Unconfigured Ad Widget

Collapse

وصول ببيتو

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    وصول ببيتو


    استقبال وتفاعل اتحادي كبير واهازيج رياضية

    بيبيتو: استقبال لن انساه وسيكون ردي على هؤلاء في الملعب

    جاء وصول اللاعب العالمي ونجم منتخب البرازيل السابق بيبيتو برفقة الاستاذ منصور البلوي (مهندس الصفقة) الى مطار الملك عبدالعزيز بجدة ليؤكد على التفاعل الكبير من جماهير نادي الاتحاد من خلال الحضور الكبير والاهتمام الاعلامي الذي يؤكد على نجاح هذه الصفقة.
    وما ان وصل اللاعب الى المطار حتى كان هناك استقبال مميز من الجماهير ومن اعضاء الرابطة من خلال الاهازيج التي اعدت بهذه المناسبة والتي اسعدت اللاعب.. اضافة الى كلمات التشجيع والاشادة من الجماهير لمهندس الصفقة الذي كان سعيدا وهو يرى هذه الجماهير الكبيرة محتشدة بهذا الكم الكبير لاستقبال هذا النجم.
    الجماهير الكثيرة التي حضرت منذ وقت مبكر للمطار لم تتوقف عن ترديد الاهازيج الاحتفائية بهذه المناسبة كون اللاعب يمثل صفقة من العيار الثقيل مقدمة شكرها للاستاذ منصور البلوي الذي عود الاتحاديين على مثل هذه الصفقات متمنية ان تتواصل هذه الجهود من جميع الاتحاديين.
    (عكاظ) التي حضرت الاستقبال وجدت الفرصة سانحة لاخذ انطباعات اللاعب بيبيتو بعد ان كانت (عكاظ) اول صحيفة عربية وعالمية اجرت حوارا مع اللاعب لحظة توقيعه مع الاتحاد في باريس.
    واليكم ما جاء في الحوار:
    > سعيد جدا بهذا الاستقبال الكبير والرائع من الجماهير الاتحادية وكل منسوبي النادي وقد كنت على ثقة بأنني سأحظى بهذا الاستقبال بعد ان وجدت كرم الضيافة وحسن الاستقبال من الاستاذ منصور البلوي والذي اعطاني انطباعا عن هذا النادي العريق.
    > بلاشك بأنني فخور جدا ان العب في نادي الاتحاد كتجربة اولى في البلاد العربية خصوصا وانني كما عرفت ان الاتحاد هو من اعرق الاندية العربية والآسيوية.
    > لا اعتقد انني سأجد صعوبة في تحقيق النجاح الذي تأمله مني جماهير الكرة السعودية وجماهير نادي الاتحاد على وجه الخصوص في ظل التعاون الذي سأجده من الجميع واقولها بكل وضوح ان اللاعب المحترف قادر على التفاعل مع كل الظروف والاحوال ويعكس مستواه الحقيقي كونه يمثل لاعبا محترفا يجب ان يقدم نفسه بشكل جيد ومميز وهذا ما اسعى الى تحقيقه في هذا النادي العريق.
    > لم اتردد في توقيع العقد مع نادي الاتحاد فمنذ اليوم الذي تلقيت العرض كنت حريصا على ان اخوض التجربة الاولى لي.. فأنا شخصيا اثق في نفسي وقدراتي على تقديم الكثير لهذا النادي.. وسأكون حريصا على بذل جهد مضاعف تقديرا للاشخاص الذين منحوني الثقة وعلى رأسهم الاستاذ منصور البلوي الذي وجدت فيه الرجل المحب والمخلص لناديه.
    > اعرف ان الاتحاد يضم العديد من النجوم المحترفين المعروفين.. وسأكون من هؤلاء النجوم يدا واحدة من اجل تقديم الصورة الحقيقية ومواصلة الانجازات والبطولات.
    > جماهير الاتحاد كنت اسمع عنها.. وعندما شاهدتها خلال اشرطة الفيديو عرفت ان هذا النادي عريق وكبير وله جماهير مميزة على مستوى السعودية والعالم العربي.. واحب ان اضيف ان هذا الاستقبال الجماهيري زادني تأكيدا على شعبية الاتحاد.
    > لا اخاف من هذه التجربة.. ومسألة النجاح والفشل تعتمد بشكل كبير على التوفيق لكن احب ان اؤكد للجماهير الاتحادية بأنني سأدخل مع نفسي في تحد خاص لاؤكد لكل الذين وصفوني بأنني صفقة فاشلة بأنهم اخطأوا في تصريحاتهم.. وسأثبت لهؤلاء ان بيبيتو سيظل في الذاكرة.
  • السيف
    عضو مشارك
    • Feb 2002
    • 291

    #2
    من قال ان جماهير الأتحاد مهووسين بحبه ماكذب ..
    والله الاستقبال كان حار

    بس والله توقعاتي انه ماراح يسوي شيء .. وخصوصاً انه كبير
    واذا انتهى الموسم وهو باقي يقدر يمشي زين

    مشكور يامهراس
    تحياتي
    بدون توقيع

    تعليق

    • جار القمر
      عضو مميز
      • Mar 2002
      • 1346

      #3
      انا اخالفك ايها السيف

      انا اتوقع ان يفعل بيبتو شيئا كبيرااااااا

      ومن حقي ان اتوقع ولا تستطيع ان تمانع هههههه

      يقولون التوقع بلالالالاش

      تعليق

      Working...