Unconfigured Ad Widget

Collapse

اخبار اليوم ((منوعه))

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    اخبار اليوم ((منوعه))

    بث تجريبي للقناة الرياضية في منتصف سبتمبر الجاري

    كتب - إبراهيم العسيري:

    بدأ العد التنازلي لانطلاقة البث الرسمي للقناة الرياضية والتي سوف تتزامن مع اليوم الوطني.(القناة الرياضية) الجديدة والتي ستكون شاملة ومليئة بالأحداث الرياضية والتحليلات ستبدأ البث التجريبي في السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري ولمدة ثمانية ساعات يومياً وستقتصر على نقل المباريات في الدوري الفرنسي والإيطالي والأسباني بعد (24) ساعة من نقلها على الهواء.الجماهير بصفة عامة سوف تحظى من خلال متابعتها لأحداث القناة الرياضية الجديدة بأبرز ما يدور في الساحة الرياضية والذي سيكون متزامناً مع أهم البطولات المحلية والعالمية.
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    #2
    تفكير نصراوي بإقالة (هايبكر) وحل الجهاز الاداري!!

    كتب - ابراهيم العسيري:

    بناءً على نتائج الفريق النصراوي المتواضعة جداً في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - والتي ألقت به في مؤخرة ترتيب مجموعته واكتفائه فقط بنقطتين من تعادلين وعدم تحقيقه لأي انتصار حتى الآن في ظاهرة سلبية تحدث للفريق أول مرة فقد بدأت الادارة النصراوية التفكير جدياً في إقالة مدرب الفريق النصراوي جورج هايبكر والذي لم ينجح في التعامل مع الفريق والبطولة والتي كان أحد مرشحيها قبل ان تنطلق والبحث عن مدرب بديل للمرحلة القادمة ومن المتوقع ان يتولى المدرب الوطني صالح المطلق مهمة الاشراف على الفريق لمعرفة الادارة النصراوية بامكاناته وقدرته على التعامل مع اللاعبين حيث سبق وان عمل مساعداً لأكثر من مدرب وابتعد لظروفه العملية.كما تتجه نية الادارة النصراوية لحل جهاز الكرة في الفريق والذي يرأسه عبدالرحمن الصرامي وتبدو حظوظ مدير الكرة السابق خالد الهزاع قوية لتولي هذه المهمة مجدداً في المرحلة القادمة سيما وقد لوحظ تردده مؤخراً على النادي وتواجده باستمرار مع الادارة النصراوية والفريق في المباريات الرسمية.. عموماً كل هذه القرارات لازالت تطبخ على نار هادئة وتُدرس من قبل الادارة النصراوية قبل الاعلان عنها رسمياً في الأيام
    القادمة.

    تعليق

    • مهراس
      عضو مميز
      • Feb 2002
      • 3266

      #3
      أشهر المواقع الرياضية تؤكد اسبريلا في طريقه للاتحاد

      كتب - عيد الثقيل:

      وصل إلى دبي المهاجم الكولومبي الشهير سبريلا ( 32عاماً) للتوقيع لأحد الأندية السعودية عبر أحد الوسطاء في الإمارات وذلك طبقاً لأحد أشهر المواقع الرياضية العالمية.وتشير المصادر إلى أن النادي السعودي هو الاتحاد الذي وعد مسؤولوه بالتعاقد مع نجم عالمي بجانب البرازيلي ببيتو الذي وقع مؤخراً لصالح العميد. ومن المنتظر أن يوقع اسبريلا لصالح الاتحاد بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم وذلك مقابل مليون دولار. يذكر أن الكولومبي سبريلا حضر إلى الرياض قبل عامين للتوقيع لصالح نادي النصر إلا أن الاختلاف حول بعض المسائل المالية حال دون اتمام الصفقة.

      تعليق

      • مهراس
        عضو مميز
        • Feb 2002
        • 3266

        #4
        مأمون ديوب بعد وصوله للدمام:الرياض فاوضني في الوقت الضائع

        الدمام - عبدالله العبود:

        وصل يوم امس المهاجم السنغالي مأمون ديوب إلى الدمام بعد ان انهى مسؤولو الاتفاق اجراءات ضمه للفريق الكروي الاول دون تجربة والاكتفاء فقط بالفحص الطبي الذي سيتم صباح اليوم. ولم يتمكن مأمون من الانخراط في تدريبات الفريق نظراً لعدم جاهزيته مكتفيا بدخول صالة الحديد واللف على مضمار الملعب على ان يتدرب مع بقية اللاعبين بعد اجتيازه لمرحلة الاعداد اللياقي بعد اسبوع من الآن وسيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد اسبوعين.ويؤكد اللاعب في تصريح لـ"الرياض" بأنه بالفعل تلقى عرضا من إدارة الرياض لكنه رفض الدخول في التفاصيل لانه اعطى كلمة لرئيس الاتفاق وبعد ان اتفق معه على كل شيء ومفاوضات الرياض جاءت في الوقت الضائع.وقال مأمون إنه يسعى لعودة الاتفاق لساحة المنافسة وهذا الشيء يتطلب مساعدة وتعاون اللاعبين داخل الملعب وتنفيذ ما يطلبه المدرب.وراهن ديوب على نجاحه وبدأ بثقة كاملة من قدراته وامكانياته وهو يتحدث وقال سأنسي الاتفاقيين باولو ديسلفا واذكرهم بأيام فيكتور. وعن عدم استمراره بالرياض رغم نجاحه اكد ان هذا السؤال تجيب عليه إدارة الرياض اما انا فلاعب محترف سأنتقل لاي فريق وبالذات كما ذكرت اذا كنت ناجحا في تجربة سابقة.وعلمت "الرياض" ان اللاعب اشترط على إدارة الاتفاق ان يتقاضى مستحقاته بالدولار.من جهة ثانية.. من المنتظر ان تعقد الإدارة اجتماعاً مع المدرب راسبرغن تناقش من خلاله بعض الاخطاء التي وقع فيها في مباراة الشباب ومساءلته عن أسباب تراجع مستوى الفريق في مباراتيه الأخيرتين وتقديم تقرير مفصل عن اوضاع الفريق بشكل كامل

        تعليق

        • مهراس
          عضو مميز
          • Feb 2002
          • 3266

          #5
          زوجة بيبيتو (تحتج) على اختياره للعب في صفوف العميد
          وسيط إيطالي: كبر سنه لن يمنعه من التفوق بسبب مهارته العالية

          متابعة - ابراهيم المفيريج

          تعتبر صفقة تعاقد الاتحاد مع النجم العالمي البرازيلي بيبيتو من ابرز صفقات الموسم الحالي على الاطلاق ان لم يكن اشهرها عقب تعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي ريفلينو.. (الصفقة) الاتحادية والتي يخشى البعض من اعضاء الشرف ان تكون (صفعة) بسبب (كبر) سن اللاعب والذي تجاوز ( 38سنة) جاءت مليئة بالاحداث وتابعتها وكالات الانباء والصحافة العالمية وبالذات البرازيلية والتي تحدثت كثيراً عن انتقال اللاعب.. (الرياض) تابعت ما يدور في الصحافة البرازيلية وعن خفايا تلك (الصفقة) وامكانية نجاح اللاعب كما استطاعت التحدث مع بعض الوسطاء المقربين من الدوري البرازيلي وكشفوا عن امكانية نجاح (بيبتو) مع فريق الاتحاد خلال المرحلة المقبلة.

          زوجة بيبتو ترفض السفر:
          لعل من ابرز الامور التي تناقلتها الصحافة البرازيلية هي (رفض) زوجة اللاعب السفر، واشارت إلى أنها لا ترغب في مغادرة اللاعب بيبتو إلى الدول العربية حيث انها تتمنى ان يواصل اللاعب ركضه في الدوري البرازيلي مضيفة إلى ان احترافه في الدول العربية لن يضيف له شيئاً جديداً في تاريخه الكروي.

          مليونا دولار:
          كما اشارت الصحافة البرازيلية إلى ان اللاعب ابرم اتفاقاً مع نادي الاتحاد في باريس وقد عرض الاتحاديون ما يقارب (مليون دولار) في بادئ الامر ولكنها تجاوزت الصفقة (المليونين) دولار وتم توقيع الاتفاق مع (مساعد) وكيل أعمال اللاعب وبحضور بيبتو.
          وقالت الصحافة البرازيلية بأن بيبتو سوف يحضر مع المدافع جينبهو ومدرب لياقة برازيلي في السابع عشر من الشهر الحالي.
          الصحافة البرازيلية تناولت معلومات (طفيفة) عن نادي الاتحاد ووصفته بأنه من ابرز الفرق السعودية ويحمل الكثير من البطولات واكدت بأن نجاح اللاعب يبدو طبيعياً في ظل فارق الامكانيات بين النجم البرازيلي واللاعبين الآخرين.

          اشادة بالصفقة:
          (سوكرإيج) إحدى المواقع الرياضية الشهيرة عالمياً تحدثت عن (صفقة) انتقال اللاعب إلى الاتحاد وقالت بأن الامر لا يزال في بادئ الامر والاتفاق لم يحسم بصورة نهائية لانه تبقى الرأي الاخير لنادي فاسكوديجاما.
          وقالت (سوكر) بأنها اجرت اتصالاً برئيس النادي والذي اكد بأنه لن يمانع بانتقال اللاعب بيبتو إذا كانت تلك رغبته باللعب خارج البرازيل.
          توقيع مبدئي:
          الوسيط الإيطالي فاردلي والذي يعتبر متابعاً وقريباً للدوري البرازيلي قال بأن بيبتو وقع عقداً مبدئياً وليس نهائياً مع مندوب نادي الاتحاد كما ان نادي فاسكوديجاما ينتظر (حصته) او نسبته من الانتقال وسيكون ذلك بالاتفاق مع اللاعب.
          واكد الوسيط الايطالي بأن اللاعب بيبتو (كبير جدا) مقارنة باللاعبين الآخرين ولكن نسبة نجاحه تبدو بنسبة عالية لانه لن يواجه صعوبة في استرداد لياقته خاصة وانه توقف فترة عن اللعب وسبق له خوض عدة تجارب خارج البرازيل لم يكتب لها النجاح.
          وشدد الوسيط الايطالي على ان الامور ستسير بشكل جيد اذا لم يكن اللاعب يشكو من اي إصابة قد تحد من توهجه وهذا سيتوقف على اللاعبين الذين سوف يشاركون بجواره.
          كما تحدث احد الوسطاء البرازيليين والذي طلب عدم نشر اسمه وزود (الرياض)ببعض القصاصات عن اللاعب قائلاً:
          الصفقة أعتبرها (ناجحة) للاعب وليس للنادي لان لاعباً مثل بيبتو لن يحصل على مثل ذلك المبلغ في الوقت الحالي وبالذات في الدوري البرازيلي.
          واضاف اللاعب لن ينجح إلا إذا وجد ضالته في نجم مثل (روماريو) في نادي الاتحاد!! مشيراً إلى ان (بيبتو) لاعب يصنع الاهداف ولكنه لا يسجل مثل رونالدو وروماريو وغيرهم.
          وقال الوسيط البرازيلي بإمكان ناديه الجديد الاستفادة منه في منطقة الوسط أو كصانع لعب لان حركته ستكون مقيدة ولن يطلب منه ان يكون النجم الصغير في التسعينات.
          بقي ان نشير إلى ان (الصفقة) الاتحادية تظل ذات معايير واهداف كبيرة سوف تصب في مصلحة نادي الاتحاد سوءاً إعلامياً أو فنياً وبعيداً عن امكانية نجاح النجم البرازيلي تظل خطوة ذات مردود إيجابي على وضعية الفريق الاتحادي خلال مشواره القادم وستعطي الدوري السعودي (رونقاً) مميزاً كونه سوف يحظى بوجود ومشاركة احد النجوم (العالميين) والذين طالما انتظرتهم الجماهير السعودية عقب (انصاف) النجوم والذين تحظى بهم انديتنا خلال اكثر من ثمانية مواسم

          تعليق

          • مهراس
            عضو مميز
            • Feb 2002
            • 3266

            #6
            اصابة هيلفغ لاعب الميلان

            يغيب مدافع منتخب الدنمرك ونادي ميلانو الايطالي توماس هيلفيج عن اولى مباريات ناديه ضمن المجموعة السابعة في اطار دوري الابطال الاوروبي مع لانس الفرنسي وديبورتيفو كورونا الاسباني بعد اصابة في الكتف اثناء المران اليوم الثلاثاء. وقال نادي ميلانو على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان هيلفيج سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين اسبوعين وثلاثة اسابيع مصابا. وسيعني غياب المدافع الدنمركي ان الكرواتي داريو سيميتش سيلعب من بداية المباراتين ظهيرا ايمن. وكان سيميتش الذي انضم الى ميلانو من انترناسيونالي خيارا اول قبل هيلفيج في مركز الظهير الايمن في معظم مباريات ميلانو ضمن الاستعداد للبطولة. وسيبدأ ميلانو ايضا حملته في دوري الابطال الاوروبي دون المهاجم الاوكراني اندري شيفتشنكو الذي ما زال يتعافى بعد جراحة في الركبة ودون المدافع البرازيلي روك جونيور الذي يعاني ايضا اصابة في الركبة. ويبدأ ميلانو حملته على ارضه بلقاء لانس الفرنسي يوم 18 سبتمبر ثم يتوجه الى اسبانيا للقاء ديبورتيفو يوم 24 سبتمبر ثم يلعب مع بايرن ميونيخ بعد اسبوع.

            من موقع الدوري الإيطالي..

            تعليق

            • مهراس
              عضو مميز
              • Feb 2002
              • 3266

              #7
              الدوري الايطالي يبدأ بعد اتفاق حول حقوق بث تلفزيوني


              يبدأ الموسم الجديد بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت كما هو مقرر بعد ان وافقت اغنى ستة اندية في ايطاليا على مساعدة 11 فريقا لم تتوصل لاتفاقات مع اي قنوات تلفزيونية بخصوص حقوق نقل المباريات. والتقت ثمانية اندية بدوري الدرجة الاولى الايطالي وثلاثة بدوري الدرجة الثانية التي لم تتوصل لاتفاقات بخصوص حقوق البث التلفزيوني لمبارياتها مع وزير الثقافة والشؤون الاجتماعية ماريو بيسكانتي اليوم الثلاثاء واتفقت على التخلي عن التهديد بمقاطعة اليوم الاول في الموسم الجديد. وقال ادريانو جالياني رئيس اللجنة المنظمة للدوري الايطالي لكرة القدم ان مجموعة من ستة اندية توصلت لاتفاقات بخصوص النقل التلفزيوني للمباريات عرضت تقديم مبلغ يدفع مرة واحدة لمساعدة الاندية الاصغر. واضاف للصحفيين عرضت اندية ميلانو ويوفنتوس وانترناسيونالي وروما ولاتسيو وبارما تقديم مساهمة للاندية الاخرى ومجموعها 11 فريقا. اهم شيء هو ان البطولة ستبدأ في موعدها وستعود الامور الى طبيعتها. ورفعت شركتا تيليبو وستريم الايطاليتان التلفزيونيتان من قيمة عرضهما الذي تقدما به لكونسورتيوم الاندية الصغيرة بدوري الدرجة الاولى الايطالي الى نحو 52 مليون يورو الاسبوع الماضي الا ان عرضها رفض. وكانت الاندية الثمانية تطالب بعشرة ملايين يورو لكل منها مقابل نقل المباريات التي تقام على ارضها في القنوات التلفزيونية الخاصة ذات الاشتراك وتشير تقارير اولية الى ان الاندية الكبيرة ستدفع الفارق بين المبلغين. وكان من المقرر ان يبدأ الموسم الجديد في ايطاليا في الاول من سبتمبر الا انه تأجل اسبوعين من جراء عدم التوصل لاتفاق بخصوص النقل التلفزيوني

              تعليق

              • مهراس
                عضو مميز
                • Feb 2002
                • 3266

                #8
                توقعات بانتقال ديفيدس إلى روما وزانيتي إلى اليوفي وزامبروتا إلى الإنتر..

                أفادت تقارير مؤخراً عن قرب انتقال لاعب وسط نادي اليوفنتوس ادغار ديفيدس إلى نادي روما الذي بات قريباً جداً من توقيع العقد مع الدولي الهولندي بقيمة 18 مليون يورو. وكان ديفيدس على صلة مع نادي روما لفترة طويلة حاول فيها فريق العاصمة بشكل متكرر الحصول على جهود اللاعب الذي أكد لأكثر من مرة عن رغبته بالرحيل عن نادي اليوفنتوس بسبب المشاكل مع ادارة النادي. وفي المقابل هناك اشاعات أخرى مرتبطة بانتقال ديفيدس لروما بأن اليوفنتوس والإنتر يتفاوضان لتبادل لاعبيهما الدوليين كريستيانو زانيتي وجيانلوكا زامبورتا. ويرغب اليوفنتوس الذي فشل في التعاقد مع لاعب وسط ميلان امبروسيني للتعاقد مع لاعب يحل محل ديفيدس. وفي المقابل يبحث الإنتر لفترة طويلة عن لاعب وسط يزيد من قوة الفريق وفاعليته. الجدير بالذكر أن اللاعبون الثلاثة في حال انتقالهم لن يتمكنوا من المشاركة مع فرقهم في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا

                من موقع الدوري الإيطالي

                تعليق

                • مهراس
                  عضو مميز
                  • Feb 2002
                  • 3266

                  #9
                  أبوظبي الرياضية تكشف جديد 2003

                  بعد الصفقة الاعلامية الكبيرة التي حققتها قناة أبوظبي الرياضية بحصولها على حقوق نقل مباريات الدوري الايطالي في الشرق الاوسط والوطن العربي حصريا لثلاثة مواسم جديدة وكما عودتنا قناة أبوظبي دائما في ان تكون في قلب الحدث ولتعزيز ثقتها الكبيرة بينها وبين مشاهديها كشفت القناة أمس في المؤتمر الصحفي الذي عقدته للاعلان عن البرامج الرياضية التي أعدت لهذا الموسم بحضور محمد المحمود مدير قناة أبوظبي الرياضية وأسامة صالح رئيس البرامج الرياضية في القناة ومنير خاطر مدير شركة ألو إمارات·
                  وفي بداية المؤتمر فجّر محمد المحمود مفاجآت قناة أبوظبي التي ستنطلق في الاسبوع المقبل بزيادة ساعات البث اليومي ليصل الى 24 ساعة مؤكدا تواجد قناة أبوظبي دائما في قلب الحدث وسعيها الكبير لكسب ثقة جماهيرها سواء في الدولة أو في الوطن العربي·
                  وأكد محمد المحمود انه اعتبارا من يوم السبت المقبل ستبث القناة برامجها على مدار اليوم بعد ان كانت تبث بين 16-18 ساعة يوميا وذلك بالتركيز على النوعية وليس الكم الهائل·
                  التغطية المتميزة
                  وأضاف المحمود ان التغطية في هذا الموسم ستكون مختلفة تماما عن الموسم الماضي فقد حرصنا على دعم صفوف استديوهات التحليل من ايطاليا بطريقة مميزة حيث تعرض باللغتين العربية والايطالية لاتاحة الفرصة لاكبر قدر من المشاهدين كما ستكون البرامج الخاصة بالدوريات الأوروبية باللغتين العربية والانجليزية·
                  مفاجآت الدوري الايطالي
                  وأضاف المحمود بانه ستكون هناك ثمانية برامج متخصصة لأول مرة عن الكالشيو باعتباره الدوري الافضل عالميا أولها كان الكالشيو بعيون كونتي حيث انفردت قناة أبوظبي بالتعاقد مع النجم العالمي المعروف برونو كونتي حامل كأس العالم 1982 في اسبانيا لتحليل الكالشيو في برنامج اسبوعي سيبث كل ثلاثاء وهي خطوة ستحذوها قناة أبوظبي باستقطاب أهل الاختصاص في برامجها المختلفة لتقديم خدمة ترضي تطلعات مشاهديها·
                  وثانيها برنامج لقاء دورته اسبوعية يستضيف أفضل نجوم الكالشيو خلال 34 اسبوعا وثالثها لقاء الشهر مع أبرز الشخصيات التي لها علاقة وطيدة بالكالشيو ورابعها أخبار الكالشيو لاول مرة على شاشة عربية اخبارية متخصصة وخامسها برنامج اسبوعي SERIE A من المسابقة وسادسها دعم استوديو المباراة بوجود محمد نجيب ونبيل معلول وخليفة سليمان وورد عبدالله مع نقل مباشر لما يدور في الملعب بواسطة مأمون علواني مع ضيف من ايطاليا حيث تم التعاقد مع ستيفانو تاكوني حارس اليوفنتوس ومنتخب ايطاليا سابقا وجوزيبه جانيني كابتن نادي روما والملقب بأمير روما والمنتخب الايطالي وسابعها كالشيو الجمعة الذي سيكون كل جمعة في الساعة 11 مساء وذلك لكشف تحضيرات جميع الفرق خلال اسبوع ليكون كل مشاهد على علم بأخبار فريقه·· وأخيرا الملخصات الاسبوعية للمباريات·
                  مجلة القناة
                  كما تم العمل على تنفيذ مجلة تبدأ في الساعة الثالثة فجرا وتستمر حتى الواحدة ظهرا لبث حصاد اليوم الاخباري بالاضافة الى بريك نيوز تربط اخبار وعرض للبرامج باسلوب جديد وذلك لجعل المشاهد لا يفوته اي عرض قدم من قبل في اليوم·
                  وأعدت قناة أبوظبي الرياضية برنامجا وثائقيا لتعريف الناس بالنوادي الايطالية والمدن الايطالية بحيث سيقدم في كل شهر برنامج مخصص لناد معين يسرد فيه مدينة النادي وأهم المواقع السياحية بها بشكل تفصيلي وذلك لخلق نوع من المعرفة والثقافة للمشاهد الذي يشجع ناديا معينا ولكي يشعر بانه موجود في هذه المدينة·
                  الدوري الأوروبي
                  كما حرصت القناة على نقل أهم مباريات الدوري الاوروبي على الهواء مباشرة بالاضافة الى برنامج جديد لأندية أوروبا·
                  الدوري الفرنسي
                  وايضا تم تدعيم تغطية الدوري الفرنسي ببعض الخبراء باستوديو التحليل وستستضيف بعض المدربين الفرنسيين للاستديو وذلك لمناقشة كافة أمور الدوري الفرنسي بالاضافة الى ملخص المباريات الاسبوعية للدوري الفرنسي·
                  مفاجآت الجمعة
                  وأكد محمد المحمود على وجود مفاجآت كبيرة ستعلن يوم الجمعة المقبل كالشيو الجمعة كما ستنقل قناة أبوظبي خمس مباريات للأسبوع الاول من الدوري الايطالي على الهواء مباشرة·
                  كرة الإمارات
                  أما بشأن ما يتعلق بالدوري المحلي فهناك برنامج اسبوعي كل ثلاثاء سيبدأ في أول اكتوبر المقبل سيحمل طابعا جديدا ومختلفا كليا عن اي برنامج قد سبق مجهز باستوديوهات التحليل من الملعب ويتطرق لكل الاطراف المعنية بكرة الامارات بالاضافة الى بعض الخدمات التي سيكشف عنها للمشاهدين قريبا·
                  14 مليون درهم·· جوائز مسابقة أبوظبي الرياضية لمشاهديها
                  وكما عودتنا قناة أبوظبي الرياضية دائما من خلال صفقاتها التسويقية الناجحة قدمت القناة بالاشتراك مع شركة ألو إمارات لمدة 34 اسبوعا خدمة اضافية جديدة لمشاهديها الذين اشتركوا معها في مسابقة جديدة للدوري الايطالي تبلغ قيمة جوائزها 14 مليون درهم وذلك من خلال ترشيح 9 نتائج صحيحة في كل اسبوع بالدوري بذكر الفوز أو الخسارة أو التعادل باعتبار ان كل اسبوع سيشهد 9 مباريات في الدوري فالمتسابق الذي سيقدم تسع نتائج صحيحة لتسع مباريات في الاسبوع يحصل على جائزة قيمتها 100 ألف دولار والذي يقدم ثماني نتائج في تسع مباريات يحصل على 10 آلاف دولار والذي يقدم 7 نتائج يحصل على ألف دولار وهي المسابقة الأقوى في الدولة والتي ستستمر 34 اسبوعا باستثناء أيام المباريات السبت والاحد وسيتم السحب على الفائزين في نهاية كل اسبوع وسيتم عمل حوار على الهواء مباشرة مع الفائز الاول كل اسبوع وذلك عن طريق الاتصال من داخل الدولة على الرقم 90001722 وفي دبي والشارقة على الرقم الدولي من البحرين 00973900480 وباقي دول العالم على الرقم ·0097190002525
                  وقال المحمود ان الهدف من هذه المسابقة هو ربط المشاهدين بالحدث في كامل الاسبوع مؤكدا بان القناة تسعى لتواصل المشاهد بالقناة لمعرفة كل الاخبار التي تخص الكالشيو وليس فقط المباريات·
                  ومن ناحية أخرى شكر منير خاطر مدير شركة ألو إمارات مؤسسة الامارات للاعلام على الثقة الكبيرة التي منحت لـألو إمارات والتي ستحاول دائما ترسيخ هذه الثقة مؤكدا على ان هناك العديد من المسابقات والمفاجآت التي تنتظر قناة أبوظبي الرياضية وذلك لخلق نوع من التفاعل والتواصل الكبير مع مشاهدي قناة أبوظبي·

                  من منتدى الرياضه للأبد..

                  تعليق

                  • مهراس
                    عضو مميز
                    • Feb 2002
                    • 3266

                    #10
                    سولاري الى انتر ميلان
                    اكد رئيس انتر ميلان ماسيمو موراتي انه اتفق مع رئيس ريال مدريد على انتقال سولاري الى الانتر وذلك اضافة للمبلغ المدفوع لشراء رونالدو من الانتر....


                    *المصدر :

                    تعليق

                    • مهراس
                      عضو مميز
                      • Feb 2002
                      • 3266

                      #11
                      رونالدو!!!!!! حاولت البقاء في ألأنتر....ولكن

                      صرح هداف كأس العالم والمنتخب البرازيلي والمنتقل الى ريال مدريد بانه كانت لديه مشكله في الأنتر في اثناء وجوده في كأس العالم وقال حاولت كثيرا ان تحل هذه المشكله ولكن أدارة ألأنتر لم تحل مشكلتي هذه ولم يفصح عن هذه المشكله ويخبر الصحفيين ما هي!!!!!!!!!!!!
                      ولكنه قال بانني حاولت البقاء قدر مااستطيع ولكن الوضع لم يعد يسمح لي ان ابقى في ألأنتر ولذلك قررت الرحيل لانه افضل واريح حل بالنسبه لي.........
                      وقال يجب على محبيني ومحبي ألأنتر ان يعذروني في هذا ألامر

                      من منتدى الرياضه للأبد

                      تعليق

                      • مهراس
                        عضو مميز
                        • Feb 2002
                        • 3266

                        #12
                        القناة الرياضية السعودية تستكمل استعداداتها بتقنيات متطورة وتبدأ بثها بعد أيام

                        الرياض: سعد السبيعي
                        خطت وزارة الإعلام السعودية خطوات متقدمة نحو إطلاق القناة الرياضية المتخصصة بحرص من وزير الإعلام د. فؤاد بن عبدالسلام فارسي ومتابعة دقيقة لتكون حدثاً بحد ذاتها، ولتمثل نقلة نوعية في الإعلام الرياضي خاصة والإعلام المرئي بصورة عامة. وتقوم لجان وفرق العمل المشكلة ومنذ فترة بتنفيذ الدراسات والمخططات المقرة بهذا الشأن في سباق مع الزمن. إذ تأمل الوزارة أن يكون موعد اليوم الوطني موعداً مناسباً لإطلاق هذه القناة التي سيكون بثها أرضياً بادئ الأمر وفي مرحلتها الأولى، ولمدة 8 ساعات حسب التقديرات الفنية الأولية وبناء على الإمكانات المتوفرة والتقنيات المتطورة التي تحتاج إلى فترة لاستيعابها وتوظيفها.
                        وقد أكملت فرق العمل في الوزارة جانباً كبيراً من استعداداتها الفنية والتنظيمية والإدارية لهذا الحدث الإعلامي الكبير حيث وفقت الوزارة بأخذ فرصة بث منافسات الدوري الإسباني ثاني أهم دوري كروي (La Liga)، والدوري الفرنسي رابع أهم دوري كروي في العالم، والدوري الإيطالي أقوى وأشهر دوري في العالم (يتم نقل المباراة بعد 24 ساعة من إقامتها). إضافة إلى جملة برامج وأنشطة رياضية وتثقيفية متنوعة لإضفاء جانب الترفيه على المتابع.
                        هذا ويتوقع أن تقوم القناة الرياضية السعودية يوم 16 سبتمبر الجاري بعملية بث تجريبي للتأكد من سلامة الاستراتيجية الفنية المرسومة والمناسبة لهذه المهمة الصعبة كبداية لعمل كبير وضخم تنتظره شرائح المجتمع السعودي منذ زمن بعيد، هاهو يتحقق بفضل الجهود الكبيرة والمتابعة الدائمة من وزير الإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام فارسي.
                        وكانت وزارة الإعلام قد اختارت شعار (القناة)، ووجهت بانتقال جميع مكاتب البرامج الرياضية في الوزارة إلى الدور الأول لمبنى التلفزيون حيث سيكون مقراً للقناة.
                        وكانت دراسة فكرة إنشاء القناة قد بدأت منذ سنوات قليلة بالتنسيق بين الوزارة والرئاسة العامة لرعاية الشباب، وهاهي تبصر النور.

                        المصدر ... صحيفة الوطن السعوديه

                        تعليق

                        • مهراس
                          عضو مميز
                          • Feb 2002
                          • 3266

                          #13
                          أكد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد المخضرم روى كين أنه كان بفكر بجدية في الانتقال إلى اليوفنتوس و ذلك عندما كان عقده مع الشياطين الحمر ينتهي في عام 2000.

                          و صرح كين أنه كان يملك عدة خيارات لترك النادي و أعترف بوجود عروض من يوفنتوس و بايرن ميونخ.

                          و أضاف كين أنه كان يفكر بجدية في الرحيل إلى اليوفى أو بايرن و أكد أن الناديين الكبيرين كانا على استعداد لدفع مبالغ طائلة كانت كفيلة بتغيير مشوار حياته نهائيا.

                          و أضاف كين أيضا أن اليوفى نادى كبير يملك مدرب رائع و لاعبين على أعلى كفاءة بالإضافة إلى عادات النادي العريقة. و أكد أيضا: " لقد اعجني الإحساس بالمكان عندما لعبنا في تورينو و هزمنا اليوفى في نصف النهائي. و أكد أنه بإمكاني التوجه هناك إذا اضطرني الأمر."

                          و مما يزيد من إعجاب كين بالناديين هو حالة الثبات التي يعيشها الفريقين فلا تجد انتقالات كثيرة في اللاعبين مع نهاية كل موسم.

                          و أختتم كين تصريحاته بقوله: "أثناء المفاوضات، يجن أن تكون جاهزا للرحيل و أنا كنت جاهز بالفعل. و لكنى أحسست في النهاية أم ترك مانشستر أمر مستحيل." و في النهاية قام اللاعب بتجديد عقده و البقاء في ناديه الإنجليزي

                          تعليق

                          • مهراس
                            عضو مميز
                            • Feb 2002
                            • 3266

                            #14
                            زيارة ملكية لنادي اليوفنتوس

                            قام انجال الأمير الملكي السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (تركي 18 سنة، خالد 16 سنة، نايف12 سنة) بزيارة نادي اليوفنتوس والتقوا لاعبي الفريق وتابعوا تدريبات الفريق وهم من مشجعي فريق اليوفنتوس ورافقهم في هذه الزيارة السيد روبيرتو بيتيغا

                            تعليق

                            • أبو بتول
                              عضو نشيط
                              • Dec 2001
                              • 732

                              #15
                              مشكور أخي مهراس على هذه الأخبار المنوعة . والله اسعدت عندما

                              قرأت خبر القناة الرياضة والتي سيتم بثها قريباً أن شاء الله .

                              اما بالنسبة لمدرب النصر فإني سمعت أن الإدارة النصروية اعطته فرصة في أول مباريات الدور الثاني أذا ما تحسن وضع الفريق وقدم المستوى المعروف عنه وخرج بنقاط المباراة الثلاث فسيتم أقالته والبحث عن مدرب جديد .

                              تمنياتي لك أخي مهراس بالتوفيق .


                              أخـــــــــــــــــــــــــــــــوك


                              أبو بتـــــــــــــــــــــــــول
                              سبحان الله العظيم

                              تعليق

                              Working...