Unconfigured Ad Widget

Collapse

الدكتور محمد الرصيص أمين عام جمعية الثقافة والفنون بزيارة تفقدية لفرع الجمعية بالباحة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحمن
    • Dec 2000
    • 4525

    الدكتور محمد الرصيص أمين عام جمعية الثقافة والفنون بزيارة تفقدية لفرع الجمعية بالباحة

    قام الدكتور محمد الرصيص أمين عام جمعية الثقافة والفنون بزيارة تفقدية لفرع جمعية الثقافة والفنون بالباحة وذلك بغرض الوقوف علىواقع الفروع عن كثب ومن خلال الواقع المعاش و تنفيذا لتوصيات مجلس إدارة الجمعية وكذلك اجتماعات مدراءالفروع.
    حيث عقد لقاء مطول مع مدير الفرع عبدالناصر الكرت وكافة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجان العاملة بالجمعية ناقش خلاله العديد من القضايا المتعلقة بالفرع واللجان حيث استمع الرصيص إلى طرح من مدير الفرع ولجنة الفنون الشعبية والفنون التشكيلية ولجنة المسرح وما يواجهها من عقوبات في ظل عدم وجود مسرح مما قد يتعارض مع لجنة المسرح وأنشطتها ودار الحديث حول الصعوبات التي يواجهها الفنانون والمثقفون في تمثيل المملكة خارجيا وغير ذلك مما يتعلق بالشؤون الإدارية والمالية .
    وقد ابدى الدكتور الرصيص استعداده للتحاور مع أعضاء مجلس الإدارة حول النقاط التي دار حولها النقاش مؤكدا أن الجمعية تسعى إلى حل جميع المشاكل التي تواجه العاملين بالجمعية .
    يذكر أن الدكتور الرصيص قام قبل اللقاء بجولة تفقدية لأرجاء مبنى الفرعوتجهيزاته وأبدى الرصيص إعجابه خلال الجولة بالعمل الجاد من قبل إدارة الفرع والعمل ضمن روح الفريق الواحد التي يعمل خلال ما يقدمه الفرع حول تجربة المقهى الثقافي متمنيا أن تقدم الإدارة المزيد للفرع من أجل تطوير الثقافةوالفن في المملكة

    المصدر : عضو المنتدى / أبو صالح
    sigpic
Working...