Unconfigured Ad Widget

Collapse

الليله يصدر التعميم من الإتي والزعيم

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • فارس الجنوب
    عضو مشارك
    • Dec 2006
    • 109

    الليله يصدر التعميم من الإتي والزعيم

    تتوجه الأنظار الليله من جميع الرياضيين والنقاد من عشاق الكره السعوديه سواء داخل حدود المملكه أم من الأقطار العربيه إلى المواجهات السته , تعبر مواجهات الليله نقطة تحول إذا مالعبت النتائج لحساب المتصدر أوالوصيف , العميد يلاقي فرسان مكه في ملعب الشرائع <الحفره> فهل يستطيع الخروج من الحفره منتصراً كشقيقه نادي الهلال أم يبقى في الحفره ويتراجع للوصافه , جمهور الإتحاد وجمهور الهلال الكل يشاهد فريقه بعين والعين الأخرى تترقب النتائج الأخرى , مباراة الأتحاد والوحده لها طابع خاص وهي تعتبر ديربي , وبالتأكيد سوف تغلق أبواب الملعب في ساعاته المبكره لكثرة توافد الجماهير لهذه المباراة ويقود المباراة الحكم السويسري ساشا كيفر.

    وفي الدمام يلاقي فارس الدهناء زعيم الأندية السعودية في لقاء لايختلف أهميه عن الذي قبله , خصوصاً أن الإتفاق يبحث عن مركز متقدم من السلم الدوري , الهلال يعاني بعض النقص أمثال المرشدي وعزيز وربما ولي ولكن هذا النقص لايؤثر على مستواه مما لديه من النجوم , ويقود المباراة الحكم الايطالي روبيرتو روسيتي.

    وفي العاصمه يلعب الليث مباراة صعبه ايضاً حيث يلاقي العالمي في مباراة تحمل قمة المنافسة على المراكز المتقدمه من الدوري , الشباب يعاني من نقص مؤثر جداً بسبب الإصابات إمثال صالح صديق واحمد عجب وماجد العمري وماجد المرحوم والإرهاق الذي يعانيه اللاعبين الثمانيه العائدين النتخب السعودي والحكم الايطالي نيكولا ريزولي هو من سيقود اللقاء.

    قلعة الكؤوس في جدة يستضيف فريق الرائد في موقعة تثبيت الأقدام للأهلي في المركز الثالث ليضمن مقعد الموسم القادم في دوري الأبطال الآسوي , والرائد يريد ايضاَ تثبيت أقدامه في دوري الأضواء ويقود اللقاء الحكم عبدالرحمن العمري.

    نجران تلاقي الوطني على أرضها وتريد الجماهير النجرانيه أن تزف فريقها الليله بفرحة البقاء في دوري المحترفين والوطني يستنفر جنوده وطاقاته للبقاء في دوري الأضواء والحكم السعودي عبدالرحمن الجروان هو الذي سيقوم بالتحكيم لهذا اللقاء.

    ابها والحزم في صراع من نوع آخر حيث أبها على أرضها تحاول الهروب من شبح الهبوط والحزم يريد الهروب ايضاً وفي نفس الوقت يبحث عن أحد المراكز الثمانية التي سوف تمثل كأس الملك والحكم عبدالرحمن القحطاني قائد هذا اللقاء بإذن الله.

    فـــــــــــــــارس الجنـــــــــــــــوب يتمنى لكم طيب المتابعة وبالتوفيق للجميع بإذن الله ,,,,,,
    [flash=http://www.upgulf.com/SWF/ZVc31072.swf]WIDTH=350 HEIGHT=450[/flash]
Working...