Unconfigured Ad Widget

Collapse

في ذهاب ثاني مواجهات نصف نهائي كأس ولي العهد.. الليلة بالدمام

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابو المواقف
    عضو نشيط
    • Aug 2006
    • 549

    في ذهاب ثاني مواجهات نصف نهائي كأس ولي العهد.. الليلة بالدمام

    تلعب اليوم ثاني مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد والتي ستجمع بين الاتفاق والاتحاد علِى ملعب الأول ودون شك فإن المواجهة تعتبر من مباريات المسابقة القوية ولدى كل طرف كافة العوامل التي تجعل مباراة الليلة قمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولعل حضورهما اللافت في الفترة الأخيرة يجعلنا نجزم بأن المباراة ستكون على مستوى تطلعات الجماهير فالاتفاق الذي عاد إلى الواجهة بلقب بطولة الأندية الخليجية ولم يكتف بذلك بل إن الأخير وضعه في مقدمة الأبطال كونه الوحيد الذي تمكن من الحصول على اللقب ثلاث مرات في إنجاز يحسب له وللكرة التي مثلها يقف اليوم على اعتاب مجد جديد إذا ما تمكن من تخطي الاتحاد إلى النهائي الكبير كما أن الاتحاد الذي عزز مركزه في كبرى المسابقات المحلية ويضم بين صفوفه أسماء كبيرة في خارطة الكرة السعودية لديه كل الدوافع لتسجيل نتيجة إيجابية تمهد الطريق لبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب الغالي.. من هنا فإن دافع الفوز متوفر لدى الطرفين ولدى كل فريق أدواته الفاعلة للحسم وإذا كان الاتفاق يتميز بالملعب والجمهور فإن الاتحاد يظل الفريق القوي والكبير والقادر على الحسم.
    لقاء اليوم هو الثاني الذي يجمع الفريقين في الموسم الحالي انتهى الأول (القسم الأول من الدوري) بتعادلهما بهدف لمثله سجل بورغيتي للاتحاد والسهلي للاتفاق.. مواجهة الإياب ستكون يوم الخميس القادم.

    مشوار الفريقين

    تأهل الاتفاق إلى نصف النهائي بعد تخطيه عقبة الخليج في الدور الأول بهدفي عبدالرحمن القحطاني ووليد الرجاء وواجه نظيره الشباب في الدور السابق وتمكن من حسم المواجهة بهدف عبدالرحمن القحطاني.

    فيما جاء تأهل الاتحاد بعد فوزه المستحق على نظيره الطائي في الدور الأول بسداسية المحترف البرازيلي اوليفيرا (هدفين) والحسن كيتا (هدفين) ومناف أبو شقير ومشعل السعيد وفي ربع النهائي تمكن من تخطي نظيره نجران بنتيجة قياسية (10/صفر) تناوب على تسجيلها الحسن كيتا (هاتريك) وفاغنر (هدفين) وسعود كريري (هدفين) وهونالدينو ومرزوق العتيبي (هدفين).
    [align=center][frame="1 80"]لا دار للمرء بعد الموت يسكنــها الا التي كان قبل الموت يبنيهـا"
    "فان بناها بخـير طــاب مسكنــــه وان بناها بشـر خـاب بانيهـا"
    "النفس ترغب في الدنيا وقد علمـت أن الزهادة فيها ترك ما فيها"
    "فاغرس أصول التقى ما دمت مجتهدا واعلم بأنك بعد المـوت لاقيهـا [/frame]
    [/align]
Working...