Unconfigured Ad Widget

Collapse

اخبار عالميه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    اخبار عالميه

    سيمان يغيب عن تشكيلة انكلترا في مباراة البرتغال

    العجوز تيدي شيرينغهام يغيب عن المنتخب الإنكليزي.

    - اعلن السويدي زفن غوران اريكسون مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم لائحة من 20 لاعبا للمباراة الودية ضد البرتغال للمباراة الدولية الودية في 7 ايلول/سبتمبر الحالي في برمنغهام ضمن استعداداته لتصفيات كأس الامم الاوروبية المقررة في ضيافة الاخيرة عام 2004.
    و لم يستدع اريكسون الحارس ديفيد سيمان الذي حرس المرمى الانكليزي في مونديال 2002 التي خرجت فيه انكلترا من ربع النهائي امام البرازيل اثر خسارتها 1-2، وتحمل سيمان بالذات مسؤولية الهدف الثاني لانه تقدم من مرماه ما سمح للبرازيلي رونالدينيو بتوجيه الكرة من ركلة حرة بعيدة مباشرة من فوقه داخل الشباك.

    و غاب عن التشكيلة مدافع ارسنال مارتن كيون ومهاجم توتنهام تيدي شيرينغهام ما قد يعني نهاية مسيرتهما الدولية، بينما استدعى اريكسون لاعبا ليدز جوناثان وودغايت ولي بوير اللذين لم يشاركا في كأس العالم. واللاعبون هم:
    - للمرمى: بول روبنسون (ليدز يونايتد) وديفيد جيمس (وست هام)
    - للدفاع: ريو فرديناند (مانشستر يونايتد) اشلي كول (ارسنال) وغاريث ساوثغيت (ميدلزبره) وداني ميلز وجوناثان وودغايت (ليدز) وواين بريدج (ساوثمبتون)
    - للوسط: نيكي بات وديفيد بيكهام (مانشستر يونايتد) وستيفن جيرارد وداني مورفي (ليفربول) وجو كول وتريفور سنكلير (وست هام) وكيرون داير (نيوكاسل) واوين هيرغريفز (بايرن ميونيخ الالماني) ولي بوير (ليدز)
    - للهجوم: مايكل اوين واميل هيسكي (ليفربول) والن سميث (ليدز
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    #2
    المهاجم الروماني ايلي يعتزم الانتقال الى الافيس

    قال نادي الافيس الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاثنين ان المهاجم الروماني ادريان ايلي توصل لاتفاق بالانضمام للفريق.
    وايلي (٢٨ عاما) ليس متعاقدا في الوقت الحالي مع اي ناد بعد انتهاء عقده مع بلنسية الاسباني الذي شارك معه في عشر مباريات فقط في الدوري الموسم الماضي.
    وبزغ نجم ايلي عندما كان يلعب مع فرق ستيوا بوخارست الروماني

    تعليق

    • مهراس
      عضو مميز
      • Feb 2002
      • 3266

      #3
      سيدورف: تركت الانتر بسبب كوبر

      كشف اللاعب الهولندي كلارنس سيدورف النقاب عن الاسباب التي دفعته لمغادرة الانتر حيث قال: " لقد تركت الانتر بسبب وجود خلافات كثيرة مع المدرب كوبر كما يعرف الجميع، وقال ليس رونالدو الوحيد الذي لديه مشاكل مع كوبر، وعلق على انتقال رونالدو لريال مدريد حين قال: " لقد خسرت الدوري الإيطالي بطل كبير في وزن رونالدو وانا حزين لأنه غادر، انا اتفهم غضب الجماهير لكن عليهم أن يتغلبوا على مشاعرهم وتفهم الوضع

      تعليق

      • مهراس
        عضو مميز
        • Feb 2002
        • 3266

        #4
        مانشيني مدرب لازيو يتكلم عن نادي لازيو بدون نيستا و كريسبو

        مانشيني: هذه الوضعية ليست كوضعية فيرونتينا كل شيء مختلف عن النادي الذي هبط للدرجة الرابعة و المهم ان نعمل في سلام و ان نحل جميع مشاكلنا مع النوادي الاخرى و ان بيع كل من نيستا و كريبوا مهم جدا لحل جميع مشاكل النادي

        مانشيني : بدون نيستا وكريسبو نحن اكثر من مجرد فريق عادي نحن سننافس على بطولة الدوري و سنكون منافسين أقوياء في كأس الاتحاد الاوروبي و نحن نملك لاعبين ممتازين بدون نيستا و كريسبو من ستام الى لوبيز

        مانشيني عن خط الهجوم : نحن لانملك المهاجم الذي يسجل اكثر من 25 هدف في الموسم لانهم مهاجمين ممتازين و انا اتوقع الكثير من كل من ازاغي و لوبيز كورادي؟ انه لاعب ممتاز و موهوب هو يعمل بجد معنا و انا شخصيا اتوقع منه الكثير هذا الموسم و اتمنى له التوفيق

        مانشيني في كلمة اخيرة: يجب على جماهير النادي فهم ذلك نحن نستطيع الفوز و حصد البطولات بجدارة بدون نيستا و كريسبو

        تعليق

        • مهراس
          عضو مميز
          • Feb 2002
          • 3266

          #5
          ماكمانامان او سولاري سينضمون للانتر في ديسمبر

          أعلن موراتي رئيس نادي الانتر بأنه يتوقع انضمام ستيف ماكمانامان او سانتياغو سولاري إلى الفريق في ديسمبر المقبل وذلك كجزء من الاتفاق في صفقة انتقال رونالدو إلى ريال مدريد. وقال موراتي: " سنضم أحد اللاعبين وإن لم يكن الانتر في حاجة لهما سيدفع لنا ريال مدريد 10 ملايين يورو وهو الامر الذي افضله شخصياً".

          تعليق

          • مهراس
            عضو مميز
            • Feb 2002
            • 3266

            #6
            كونترا ينتقل من ميلانو الى اتلتيكو مدريد

            قال نادي ميلانو الايطالي بموقعه على شبكة الانترنت اليوم الاثنين انه باع المدافع الروماني كوسمين كونترا الى نادي اتلتيكو مدريد الاسباني. وكونترا هو اللاعب الرابع الذي ينتقل خلال الشهور القليلة الماضية من ميلانو الى اتلتيكو الصاعد حديثا للدرجة الاولى. وقد سبقه الاسبانيان خوسيه ماريو وخافي مورينو والايطالي دمتريو البرتيني. وسيعود كونترا الى اسبانيا بعد عام في ايطاليا حيث كان انتقل من الافيز. ولم يستطع كونترا الفوز بمكان في التشكيل الاساسي لميلانو بصورة منتظمة وزاد تضاؤل فرصه بعد وصول المدافع الكرواتي داريو سيميتش مؤخرا.

            تعليق

            • مهراس
              عضو مميز
              • Feb 2002
              • 3266

              #7
              غيابات بلجمله لروما امام الريال..

              يغيب عن مباراة الافتتاح لروما في دوري الابطال كل من المبدع فرانشيسكو توتي بسبب الإصابة و جابريل عمر باتستوتا و ليما بسبب الايقاف

              تعليق

              • مهراس
                عضو مميز
                • Feb 2002
                • 3266

                #8
                الصحافة الإسبانية تواصل الاحتفال بقدوم رونالدو.

                - طغت عملية انتقال النجم البرازيلي رونالدو من انتر ميلان الايطالي الى ريال مدريد الاسباني على سائر الاخبار الرياضية في اسبانيا بما فيها انطلاق الدوري المحلي لموسم 2002-2003 وذلك في الصحف المحلية الصادرة صباح يوم الاثنين.
                و احتكر رونالدو الصفحات الاولى في معظم الصحف المحلية وذكرت صحيفة "ال بايس" الواسعة الانتشار تحت عنوان عريض "رونالدو يسرق الاضواء من بطولة اسبانيا".

                و ذكرت الصحيفة ان رونالدو تخلى عن اربعة ملايين دولار في السنة مقابل الانضمام الى ريال مدريد مشيرة الى انه سيتقاضى 10 ملايين دولار سنويا تماما كما هي الحال بالنسبة الى زيدان وراوول وفيغو. واضافت: "رونالدو الظاهرة واشهر لاعب في العالم ينضم الى ريال مدريد، لقد وصل الملك".

                اما صحيفة "ال موندو" فنقلت عن رونالدو قوله: "لي ملء الثقة برئيس ريال مدريد فلورانتان بيريز"، مشيرة الى ان رونالدو هو "اللاعب الاكثر استعراضا في العالم حاليا".

                اما صحيفة "ماركا" فخصصت ثماني صفحات للحديث عن انتقال رونالدو الى ريال مدريد وقالت "يجب ان تراه (رونالدو)، لكي تصدق بانه هنا فعلا".

                و افردت صحيفة "اس" 11 صفحة لرونالدو ايضا وفندت برنامج عمله منذ اللحظة التي حطت به طائرة خاصة في مطار توريخون دي اردوز العسكري بالقرب من مدريد.

                اما صحف برشلونة ففضلت ابراز خبر تعادل برشلونة مع ضيفه اتلتيكو مدريد 2-2 في مباراته الاولى في الدوري المحلي في الصفحة الاولى.


                رونالدو يرفض الحصول على أجر في حال إصابته

                من جهة أخرى اكد رونالدو بانه لن يتقاضى اجرا في حال اصابته في ركبته مجددا. وقال رونالدو في تصريح لاذاعة "كادينا سير" التي كانت اول من اعلنت نبأ انتقاله يوم السبت: "في مدريد يشكك البعض في تجدد اصابتي وهذا امر طبيعي، لكنني اهتم بهذا الامر واعطيه اولوية خاصة من خلال التمارين الخاصة لكي لا يتكرر هذا الامر".
                و اوضح: "في حال تكررت الاصابة فانني لا اريد ان اتقاضى اجرا"، وتابع: "لم اترك انتر ميلان من اجل ان اكسب مالا اكثر، ففي صفوف الفريق الايطالي كنت اتقاضى اجرا ضخما، اما سبب انتقالي الى هنا فهو استعادة المرح خلال المباريات".

                و اعترف رونالدو بالشعور بانه افضل مما كان عليه في السابق خصوصا من الناحية المعنوية وقال "لقد تغيرت كثيرا بعد ان عشت الكثير من التجارب في السنوات الاخيرة، لقد اصبت ثم عاودت اللعب قبل ان اصاب مجددا وعدت الى الملاعب".

                و اضاف: "لقد شاركت في المونديال وسط شكوك في قدراتي لكننا احرزنا الكأس"، واشار: "اعتقد بان مستواي تحسن كثيرا فانا املك خبرة اكبر الان واصبحت اكثر نضجا، اعتقد بانني استطيع استغلال امكانياتي بطريقة اكثر ذكاء من ذي قبل".

                و اعترف رونالدو بانه لن يطالب مباشرة بمركز اساسي في الفريق وقال: "اعتقد ان زملائي سبقوني من ناحية الاستعداد للموسم الجديد وبالتالي من الحري ان استعيد لياقتي البدنية قبل ان اضع نفسي في تصرف الجهاز الفني".

                تعليق

                • مهراس
                  عضو مميز
                  • Feb 2002
                  • 3266

                  #9
                  فييري يأسف لترك رونالدو الانتر ميلان
                  المهاجم الدولي الايطالي كريستيان فييري يعتقد أن كريسبو سيعوض غياب رونالدو.

                  - اعلن المهاجم الدولي الايطالي كريستيان فييري في فريق انتر ميلان في تصريح لوكالة الانباء الايطالية "انسا" عن اسفه لتخلي زميله في خط الهجوم النجم البرازيلي رونالدو عن صفوف الفريق وانضمامه الى ريال مدريد الاسباني.
                  و قال فييري: "اكرر ما قلته في تصريح تلفزيوني باني اسف لذهاب رونالدو لانه صديقي، غير ان الارجنتيني هرنان كريسبو هو ايضا لاعب هجوم كبير وسيكون الامر على ما يرام، بالاضافة الى التحاق فابيو كانافارو بصفوفنا وهو من افضل اللاعبين ايضا".

                  و كان كريسبو انضم الى انتر ميلان السبت الماضي قادما من فريق لاتسيو الايطالي.

                  تعليق

                  • مهراس
                    عضو مميز
                    • Feb 2002
                    • 3266

                    #10
                    ريال مدريد يكشف النقاب عن رونالدو

                    قدم رسميا اليوم النجم المنضم حديثا لفريق ريال مدريد رونالدو الى وسائل الاعلام فى التقديم الرسمى الذى اقيم فى استاد سانتياجو بيرنابو ستاد ريال مدريد الرسمى. اللاعب البرازيلى المنضم حديثا الى الفريق بعقد مدته 4 سنوات انتقل من فريق انترميلان الى فريق ريال مدريد فى اشهر انتقال هذا الموسم.

                    ولقد تم توقيع العقد فقط قبل ساعات من انتهاء المدة المتاحة لانتقال اللاعبين الى الفرق فى اوربا والتى انتهت يوم الاحد الماضى.

                    وفى اول تصريح لرونالدو قال انا اريد ان اشكر رئيس نادى ريال مدريد فلورينتو بيريز لانه فعل كل شئ فى مقدوره لاكون هنا واضاف اللعب البالغ من العمر 25 سنة والذى من قبل فى اسبانيا مع فريق برشلونة "انا اريد ان اؤكد انه كان بداخلى رغبة كبيرة للانتقال الى ريال مدريد وانا اتمنى انا اشكر الجميع هنا باهدافى وبعض اللعب الجميل.

                    وبابتسامة هادئة ونظرة مرتاحة وبنطلون جينز وتى شيرت وبدون الحلاقة العجيبة التى قام بها فى كاس العالم كان اللاعب البرازيلى ممسكا بفانلة ريال مدريد البيضاء الشهيرة مع رئيس النادى الشرفى النجم العظيم الفريدو دى ستفانو.

                    وقال رئيس النادى بيريز ان هذا ليوم عظيم لريال مدريد فان الدمج بين اسمى ريال مدريد ورونالدو لهو امر عظيم جدا وهذا طبعا بسبب اسميهما الكبيرين. ولا اشك ان رونالدو سياعد الريال على ان يضيف امجاد اخرى كثيرة فى تاريخ النادى الذى هو بالفعل تاريخ عظيم.

                    وسيرتدى رونالدو القميص رقم 11 خلال هذا الموسم ولقد وافق رونالدو على ان يترك رقم 9 لنجم الفريق فيرناندو مورينتس.

                    ولقد قام فريق الريال بمجهودات عظيمة عندما اعلن رونالدو ان يريد ان يلعب خارج انترميلان بعد كاس العالم لاسباب شخصية ولقد قام فريق الريال بمجهودات عظيمة فى محاولة لضمه الى صفوف الفريق.

                    وعلق بيريز على هذا قائلا رونالدو فى الريال لانه اراد ذلك وما قام به من اجل ان ينضم الى الفريق هنا فعلا هو شئ خارج العقل ولا يمكننا ان ننسى له ذلك وبجب ان يتاكد ان النادى سيرد له ما قدمه اليه بل واكثر.

                    وقال رئيس الريال بان اللاعب وافق على تخفيض راتبه ليحصل بالضبط على ماكان سيحصل عليه من الانتر عندما قرر تخفيض الرواتب بسبب مشاكل مع راعى الفريق هناك"نايكى" وقال ايضا ان النادى سيدفع المثل لرونالدو الذى كان يصرف كثيرا خلال الثلاث سنوات الاخيرة على العلاج والعمليات الجراحية فى ركبته.

                    وكان الاتفاق مع الانتر قد شمل بند بان يتوقف النادى عن دفع المتاخرات اذا اصيب الللاعب بنفس الاصابة فى نفس المكان وقد اعلن ذلك بيريز لتليفزيون ريال مدريد واضاف بان رونالدو نفسه ستوقف عن تقاضى راتبه اذا حدث ذلك.

                    تعليق

                    • مهراس
                      عضو مميز
                      • Feb 2002
                      • 3266

                      #11
                      البرتغالي اندريد قد يغيب سبتمبر 02, 2002, 08:13 م

                      لا كورونا (اسبانيا) (رويترز) - من المحتمل ان يغيب المدافع البرتغالي خورخي اندريد لاعب فريق ديبورتيفو كورونا الاسباني ما يصل الى شهرين بعد اصابته بكسر في قدمه اثناء المباراة التي هزم فيها فريقه ٤-٢ امام ريال بتيس يوم الاحد.

                      وانتقل اندريد خلال فترة ما بين الموسمين من بورتو البرتغالي لكنه سيغيب عن اغلب مباريات ناديه الجديد في المرحلة الاولى من دوري الابطال الاوروبي وايضا المباراة الودية للبرتغال امام انجلترا يوم السبت.

                      وقال اللاعب "انها لحظة حزينة جدا بالنسبة لي." واضاف "خسرنا امس ولحقت بي اصابة الان.. لكن ليس امامي سوى ان ابذل قصارى جهدي لاتعافى باسرع ما يمكن."

                      وقال خافيير اروريتا المدير الفني لديبورتيفو ان الاصابة نكسة خطيرة لفريقه الذي يواجه مباريات صعبة امام بايرن ميونيخ الالماني وميلانو الايطالي ولانس الفرنسي في دوري الابطال الاوروبي على مدى الشهرين المقبلين

                      تعليق

                      • مهراس
                        عضو مميز
                        • Feb 2002
                        • 3266

                        #12
                        نيـسـتـا : حضـرت لأفــوز وسأرتدي رقـم .... ~()

                        فـي اول تصـريح نـاري لـه نـيـسـتـا يقول

                        ' كلّ شيء حدث بسرعه أنا لم أتوقّع مثل هذا الـتـرحيب والحشد لي. الآن أتمنّى مكافئة الجماهير لثقتهم بي بالفوز بالكاتشيو . أنا سعيد لإنضمام إلى نادي بماضي رفيع المستوى، أتمنّى المساعدة على خلق مستقبل عظيم أيضا '.

                        ' في مهنتي أنا أبدا ما لعبت بعيدا عن روما قبل ذلك. يجب أن اعتاد على ذالك , لكن أنا متأكّد ان ذلك لن يكون صعب. أنا كنت نجم سوق النقل، لكن فقط الملعب سيقول سواء أنا كنت صفقة عظيمة أو ليس. العمل ليس كلمات مطلوبة، أنا لا أستطيع الإنتظار للبس أحذية كرة قدمي واللعب في اي سيي ميلان'.

                        وعندمـا سأله احد الصحفيين عن الرقم الذي سيرتديه قـال :-

                        انني خجول جداً !!!! سأرتدي الرقم 6 ؟؟؟

                        يخجل أليساندرو من المقارنة إلى فرانكو باريسي. ' أن يكون مثله؟ . أنا مجرّد نيستا وأنا رؤوس أصابع القدم في. أتمنّى كسب موقد الناس ولي بقعة في تأريخ ميلان. عدد ستّة؟ هو قميص باريسي. تميّز الأعداد اللاعبين، وأعتقد ستّة تمثّل حسنا هنا '

                        تعليق

                        • مهراس
                          عضو مميز
                          • Feb 2002
                          • 3266

                          #13
                          شيرر يحرم ليفربول الصدارة



                          ليفربول/ 3 أغسطس: فرط فريق ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد تعادلة مع ضيفه فريق نيوكاسل بهدفين لكل منهما في آخر لقاءات الجولة الرابعة.
                          ورغم تقديم لاعبي ليفربول لعرض رائع توجوه بهدفين عن طريق هامان (54) واوين من ركلة جزاء (73) الا أن لاعبي نيوكاسل استطاعوا خلال ثمان دقائق من تعديل النتيجة ففي الدقيقة 81 سجل جاري سبيد هدف الأمل بالنسبة لنيوكاسل وفي الدقيقة ماقبل الأخيرة سجل شيرر هدف التعادل والذي يأتي بمرتبة فوز لنيوكاسل الذي خطف نقطة من على أرض ليفربول وبين جماهيره.
                          بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن الارسنال صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين عن توتنهام متصدر الدوري.
                          اما نيوكاسل فقد رفع رصيد إلى 4 نقاط محتلا بها المركز الـ 13 مع العلم ان لدية مباراة مؤجلة مع فريق بولتون.

                          تعليق

                          • مهراس
                            عضو مميز
                            • Feb 2002
                            • 3266

                            #14
                            غضب جماهيري في مدينة روما الايطالية


                            روما / 3 أغسطس: اقام جماهير نادي لاتسيو الايطالي معارضات كبيرة وذلك بسبب بيع النادي لأهم لاعبين في الفريق.
                            ونتيجة لتلك المعارضات تكبد النادي العاصمي لخسائر قدرت بمبلغ 133 الف جنيه استرليني.
                            وتأتي موجة الغضب هذه بعد اقدام النادي على بيع المهاجم الارجنتيني هرنان كريسبو والمدافع الايطالي نيستا لفريق انتر ميلان.
                            وقدرت مجموع الصفقتين بمبلغ 56 مليون يورو كان لنيستا النصيب الأكبر (30 مليون).
                            ورغم هذه الموجة خاض فريق لاتسيو لقاءا وديا مع فريق اليوفنتوس وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما، سجل للاتسيو فيوري ولوبيز فيما سجل لليوفنتوس موريتي و ندفيد لاعب لاتسيو السابق.

                            تعليق

                            • مهراس
                              عضو مميز
                              • Feb 2002
                              • 3266

                              #15
                              الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يثبت عقوبة قائد الآرسنال



                              لندن في 3 سبتمبر / قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم انه لن يعيد النظر في قرار طرد باتريك فييرا قائد فريق آرسنال في مباراته الأخيرة بالدوري الممتاز أمام تشيلسي والتي انتهت بالتعادل 1 ـ 1.
                              وطرد لاعب خط الوسط الفرنسي بعد حصوله على الإنذار الثاني اثر عرقلة جاسبر جرونكار في الدقيقة 49 وقال ارسين فينغر المدير الفني لآرسنال انه سيطلب من الحكم اندي دورسو مراجعة قراره، كما قال جرونكار انه لا يعتقد أن فييرا تعمد عرقلته.
                              وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان له نؤكد أن قرار طرد باتريك فييرا لاعب آرسنال أمام تشيلسي سيكون ساريا، ولن يعيد الحكم اندي دورسو النظر في قراره.

                              تعليق

                              Working...