Unconfigured Ad Widget

Collapse

اخبار عالميه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    #16
    ريال مدريد يفتتح موسمة المحلي بفوز متواضع


    مدريد/ 3 أغسطس: بمستوى متواضع فاز فريق ريال مدريد على ضيفه اسبانيول بهدفين دون مقابل وذلك في المباراة التي اقيمت مساء أمس الاثنين ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الاسباني لكرة القدم وذلك على ملعب سانتياغو برناردو بمدريد.
    سجل هدفي الريال ايفان هيلقيرا (34) وستيف ماكمنمان (88).
    بهذه النتيجة يلتحق ريال مدريد بالصدارة التي تتقاسمها فرق ريال سوسيداد وفالنسيا(حامل اللقب) وريال بيتيس.
    ويذكر ان الدوري الاسباني سيتوقف خلال الاسبوع القادم وذلك بسبب تصفيات كأس أمم أوروبا 2004.

    تعليق

    • مهراس
      عضو مميز
      • Feb 2002
      • 3266

      #17
      هداف غانا يلعب للاتفاق

      الدمام ـ محمد الشيخ:

      * تجري ادارة نادي الاتفاق مفاوضاتها مع اللاعب الغاني اسماعيل ادو المحترف السابق في فريق باستا الفرنسي ليلعب كمحترف في صفوف الفريق هذا الموسم، ويوجد ادو حالياً في قطر حيث يخوض التجربة مع النادي العربي الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب من اجل استثماره لكونه قد استكمل التعاقد مع لاعبيه الاجانب.
      ويلعب اسماعيل ادو في مركز راس حربة ويتميز باحراز الاهداف وهو هداف منتخب بلاده في بطولة افريقيا الاخيرة بمالي، وتبذل ادارة الاتفاق جهودها مع ادارة النادي العربي للتنازل عن الاعب والسماح له بالحضور للدمام.
      من جهة ثانية استقر رايزنبرغ مدرب الفريق على اللاعبين علي الشهري ومبارك الخليفة وتركي المصيليخ لمشاركة الفريق تحت 23سنة في مباراتهم امام النصر مساء غد فيما ستكون الفرصة متتاحة لكافة لاعبي الفريق الاول للمشاركة في مباراة الفريق الودية امام الرفاع الغربي يوم الخميس المقبل.

      تعليق

      • مهراس
        عضو مميز
        • Feb 2002
        • 3266

        #18
        رفض المدرب الأرجنتيني كارلوس سالفادور بيلاردو عرضا بقيمة 7.8 مليون دولار لتدريب منتخب السعودية لمدة أربع سنوات لغاية نهائيات كاس العالم 2006م .


        بيلاردو الذي قاد منتخب بلاده لإحراز كاس العالم 1986م في المكسيك رفض فرصة الحصول على 1.95 مليون دولار سنويا لأنه لا يريد مغادرة الأرجنتين .

        و قال بيلاردو لإذاعة (لا ريد) الأرجنتينية : في هذه اللحظة من حياتي لا أريد العيش خارج بلادي لمدة أربع سنوات . إنه وقت طويل .

        و مع ذلك اقترح بيلاردو تغيير بنود العقد بحيث يختار الطاقم التدريبي الذي سيساعده في المهمة و المكون من ثلاثة مدربين ليقوموا بالعمل اليومي مع اللاعبين من حيث مراقبتهم و السؤال عنهم و تدريبهم و عليه (أي بيلاردو) أن يسافر إلى السعودية لمدة عشرة أيام كل شهرين لمشاهدتهم .

        و سيسافر إلى السعودية لتدريب الفريق إذا كانت هناك مباراة مهمة . و إذا تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كاس العالم 2006م التي ستقام في ألمانيا سيبقى في السعودية بشكل دائم اعتبارا من يناير 2006م .

        و لحد الآن لم يرد الاتحاد السعودي لكرة القدم على ما ذكره بيلاردو .

        و بيلاردو لديه خبرة في تدريب منتخبات أجنبية من خلال تدريب المنتخب الليبي لعدة أشهر في عام 2000م .

        و يوجد في السعودية مدربان أرجنتينيان . أحدهما هو جورج هيبجر مدرب فريق النصر و الآخر هو كارلوس باتشامي مدرب المنتخب السعودي الأولمبي و هو مساعد بيلاردو أثناء قيادة الأخير منتخب بلاده لإحراز كاس العالم 1986م بالمكسيك .

        تعليق

        Working...