Unconfigured Ad Widget

Collapse

الاتصالات السعودية تطرح تأسيس خدمة آفاق Dsl مجاناً

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابو المواقف
    عضو نشيط
    • Aug 2006
    • 549

    الاتصالات السعودية تطرح تأسيس خدمة آفاق Dsl مجاناً

    أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديم عرض خاص بتأسيس خدمة آفاق DSL مجاناً لجميع عملائها في كل مناطق المملكة، حيث تحرص الشركة على تقديم كل ما يرضي عملائها ويحقق تطلعاتهم ورغباتهم. وينطلق هذا العرض ابتداءً من اليوم 1427/3/13ه وحتى 1428/6/15ه الموافق 2007/4/1م وحتى 2007/6/30م.
    ويأتي هذا العرض الجديد امتداداً للعرض المجاني لتأسيس خدمة آفاق DSL الذي تم تقديمه لزوار معرض شركة الاتصالات السعودية في مهرجان الجنادرية 1428ه والمعرض الدولي لتقنية المعلومات الذي أقيم مؤخراً بالظهران، ويشمل هذا العرض الخاص كل السرعات المتاحة في الوقت الحالي (256ك ب/ث 512ك ب/ث 1ميجا ب/ث).

    وقد سخرت الاتصالات السعودية جهودها وكافة إمكاناتها الفنية والبشرية للإسراع في توفير وتحسين خدمة آفاق DSL وخدمات النطاق العريض بوجه عام، التي وجدت إقبالاً كبيراً من العملاء جعل الشركة تواصل العمل على توسعة شبكتها والرفع من كفاءتها من خلال التعاقد مع شركات عالمية لتنفيذ تلك التوسعات لاستيعاب الطلب المتزايد على الخدمة تحقيقاً لتطلعات وطموحات عملائها بالدخول في عالم المعلوماتية الإلكترونية، والإنترنت عموماً، والاستفادة من مزايا خدمة آفاق DSL المتمثلة في السرعات العالية للتصفح وتحميل البيانات بالإضافة إلى المزايا الأخرى العديد التي يحصل عليها مستخدم آفاق DSL.

    وتعتبر خدمة آفاق DSL من الخدمات التي تمنح العميل العديد من المزايا منها: السرعة العالية في التصفح والتحميل، والتوفير المادي في فاتورته وخصوصاً للأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت لساعات طويلة. كذلك تمكّن هذه الخدمة العميل من استخدام نفس خط الهاتف للمكالمات الصوتية والإنترنت في نفس الوقت دون أن ينشغل خط الهاتف باستخدام نفس خط الهاتف للمكالمات الصوتية والإنترنت في نفس الوقت دون أن ينشغل خط الهاتف باستخدام الإنترنت مع إمكانية ربط أكثر جهاز حاسب آلى على نفس الخط. كما أن هذه الخدمة تتيح للعميل إمكانية اختيار السرعة التي تناسبه حيث إن الشركة توفر حالياً عددا من السرعات وهي (سرعة 256كب/ث) و(سرعة 512ك ب/ث) و(سرعة 1ميجا) وسوف يتم قريباً جداً تقديم سرعات جديدة هي 2ميجا و 4ميجا. علاوة على ذلك فإن خدمة آفاق DSL وبما تتميز به من سرعات عالية في التصفح والتحميل تعتبر ميزة أساسية للعملاء الذين يتداولون الأسهم تمكنهم من تنفيذ معاملات البيع والشراء وخلافه بالسرعة المطلوبة.

    الجدير بالذكر أنه تم خدمة ما يزيد على 280ألف عميل ويتوقع أن يبلغ إجمالي الخطوط المتوفرة بنهاية العام أكثر من مليون خط في معظم مناطق المملكة وخاصة الرئيسية، وقد دعت الشركة عملاءها الكرام للاستفادة من العرض المجاني لتأسيس خدمة آفاق DSL والتقدم بطلب الاشتراك بالخدمة عن طريق البوابة الإلكترونية لشركة الاتصالات السعودية على الإنترنت www.stc.com.sa أو عن طريق الاتصال بمركز العناية بالعملاء

    907.من جهة أخرى قالت الشركة، إنه سعيا من الجوال لتقديم أفضل وأسرع الخدمات لعملائه في كل مناطق المملكة وفر لعملائه خدمة "شحن بطاقات سوا" بواسطة بطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد) بكل سهولة وذلك عن طريق موقع شركة الاتصالات السعودية الالكتروني على شبكة الانترنت www.stc.com.sa حيث يتمكن العميل من شحن بطاقة سوا وذلك حتى قيمة 2000ريال.

    ويقدم الجوال هذه الخدمة لعملائه دون أن يحملهم اي رسوم إضافية، وفي اطار السعي إلى تقديم خدمات جديدة تلبي جميع احتياجات عملاء الجوال من جميع فئات المجتمع. حيث توفر هذه الخدمة للعميل مرونة عالية في شحن رصيد سوا في أي وقت ومكان مما يمكنه من البقاء على اتصال دائم دون انقطاع. كما يمكن تسديد فواتير شركة الاتصالات السعودية باستخدام بطاقات الائتمان (فيزا و ماستركارد) هذا بالإضافة إلي إمكانية دفع أجور المكالمات غير المفوترة أو إيداع مبلغ تحت الحساب على الفاتورة.

    الجدير بالذكر أن الجوال أطلق مؤخراً برنامج "قطاف سوا" والذي يمكن العملاء الكرام من جمع نقاط قطاف واستبدالها برصيد مجاني أو رسائل قصيرة SMS مجانية حسب الرغبة ، و للتسجيل في برنامج قطاف عبر أحد الطرق التالية:

    - ارسال رسالة قصيرة تحتوي الرقم 201الي

    902.- الضغط (من اليسار الي اليمين) *200# ثم الاتصال.

    علما بأن جميع عمليات شحن سوا باستخدام البطاقات الائتمانية تحتسب في برنامج قطاف كما هو الحال في بطاقات الشحن الأخرى.
    [align=center][frame="1 80"]لا دار للمرء بعد الموت يسكنــها الا التي كان قبل الموت يبنيهـا"
    "فان بناها بخـير طــاب مسكنــــه وان بناها بشـر خـاب بانيهـا"
    "النفس ترغب في الدنيا وقد علمـت أن الزهادة فيها ترك ما فيها"
    "فاغرس أصول التقى ما دمت مجتهدا واعلم بأنك بعد المـوت لاقيهـا [/frame]
    [/align]
Working...