Unconfigured Ad Widget

Collapse

في دوري الأبطال نؤازر الإتي والهلال

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • فارس الجنوب
    عضو مشارك
    • Dec 2006
    • 109

    في دوري الأبطال نؤازر الإتي والهلال

    في لقاء سعودي إماراتي و يحمل الطابع الخليجي يحل فريق الأهلي الإماراتي ضيفاً على فريق الهلال السعودي حيث يبحث الهلال عن النقاط الثلاث وصدارة المجوعة بعد تعادلين غير مرضي مع الأندية الإيرانيه ساباتري وباختاكور , وفي رأي لااعتقد بأن النقص سوف يؤثر على الهلال لأن حتى الرديف نجوم , أما الأهلي الإماراتي أعتقد سوف يكون في افضل حالاته بعد عودتة المصابين.
    وفي لقاء آخر يلعب الإتحاد مع مضيفه نادي الجزيرة الإماراتي وهو منتشي بعد إنتصاره على فرسان مكه في دوري المحترفين , وأيضاً تصدره الدوري مايجعله يلعب بثقه مساء الليله , سوف يكسب الإتحاد بإذن الله لو لعب بتركيز عالي وتمريرات صحيحه ومحاولة إمتلاك نصف الملعب. مجموع مباريات الليله ثمان مباريات وهي على النحو التالي:
    أم صلال من قطر يلعب مع استقلال طهران من إيران , أولسان هيونداي من كوريا الجنوبية يقابل غوان بكين من الصين , ناجويا غرامبوس من اليابان يلاقي نيوكاسل جيتس من أستراليا , الجيش السنغافوري من سنغافورة يلاقي كاشيما انتلرز من اليابان , صبا باتري من إيران يلعب مع باختاكور من أزبكستان , شنغهاي شنهوا من الصين يلاقي سوون سامسونغ بلو وينغز من كوريا الجنوبية .
    أحب أن اذكر الجميع بمواعيد المباريات:
    الجزيرة الإماراتي مع الإتحاد السعودي في تمام الساعة السادسة مساءَ بتوقيت السعودية , الهلال السعودي مع الأهلي الإماراتي في الساعة الثامنه وخمس وثلاثين دقيقة بتوقيت السعودية ايضاً.
    الليله كلنا مع العميد ومع الزعيم ونتمنى لهم التوفيق وتشريف الكره السعودية ,,,

    اخوكم / فـــــــــارس الجنــــــــــوب
    [flash=http://www.upgulf.com/SWF/ZVc31072.swf]WIDTH=350 HEIGHT=450[/flash]
Working...