Unconfigured Ad Widget

Collapse

الأهلي المصري يعود من الكونغو بنقطة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    الأهلي المصري يعود من الكونغو بنقطة


    حافظ فريق الأهلي المصري على أمله في المنافسة على التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الأندية الافريقية أبطال الدوري بتعادله السلبي مع المتصدر وصاحب الأرض والجمهور فريق مازمبي من الكونغو الديمقراطية في المباراة التي اقيمت عصر اليوم السبت.
    وتعتبر هذه المباراة هي الأبرز من ناحية السلبية في كل شيء حيث كان اللعب من قبل الفريقين أقل من المتوسط رغم أهمية نتيجتها.
    بهذه النتيجة يرتفع رصيد مازمبي إلى 7 نقاط محتلا المركز الأول بينما ارتفع رصيد الأهلي المصري إلى 4 نقاط محتلا بها المركز الثالث.
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    #2
    الزمالك يحصد النقاط

    فاز الزمالك المصري على كوستا دي سول الموزامبيقي 3-صفر يوم الجمعة في القاهرة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.


    وليد عبداللطيف يقود هجمة للزمالك

    و سجل وائل القباني (64 من ركلة جزاء) وحسام حسن (72) وحازم امام ( 77 من ركلة جزاء) الاهداف الثلاثة.

    و رفع الزمالك رصيده الى 10 نقاط فعزز صدارته للمجموعة موسعا الفارق الى 3 نقاط عن الترجي التونسي الذي يحل ضيفا على اسيك ابيدجان العاجي (3 نقاط) بعد غد الاحد، فيما بقي رصيد كوستا دي سول صفرا.

    يذكر ان اول وثاني المجموعة يتأهلان الى نصف النهائي لمقابلة اول وثاني المجموعة الاولى بطريقة المقص.

    و شهدت المباراة منذ البداية سيطرة ميدانية مع اندفاع هجومي من قبل الزمالك باتجاه مرمى الفريق الموزامبيقي بحثا عن هدف السبق، لكن تكتل دفاع الضيف حال دون وصول حسام حسن وعبد الحليم علي ووليد عبد اللطيف الى مرماه في الشوط الاول.

    و في الدقيقة 20، سنحت اخطر واسهل فرصة للزمالك اثر انفراد عبد الحليم من تمريرة رائعة لحسام حسن لكن الاول سدد الكرة بين يدي الحارس جوانبي الذي خرج لملاقاته.

    و واصل الزمالك ضغطه ومحاولاته الهجومية مع استمرار التكتل الدفاعي لكوستا دي سول، وسدد حسام عبد المنعم بجوار القائم (39)، وتبعه عبدالحليم بتسديدة مفاجئة مرت بجوار القائم ايضا (40)، وبات اللعب من جانب واحد لمصلحة الزمالك وكان حارسه عبد الواحد السيد ضيف الشرف في المباراة.


    حسم زملكاوي متأخر



    حسام حسن سجل الهدف الثاني للزمالك

    و في الدقيقة 64، نجح الزمالك بتسجيل اول اهدافه بواسطة وائل القباني من ركلة جزاء اثر عرقلة ابراهيم حسن من قبل جواسوتا لم يتردد الحكم الجزائري محمد بن نوزة في احتسابها لتضع حدا للفرص الضائعة.
    و انفتحت شهية لاعبي الزمالك على التهديف ونجح حسام حسن في احراز الهدف الثاني اثر تمريرة رائعة من حازم امام (72)، وكاد ابراهيم حسن يحرز هدف ثالثا لكن تسديدته مرت بجوار القائم الايسر لمرمى جوانبي (74).

    و احتسب الحكم بن نوزة ركلة جزاء ثانية للزمالك اثر عرقلة وليد عبد اللطيف المنفرد من قبل الحارس جوانبي بعد تمريرة من حازم امام الذي تصدى لركلة الجزاء واحرز منها الهدف الثالث (77).

    و استمر هجوم الزمالك لزيادة الغلة وتراجع كوستا دي سول الى الدفاع للحد من الاضرار حتى اطلق بن نوزة صافرة النهاية دون ان تتبدل النتيجة

    تعليق

    Working...