناه ب 9 ملايين جنيه استرليني وهو لن يذهب إلى أي نادٍ آخر.

    ======================================
    ذكرت مجلة فرانس فوتبول المتخصصة في كرة القدم أن باتريك فييرا قائد فريق ارسنال الإنجليزي يتفاوض مع ناديه لتمديد عقده إلى ما بعد عام 2004م ونقل عن اللاعب قوله: أتفاوض لتمديد عقدي الذي ينتهي عام 2004م لا أرى مبرراً لعدم بقائي مع الفريق.
    ومضى لاعب خط وسط المنتخب الفرنسي لكرة القدم البالغ من العمر 26 عاما يقول: احب فريقي وليس هناك سبب يدعوني لتركه خاصة أن النادي يعتز بوجودي بين صفوفه.
    وثارت شائعات بأنه سيترك الفريق وينتقل إلى ريال مدريد الإسباني أو أي ناد كبير آخر بنهاية الموسم إلا أن فييرا قال إنها ليس لها أساس من الصحة

    ======================================

    تعليق

    • مهراس
      عضو مميز
      • Feb 2002
      • 3266

      #3
      مانشستر يونايتد يحقق ارباحا خارج التوقعات حيث حقق
      النادي ارباحا قياسية هذا الموسم بفضل بيع عدد من لاعبيه، وبفضل الحقوق التلفزيونية لنقل مبارياته . هذا وقد ارتفعت ارباح نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي (حتى 31 تموز/يوليو) بنسبة 48% عن الموسم السابق رغم عدم تحقيقه اي لقب محلي او اوروبي وارتفاع اجور لاعبيه.

      وذكر اغنى ناد في العالم اليوم الاثنين انه حقق في موسم 2001-2002 ارباحا بلغت قبل احتساب الضرائب 32.3 مليون جنيه استرليني (50.5مليون يورو) اي بزيادة 48% عن الموسم السابق.

      وجاء قسم من هذه الارباح من بيع اللاعبين (27 مليون يورو) منهم الهولندي ياب ستام الى لاتسيو الايطالي في آب/اغسطس 2001، واندي كول الى بلاكبيرن في كانون الثاني/يناير 2002.

      وتجاوزت ارباح مانشستر يونايتد توقعات المحللين الاقتصاديين الذين حددوها بنحو 30 مليون جنيه.

      وارتفع رقم اعمال النادي الى 146.1 مليون جنيه (228 مليون يورو) بزيادة 13% بفضل توقيع عقد مدته 3 سنوات بين اتحاد اللعبة وشبكة بيسكاي التلفزيونية لنقل مبارياته، اضافة الى بلوغ الفريق الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

      ووصل المبلغ الاجمالي لاجور اللاعبين الى 70 مليونا (109 ملايين يورو) بزيادة 40% عما كان عليه، وهو يمثل 48% من رقم الاعمال مقابل 39 % في الموسم السابق 2000-2001.

      وترى ادارة النادي "ان قوة الفريق وشهرته الكبيرة ونوعية شركائه وعدد انصاره الكبير تعطي مانشستر يونايتد مكانة فريدة بالنسبة الى منافسيه ما يسمح له بزيادة نشاطاته في بريطانيا والخارج".

      وكان مانشستر فشل في الموسم الماضي باحتلال احد المركزين الاوليين في بطولة انكلترا لاول مرة منذ 10 سنوات، وقد حطم الارقام القياسية الصيف الماضي بشرائه المدافع الدولي الانكليزي ريو فرديناند من ليدز بمبلغ 33 مليون جنيه.





      ======================================
      رفضت لجنة الانضباط في الدوري الإيطالي تظلم رفعه نادي اليوفنتوس بخصوص الأيقافات التي طالت لاعبيه كل من تاكيناردي وايغور تيدور في مباراة بارما والتي انتهت بالتعادل 2-2. وقد بررت اللجنة رفضها بالقول بأن اللاعبين كانا مذنبين بالقيام بعمل عنيف وهذا سبب ايقافهما. ولم يكن حال الانتر أفضل حيث رفضت اللجنة نفسها تظلم الانتر بخصوص الاعب البرتغالي سيرجيو كونسيساو والتي قامت اللجنة بإيقافه لمباراتين نظراً لقيامه بتوجيه ألفاظ نابيه ضد حكم المباراة.
      ======================================
      مصطفى حجي: اتوق للعودة لأسود الأطلس هذا ماقاله لاعب استون فيلا يعلن عن رغبته العودة للمنتخب المغربي في حال قرر الزاكي
      استدعاءه مجددا.
      حيث اكد المغربي مصطفة حجي لاعب وسط فريق استون فيلا الانكليزي لكرة القدم الاربعاء انه مستعد للعودة الى المنتخب المغربي بعد توقف عام عن المشاركة معه.

      وكان حجي قرر عدم الانضمام الى المنتخب بعد نزاع مع المدرب السابق، البرتغالي هومبرتو كويليو، وسيرد بانه جاهز للعودة اذا استدعاه المدرب الجديد الحارس الدولي السابق بادو الزاكي.

      واوضح حجي "اني احب بلدي وساعمل كل ما بوسعي لمساعدتها. عمري الان 30 عاما واستطيع ان اقدم الكثير ايضا للمنتخب الوطني".

      واضاف "كرة القدم المغربية ليست في حال جيدة الان، والمغربيون يرغبون في عودتي. اشتقت الى كرة القدم العالمية، لقد انسحبت مبكرا من المنتخب".




      ======================================

      تعليق

      • مهراس
        عضو مميز
        • Feb 2002
        • 3266

        #4
        الفيفا توافق على تجربة اعتماد حكم خلف المرمى حيث اكد رئيس الاتحاد الدولي الأخذ بفكرة بلاتيني بوضع حكم مساعد خلف المرمى، ويعلن عن تجديد لجنة الحكام
        اكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جوزيف بلاتر، مجددا الثلاثاء في زيوريخ ان لجنة الحكام التابعة للفيفا ستجدد وان الاتحاد سيجرب وضع حكم خلف المرمى في البطولات التي ينظمها في عام 2003.

        وقال بلاتر لدى استقباله وفدا من الاتحاد الفرنسي بقيادة رئيسه كلود سيمونيه ان لجنة الحكام التابعة للفيفا ستجدد وستكون برئاسة (نائبه الاسباني) انخل ماريا فيار.

        واضاف ان الفيفا سيجري بعض التجارب لا سيما الاقتراح الذي قدمه (الفرنسي) ميشال بلاتيني في آذار/مارس الماضي الى لجنة كرة القدم والقاضي بوضع حكم مساعد خلف خط المرمى، وهذه التجارب ستكون في بطولات العام 2003.

        يذكر ان فرنسا ستنظم بطولة القارات، والصين كأس العالم للسيدات، والامارات كأس العالم للشباب في العام المقبل
        ======================================
        على الرغم من أنه لم يشارك إلاّ في بعض المباريات إلاّ أن النجم البرازيلي رونالدو انتخب افضل لاعب اجنبي في البطولة الإيطالية للموسم الماضي·

        وجاء في المرتبة الثانية الدولي الفرنسي "دافيد تريزيفي" فيما عادت المرتبة الثالثة إلى الدولي التشيكي نيدفيد المحترف مع جوفنتوس·

        وكان رونالدو، 26عاما، أقحم في عدد قليل من المباريات بعد شفائه من سلسلة الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لنحو سنتين، غير أنه فشل في قيادة فريقه الأنتير إلى إحراز لقب البطولة الذي كان يطمح إليه، خاصة بعدما إحتل الفريق المرتبة الأولى إلى غاية الجولة ما قبل الأخيرة قبل أن تفتكها منه جوفنتوس·

        وذكرت الجمعية الإيطالية للاعبين المحترفين أنه فيما يتعلق باللاعبين المحليين فقد انتخب فابيو كانا فارو المنضم إلى الأنتير في أوت الماضي قادما من بارما أفضل مدافع أمام نيستا المنضم هو الآخر الى ميلان قادما من لازيو، والأرجنتيني سامويل المحترف مع روما·

        ======================================
        اعلن لاعب فريق برشلونة الارجنتينى جوان رومان ريكيلمى بانه لن يترك فريق برشلونة ولن يتخلى عن مواصلة مشواره فى نو كامب بعد ان وجد نفسه بعد عدة مباريات جالسا على دكة الاحتياطى لفريق الكاتلان
        ولقد صرح ريكيلمى بانه سيبذل كل ما لديه من اجل الحصول على مكان للعب ضمن تشكيلة مدرب الفريق الهولندى لويس فان جال.

        وقال ريكيلمى لقد اصبح هدفى الان هو محاولة استغلال الفرصة من اجل زيادة خبرتى وتطوير مستواى فى اللعب من اجل استحقاق اللعب مع الفريق و ساستمر فى التعلم فانا لم افقد فرصتى بعد فى اللعب مع البارسا.
        ولقد سافر ريكيلمى حديثا الى بيونيس ايرس من اجل اللحاق بالاحتفال بميلاد ابنه الثانى والذى اطلق عليه اسم اجوستين ولقد قابله فان جال عقب عودته الى برشلونة واهداه هديتين لطفليه عبارة عن طاقم لعب الفريق للاطفال كما اعطاه عضوية للنادى.

        ولقد اعرب المدرب الهولندى عن سخريته من الكلام الذى دار حول ريكيلمى وان لويس فان جال اعتاد على البدء به احتياطيا واللعب به فى الشوط الثانى فقط.

        ======================================
        أعاب الدولي الأرجنتيني عمر فابريال باتيستوتا المحترف مع روما، على الإعلاميين الإيطاليين التركيز على زميله فرانتشيسكو توتي قائد الفريق، وتجاهل دوره هو وزملائه الآخرين·

        وقال باتيستوتا بشيء من الجد وكثير من الإستهزاء: الذي يتصفح الجرائد الإيطالية أو يشاهد قنواتها التلفزيونية يخيل إليه وكأن فريق روما يتشكل من عنصر واحد فقط اسمه فرانتشيسكو توتي، وهذا ظلم فادح في حق اللاعبين الآخرين الذين يقومون هم أيضا بدورهم ولكن لا أحد يبرز جهودهم، وكأن لا وجود لهم أصلا·

        وأشار باتسيتوتا الذي سيحتفل في 1 فيفري المقبل بعيد ميلاده الرابع والثلاثين أن مثل هذا التصرف المنحاز هو مضر بتوتي نفسه، حيث سيثير حساسية بينه وبين زملائه· وأكد باتيستوتا أن فيما يخصه هو فإنه غير معني بهذه الحساسية طالما أنه تجاوز الثلاثين من عمره وأصبح له رأي خاص به في كيفية تقييم مردوده وأضاف أنه لم يعد يعتمد أبدا على الإعلاميين في الحكم على جهوده أو في تقييم الآخرين·




        =====================================
        قال الدولي الهولندي باتريك كلويفرت المحترف مع برشلونة أن كل الذين انتقدوا مواطنه لويس فان فال، المعيّن على رأس العارضة الفنية في جويلية الماضي سيعضون أصابعهم من شدة الندم في نهاية الموسم، وذلك حين يرون النتائج الباهرة التي سيحصدها الفريق تحت قيادته·

        وأوضح كلويفرت أن الإعلاميين والمحللين في إسبانيا وخارجها سيكتشفون في جوان المقبل كم ظلموا لويس فان فال حين اتهموه بالجهل والفشل قبل البداية الرسمية للمنافسات المحلية أو الأوروبية·

        وأكد كلويفرت، 26 عاما، أن من بين كل المدربين الذين عرفهم طوال مشواره الإحترافي فإن لويس فان فال هو الوحيد الذي أثر فيه ليس من حيث الكفاءة وإنما أيضا من حيث قدرته على العمل، وذكر في هذا الصدد أنه يشتغل يوميا أكثر من 14 ساعة دون كلل


        ======================================
        أعرب الفرنسي أرسين فينغير، مدرب أرسنال الإنجليزي، عن تفاؤله الكبير بعودة مواطنه الدولي روبير بيريس إلى مستواه الطبيعي في الأسابيع القليلة المقبلة بعد غياب عن الملاعب دام نحو ستة أشهر كاملة·

        وأكد أرسين فينغير أن روبير بيريس استرجع كل امكاناته البدنية بعد العملية الجراحية التي أجريت له على مستوى ركبته اليمنى في مطلع افريل الماضي، غير أنه - أي فينغير ــ فضل التريث وعدم اقحامه في انتظار الضوء الأخضر من الطاقم الطبي الذي سيخضع اللاعب إلى تحاليل شاملة في بداية الأسبوع المقبل·

        هذا، وكان روبير بيريس، 30 عاما، تعرض إلى إصابة في 23 مارس الماضي في مباراة بين فريقه ونيوكاستل لحساب منافسة كأس انجلترا وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي احتضنتها كوريا الجنوبية واليابان·الهداف الجزائرية



        ======================================
        نفى الدولي الفرنسي تييري هنري المحترف مع أرسنال الإنجليزي أن يكون هدد بمغادرة الملعب في كل مباراة يسمع فيها عبارات عنصرية أو يتعرض إلى شتائم وسب من قبل الجمهور، وأكد أن الذين نسبوا إليه هذا الكلام لم يلتقوا به على المرة·

        وأوضح تيري هنري، 25 عاما، أنه لاعب محترف بأتم معنى الكلمة، وعليه فإن الإنسان الوحيد القادر على إخراجه من الملعب هو مدربه أرسين فانغير وبعده حكم المباراة في حال ارتكابه خطأ منافيا لقوانين لعبة كرة القدم·

        وكانت وسائل الإعلام في انجلترا وهولندا ذكرت في وقت سابق أن تيري هنري هدد بالخروج من الملعب في حال تعرضه إلى سب أو شتائم من خلالها رائحة العنصرية على غرار ما وقع له في مباراة الثلاثاء ما قبل الماضي أمام "اندهوفن" لحساب منافسة كأس رابطة الأبطال الأوروبيةالهداف الجزائرية




        ======================================
        أصدرت محكمة أثينا اليونانية حكما بالسجن لمدة 12عاما ضد "هاريلايوس بسومياديس" رئيس نادي أيك أثينا وذلك بعد إدانته في قضية متعلقة بالتزوير وإستعمال المزور في وثائق رسمية·

        وفي أول ردّ فعل بعد صدور الحكم المشار إليه، قال رئيس أيك أثينا أن ناديه هو المستهدف أولا وقبل كل شيء من ضغط وتحرّش جهاز العدالة وذلك نتيجة لمنافسته القوية الأندية الآخرى صاحبة النفوذ المادي في البلاد، وخطفه الأضواء منها·

        وإعتبر مصدر في العدالة اليونانية تصريح رئيس أيك أثينا إهانة لهيئة المحكمة وأعاد إلى الأذهان أن بسومياديس توّرط في عدة قضايا يدينها القانون وحكم عليه بالسجن قبل أن يتولى رئاسة النادي مطلع سنة 2001·

        وأشار ذات المصدر إلى أن إحدى المحاكم اليونانية كانت اصدرت قبل عامين حكما بالسجن لمدة ثلاث سنوات ضد "بسومياديس" وقد تم الإفراج عنه بعد ثلاثة أشهر بسبب مرض يعاني منه.
        ======================================
        وشكرا للجميع

        تعليق

        • جار القمر
          عضو مميز
          • Mar 2002
          • 1346

          #5
          ههههههههههههههههههه

          الله يعطيك العافية يا مهراس

          بس احلى ما في الموضوع التوقيع

          تعليق

          Working...