Unconfigured Ad Widget

Collapse

الصحف السعودية والكذب العلني

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    الصحف السعودية والكذب العلني

    ايها الاحبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لن اطيل عليكم
    سوف اقدم ا لادلة والبراهين واترك لكم الحكم
    هذه جملة من اخبار اليوم في بعض الصحف السعودية حول موضوع واحد وسأكتب اسم الصحيفة لكي نعطي كل ذي حق حقه
    ===========
    الاخبار جميعها حول موضوع واحد وفي يوم واحد
    ===========
    بعد أن انتهت مفاوضاتهما بالاتفاق
    حسن جمجوم: القروني أصبح مدرباً للاتحاد وسيبدأ عمله السبت القادم
    المدرب: كيف أبقى وراتب مساعدي أعلى مني؟


    * أعلن رئيس نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم والمدرب الوطني خالد القروني اتفاقهما النهائي الذي يقضي باشراف القروني على تدريب الفريق الكروي الأول بالاتحاد اعتباراً من يوم السبت القادم.
    جاء ذلك في حوار للطرفين مع برنامج حوار في الرياضة في محطة تلفزيون LBC اللبنانية مساء أمس.
    وأرجع الجمجوم التعاقد مع خالد القروني إلى أنه مدرب جيد وقدير وحقق نتائج وانجازات في محطاته التدريبية عبر الرياض والشعلة وإذا نجح القروني مع الاتحاد وهذا متوقع وما نأمله سنكون قد قدمنا مدرباً مرموقاً وكبيراً وسيكون له شأن كبير إن شاء الله وقال الجمجوم: ان ديمتري عندما درب الاتحاد قبل عدة مواسم لم يكن معروفاً ولكن النجاحات التي حققها مع الاتحاد جعلته مدرباً كبيراً وشهيراً.
    وبرر المدرب خالد القروني تخليه عن نادي الرياض واتجاهه للاتحاد بأنه لم يكن مرتبطا بعقد مع الرياض لذلك فمن حقه اختيار الموقع المناسب له وخصوصا ان إدارة الرياض قد أبرمت عقدا مع مساعده البرازيلي وبراتب أعلى مما يتقاضاه هو كمدرب أول وتركته بلا عقد.
    وكان لنائب رئيس الرياض حمد الرحباني مداخلة في البرنامج حيث أوضح موقف ناديه وقال: ان عقد القروني كان جاهزاً لدى الإدارة وكنا بانتظار القروني للتوقيع لكن فاجأنا باتفاقه مع الاتحاديين.
    وحول قول القروني بأن الإدارة وقعت مع مساعده البرازيلي عقداً بمبلغ أعلى مما سيدفع له هو كمدرب قال الرحباني: ذلك مدرب برازيلي ونحن ملتزمون معه أما القروني فهو ابن النادي !! وتوجه الرحباني بالملامة الى القروني الذي وقع في تناقض كبير عندما قال: ان اتفاقه مع رئيس نادي الرياض الشفهي بمنزلة عقد ثم نفاجأ بأنه يتعاقد مع الاتحاد.
    كما لام الإدارة الاتحادية على مفاوضتها للمدرب وهو على رأس عمله مع نادي الرياض في بطولة الصداقة بأبها.
    وتمنى الرحباني التوفيق للاتحاد والقروني ولكنه وجه عتاباً للأخير بأنه كان يجب عليه أن يكون أكثر صراحة ووضوحاً.
    =======جريدة الجزيرة
    ========
    صرف راتب شهرين للاعبي الفريق الأول..
    رحيل القروني يكشف (الفراغ) الإداري في المدرسة

    كتب - ماجد التويجري:

    قررت إدارة نادي الرياض صرف راتب شهرين للاعبي الفريق الأول يوم السبت المقبل وذلك عقب ان يتم استلام اعانة الاحتراف نهاية الأسبوع الحالي. وكانت إدارة النادي قد وقعت في (مطب) جديد بعد ان قرر القروني الرحيل لتدريب الاتحاد عقب ان وجد (فراغاً) إدارياً كبيراً من خلال إشرافه على الفريق الأول في دورة الصداقة وكذلك عدم استلام مستحقاته المتأخرة إضافة إلى عدم التوقيع معه بصورة رسمية، كما أشار بذلك القروني في تصريح سابق.الجدير بالإشارة بأن إدارة الرياض لا تزال غير واضحة المعالم وتعاني من عدم الثبات حيث يشهد النادي غياباً من الأعضاء المرشحين باستثناء أمين الصندوق وأمين عام النادي. يذكر بأن القروني قد اجتمع عدة مرات مع بعض أعضاء مجلس الإدارة ولكن لم يتم التوصل إلى حلول سريعة رغم ان القروني منح الإدارة فرصة كبيرة للتفكير ومعالجة بعض الأوضاع الداخلية.
    ===========جريدة الرياض
    ===========
    القروني.. هل يعيد (اكتشاف) نفسه؟!

    مكة المكرمة - خالد بو علي
    عودة القائمين على الادارة الاتحادية لطرق ابواب المدرب الوطني خالد القروني مجددا لاسناد مهمة الاشراف على الفريق الاول اليه وفي غضون اقل من شهرين من المدة التي كان فيها الاتحاديون قد صرفوا النظر عن استمراره كمدرب للفريق بداعي تأجيل بطولتي السوبر السعودي المصري.
    ماهي الا بمثابة شهادة انصاف للقدرات التدريبية التي يتمتع بها القروني والمدرب الوطني خالد القروني يترقب النجاح مع العميد لاسيما ان كل مقومات النجاح التي يتمنى توفيرها اي مدرب يشرف على فريق ما متوافرة في العميد سواء من حيث النجوم او الاهتمام الاداري اضافة الى المادة التي من شأنها الاسهام في جلب افضل المحترفين
    =========جريدة اليوم
    =========
    لاحظوا ان كل الاخبار الان تشير الى ان القروني وقع عقدا مع الاتحاد 000000انظروا الان الى التناقضات وفي نفس اليوم بعد
    ========
    كما تميزت «الجزيرة»: مقابل 400 ألف ريال شاملة مقدم العقد والرواتب
    القروني يتخلى عن اتفاقه مع الاتحاد ويوقّع للرياض


    * كتب سعود عبدالعزيز وسلطان الجلمود تصوير بندر العنزي:
    نجح رئيس نادي الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر وسمو الأمير بندر بن عبدالمجيد عضو شرف النادي والمرشح لمنصب المشرف العام على جهاز كرة القدم في إقناع المدرب الوطني القدير خالد القروني بالتوقيع لتدريب فريق الرياض لموسم واحد قابل للتجديد مقابل «100» ألف ريال مقدم عقد ومرتب قدره «25» ألف ريال وبعد نهاية مراسم توقيع العقد صرح سمو الأمير فيصل بن عبدالله قائلاً: ان القروني موجود معنا والجميع يشاهده الآن ومن جانبه قال الأمير بندر بن عبدالمجيد ان القروني ابن من أبناء نادي الرياض وهو من أكفأ المدربين الذين أشرفوا على فريق الرياض في الفترات الماضية وعن غيابه عن الرياض في الفترة الماضية أرجع ذلك إلى ظروفه العملية. ومن جهته قال المدرب الوطني خالد القروني: ان اجتماعي بسمو الأمير فيصل بن عبدالله وسمو الأمير بندر بن عبدالمجيد غير اتجاهي وجعلني أبقى في نادي الرياض.
    وأوضح أنه سيعمل بكل إخلاص من اجل مسح الصورة التي ظهر بها الرياض في بطولة الصداقة ومن جهته أبدى أمين عام نادي الرياض فهد الحمالي وأمين عام الصندوق محمد الحميضي رضاءهما التام عن نجاح إدارة الأمير فيصل بن عبدالله في الابقاء على المدرب القدير القروني مدربا لمدرسة الوسطى في الفترة القادمة وكانت «الجزيرة» قد أكدت في أكثر من مناسبة أن القروني باق مع الرياض!!
    وبهذا يكون المدرب الوطني خالد القروني قد تخلى عن اتفاقه مع رئيس نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم الذي سبق أن أعلن أن القروني هو مدرب الاتحاد للموسم الجديد وأنه سيبدأ مهامه اعتباراً من يوم السبت القادم.
    ومن جانبه قال نائب رئيس النادي المرشح الاستاذ حمد الرحباني: ان زعله على القروني كان في مصلحة الفريق حيث اجتمعت بالقروني في ابها أثناء بطولة الصداقة وبعد سماعي تصريحه في الفضائيات بالاتفاق مع الاتحاد ، لم اتمالك نفسي ولهذا قلت انه لن يدرب الرياض مرة أخرى وعن عدم حضوره مراسم توقيع العقد مع القروني أكد ان ظروفه العائلية حالت دون ذلك وسمو الأمير فيصل بن عبدالله وسمو الأمير بندر بن عبدالمجيد على علم بذلك ورحب حمد الرحباني كثيراً باستمرار القروني مدرباً للرياض.
    ========جريدة الجزيرة
    ========
    مكالمة هاتفية أبقت القروني في الرياض


    * كتب سعود عبدالعزيز:
    جاء تحول اتجاه المدرب الوطني القدير خالد القروني من الاتحاد للرياض مساء أمس إثر مكالمة تلقاها رئيس نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم من سمو رئيس نادي الرياض الأمير فيصل بن عبدالله وسمو الأمير بندر بن عبدالمجيد اللذين أكدا أن الرياض بحاجة لاستمرار القروني معه وكانت أروقة نادي الرياض قد شهدت تحركات كبيرة يوم أمس قادها سمو الأمير فيصل بن عبدالله رئيس النادي وسمو الأمير بندر بن عبدالمجيد اللذان قد نجحا في إعادة الأمور إلى مجاريها بين النادي ومدربه القدير خالد القروني والاستمرار معه حتى نهاية الموسم وإيقاف مغادرته والاتجاه لنادي الاتحاد بعد أن تم الاتفاق الشفهي بينه وبين رئيس العميد المهندس حسن جمجوم لبدء التدريبات اعتباراً من يوم السبت القادم وبعد أن أيقن الجميع أن القروني ذاهب للاتحاد أجرى الأمير فيصل بن عبدالله والأمير بندر بن عبدالمجيد اتصالين بالمهندس حسن جمجوم للتخلي عن القروني لنادي الرياض وقد وافق الجمجوم على ذلك حفاظاً على علاقات الناديين المتميزة في السابق وقد نجح الأمير فيصل بن عبدالله في مساعيه ليبقى القروني مع فريقه ويوقع العقد مساء أمس ليقود مدرسة الوسطى في الموسم المقبل!!.
    ========جريدة الجزيرة
    ========
    الاتحاد يتنازل عنه بـ (مكالمة) هاتفية
    القروني مدرباً للرياض مقابل (25) ألفاً راتباً شرياً

    كتب - سلطان العتيبي:

    * نجحت إدارة نادي الرياض في اقناع المدرب الوطني خالد القروني بالاستمرار مدرباً للفريق الأول الكروي في الموسم الحالي وذلك خلال اجتماع ضم الثلاثي الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر (الرئيس) والأمير بندر بن عبدالمجيد عضو الشرف والرئيس السابق إضافة إلى المدرب خالد القروني وانتهى بتوقيع عقد بين المدرب ونادي الرياض لمدة موسم واحد مقابل (80) ألفاً مقدم عقد وراتب شهري (25) ألف ريال.
    وكانت الجهود الكبيرة التي بذلها الأمير بندر بن عبدالمجيد من خلال اتصالاته يوم أمس بالمدرب أثمرت عن توقيع العقد الجديد واقناع المدرب بالاستمرار مع تأمين كافة الشروط التي تستلزم نجاحه مع الفريق الأول.
    من جانبه أكد الأمير فيصل بن عبدالله بأن اجتماع الأمس كان أول اجتماع له مع القروني عقب عودته من الصداقة وأحب ان أؤكد بأن القروني قد أعطى كلمة لي بالاستمرار مع الفريق وهذا ما فعله رغم العرض الاتحادي، وقال الأمير فيصل بن عبدالله بأنني أقدم اعتذاري لكافة الاتحاديين لأنه حقيقة لا يوجد لدينا أي متسع من الوقت من أجل البحث عن مدرب آخر في حالة مغادرة القروني للاتحاد.
    وأكد رئيس نادي الرياض بأنه يسعى من أجل اقناع الأمير بندر بن عبدالمجيد ليتولى الإشراف على فريق كرة القدم.
    كما أشار الأمير بندر بن عبدالمجيد بأن حضوره أمس للنادي من أجل اقناع القروني بالتوقيع خاصة وأنه نجح في تقريب وجهات النظر بينه وبين الإدارة كون القروني من المدربين المميزين.
    وقال بأنه سوف يستمر عضو شرف ولن يدخل التشكيل الإداري الجديد.
    وفي الجانب الآخر، أثنى القروني على جهود الأمير فيصل بن عبدالله والأمير بندر بن عبدالمجيد وماجد الحكير المستمرة من أجل تهيئة جميع السبل الكفيلة بنجاحه مشيراً إلى اعتذاره لكافة الاتحاديين.
    كما عبر الحميضي أمين الصندوق عن سعادته باستمرار القروني مدرباً للفريق الأول ومشيداً بالوقفة الكبيرة، من جانب الأمير فيصل بن عبدالله والأمير بندر بن عبدالمجيد وماجد الحكير بجانب النادي ودعمهم المتواصل.
    الجدير بالإشارة بأن الأمير فيصل بن عبدالله والأمير بندر بن عبدالمجيد أجريا اتصالاً برئيس الاتحاد حسن جمجوم طلبا من خلاله التنازل عن القروني فكان الرد الاتحادي إيجابياً تقديراً لنادي الرياض.
    =======جريدة الرياض
    =======
    في مفاجأة جديدة

    الاتحاديون يلغون اتفاقهم مع القروني .. ويكثفون اتصالاتهم بسيرجيو

    اعلن المهندس حسن جمجوم رئيس نادي الاتحاد ايقاف اتمام اجراءات التعاقد مع المدرب الوطني خالد القروني وقال الجمجوم في تصريح خاص لـ(عكاظ) صرفنا النظر عن القروني ووضعنا كامل الثقة في ابن النادي حسن خليفة مدرباً للفريق خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - واضاف: تلقيت مساء أمس اتصالاً هاتفياً من سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر وسمو الأمير بندر بن عبدالمجيد بوجود خالد القروني وكشف لي تمسك نادي الرياض بالمدرب والمحرج جداً اننا كاتحاديين وامام هذا الوضع وتقديراً لاتصال سموهما ورغبة القروني في البقاء في ناديه فلا مشكلة لدينا في استمراره بالرياض وكما اسلفت وتحدثت سابقاً بوضع كامل الثقة في حسن خليفة لمسابقة الأمير فيصل وقيادة فريق دون (23) سنة.
    بعد ان اعد الفريق بشكل جيد وغداً (اليوم) سأجتمع بالخليفة لابلاغه بقرارنا.
    اما عن التعاقد مع مدرب لبقية الموسم
    فقال سأجتمع مع اللجنة التنفيذية في هذا الخصوص كما سأجتمع بالعضوين الداعم والفعال لحسم امر المدرب.
    > هل سيكون اوسكار المدرب القادم?
    >> لم نتفق مع اوسكار لانشغاله في الوقت الراهن اما مستقبلاً فكل شيء وارد.
    > ما الجديد في تغيير هيكلة الاجهزة الفنية?.
    >> اليوم تم تعيين عبدالله غراب مدرباً للناشئين وعمر المحضار للبراعم وبقاء محفوظ حافظ في منصبه مدرباً للشباب.
    > وماذا عن سيرجيو?
    >> كثفنا اتصالاتنا معه وبشكل رسمي عن طريق الشركة المالكة لعقده فنحن راغبون باستمراره ونأمل ان يكون كذلك.
    > واحمد جميل ماذا تم بخصوصه?
    >> اجتمع امس مع المهندس ابو عمارة ونحن في طريقنا لحسم الموضوع بشكل نهائي واضاف الجمجوم: ان كافة الامور تسير بشكل جيد فالمهندس سليمان السحيمي استلم مهامه مديراً للفريق ودعم عقوبات المتغيبين وقال ان كل شيء يتم حسب النظام المألوف
    =======جريدة عكاظ
    ===========================تخيل اخي الكريم انك تقرأ خبر متناقض تما ما وفي جريدة واحدة وفي يوم واحد !!!!!!!!!!!!
    نصحية اقدمها لكل رياضي بالاحتراز بالحبوب المهدئة قبل قراءة الصحفة الرياضية من اي جريدة سعودية خصوصا ايام الصيف
    للجميع التحية
Working...