Unconfigured Ad Widget

Collapse

صدارة الهلال في اختبار صائد الكبار ورسمياً باكيتا مدرباً للهلال

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابو المواقف
    عضو نشيط
    • Aug 2006
    • 549

    صدارة الهلال في اختبار صائد الكبار ورسمياً باكيتا مدرباً للهلال

    تلعب اليوم مباراة واحدة فى لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشرة للدوري تجمع بين الطائي والهلال بحائل .. يدخل الطائي المباراة وامامه تطلعات عريضة بالفوز للخروج من دائرة الخطر نهائيا على امل ان تقوده مباراة اليوم رسميا الى منطقة الامان فالفارق الان بين الطائي وبين المركز الاخير خمس نقاط فقط الامر الذى يعني الحاجة الى المزيد من النقاط خوفا من ان يكون الفريق ضحية صحوة أي من الفرق التي يتهددها خطر الهبوط .. فى المقابل فان الهلال عازم على الحفاظ على الصدارة تحسبا لاي مفاجأة غير سارة قد تقطع الطريق عليه نحو هدفه خاصة وان الفارق النقطي مع منافسة فريق الوحدة فارق لايعتد عليه وبالتالي فلا بد من الفوز كخيار يضمن له استمراره فى الصدارة .. ورغم تباين مركز الفريقين فى سلم الترتيب الا ان الطائي يشارك خصمه اليوم فى عدد الاهداف المسجله والفضل يعود هنا الى خطورة الرباعي امادي سيسي وصلاح الدين عقال وفهد الغامدي وسلمان متعب الشمري الذى سجل غالبية أهدافه كما ان الفريق غالبا مايقدم مستويات قوية وهو يلعب بين انصاره وقد استحق لقب (صائد الكبار) نظرا لاحراجه الفرق الكبيرة التي تلعب امامه فى حائل او بعيدا عنها .. وفى الجانب الاخر يحسب لفريق الهلال توازن خطه الخلفي وحراسته ايضا فهو الافضل بين فرق الدوري كما ان الازرق يملك وسطاً وهجوماً يعول عليهما يعزز ذلك المساندة الجماهيرية المتوقعة حتى وهو يلعب خارج ملعبه لان جمهور الهلال ( أكثرية) فى كل مكان .. سجل الازرق خلال مشواره السابق (31) هدفا عن طريق عشرة من لاعبيه يتقدمهم ياسر القحطاني بتسعة أهداف ويليه محمد الشلهوب وغاورو رودريجو وبدر الخراشي وعبدالعزيز الخثران ومارسيلو تفاريس وعبدالله الجمعان وطارق التايب ونواف التمياط وسلطان السعود فيما سجل الطائي (29) هدفا عن طريق سبعة لاعبين وهم الرباعي السابق واحمد عباس ومازن الفرج وعادل الصادر.. لقاء الدور الاول انتهى بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للهلال عبدالعزيز الخثران وبدر الخراشي ( هدفين) وللطائي صلاح الدين عقال وامادي سيسي .


    وفي خبر اخر وصل في ساعة مبكرة من فجر يوم أمس الجمعة إلى الرياض المدرب البرازيلي (ماركوس باكيتا) قادما من العاصمة القطرية الدوحة بعد أن اتفقت معه إدارة الهلال على تولي مهام الإشراف الفني على الفريق الكروي الأول إلى نهاية الموسم الحالي.
    ولحرص الهلاليين على سرعة إنهاء المفاوضات مع المدرب ليل يوم أمس الأول قاموا بجهود كبيرة لإجراء حجوزات طيران ليعود المدرب إلى الرياض لإتمام الاتفاق المبدئي الذي أبرموه مع باكيتا.

    وكان في استقباله لدى وصوله إلى الرياض الأستاذ عبدالرحمن النمر عضو مجلس الإدارة السابق والذي نقل المدرب مباشرة إلى طاولة الأجتماعات الهلالية حيث تم الاتفاق معه على كافة البنود وخاصة فيما يتعلق بمدة العقد والأمور المادية.ليعلن النادي عقب ذلك عن التعاقد مع باكيتا بشكل رسمي كمدرب للفريق الأول ويساعده المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني.

    ورافق باكيتا الفريق إلى حائل لمتابعة لقاء فريقه مع الطائي على أن يتولى مهامه بشكل مباشر بدءا من تمارين يوم غد الأحد.
    [align=center][frame="1 80"]لا دار للمرء بعد الموت يسكنــها الا التي كان قبل الموت يبنيهـا"
    "فان بناها بخـير طــاب مسكنــــه وان بناها بشـر خـاب بانيهـا"
    "النفس ترغب في الدنيا وقد علمـت أن الزهادة فيها ترك ما فيها"
    "فاغرس أصول التقى ما دمت مجتهدا واعلم بأنك بعد المـوت لاقيهـا [/frame]
    [/align]
Working...