Unconfigured Ad Widget

Collapse

فوز الأهلي على الزوراء في بطولة الأبطال الأسيويه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • رعــد الجنـــوب
    مشرف منتدى الشعر النبطي
    • Aug 2004
    • 4075

    فوز الأهلي على الزوراء في بطولة الأبطال الأسيويه

    عفوًا لو ناديتكم بالنمل ، فلست أقصد التهكم أو الانتقاص منكم أو أيٍ منكم ولكن ....
    لايخفى غرور الانسان واعتداده بقوته الجسدية والعقلية ، ولكن الشواهد تقول غير ذلك ، فمثلاً لو قارنا بين رجل بكامل صحته وقوته ، ونملة نحيلة ، لوجدنا الكفة تميل لصالح المخلوق الضعيف النحيل .
    فلو نزعنا رِجلاً أو حتى رِجلين من أرجلها . ثم وضعناها على الأرض لوجدناها تعود للمشي بما تبقى لديها من أرجل ، بينما لو جُرح اصبع رِجل الرَّجل ، لاحتاج إلى إسعاف فوري ومساعدة فعالة ليتمكن من السير خطوة أو اثنتين حتى يركب السيارة في طريقه للمستشفى !!
    ولو تعرض الإنسان لجائحة مالية ، كالتي تعرض لها مساهمو سوا أو العيد أو الجمعة ...الخ لأصيب بالإحباط ، أن لم يصب بانهيار عصبي أو جلطة ، بينما لو تعرض المخزون الاستراتيجي لنملة ، لجائحة طبيعية أو بفعل فاعل ، نجد أن النملة تعود من جديد للعمل بنشاط مضاعف ، دون كلل أو ملل ، ولن يثنيها عن تحقيق هدفها الاستراتيجي شيء .

    ما سبق ليس إلا خاطرة خطرت ، عندما فوجئت مثلكم بضياع مجهودات الأسبوعين الأخيرين لأعضاء منتدى الديرة ، نتيجة عطل لدى الشركة المستضيفة للمنتدى ، فهل سيكون ما فقدناه ، من موضوعات ومشاركات ، محبطًا لنا أم حافزًا للتعويض ؟ هل سنكتفي بالحسرة على هذه الخسارة ؟ أم سيكون دافعًا لبذل المزيد من الجهود ، وتشمير( الإقلام) لنعوض ما ضاع بأفضل منه .
    أجزم أن خياركم هو الخيار الإيجابي ... وفقكم الله وسدد خطاكم.
Working...