Unconfigured Ad Widget

Collapse

إذا ترغب في الأجر من الله سبحانه وتعالى لذلك فأنت مدعو للتسجيل !!!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو حاتم
    عضو
    • Feb 2004
    • 57

    إذا ترغب في الأجر من الله سبحانه وتعالى لذلك فأنت مدعو للتسجيل !!!!

    خصص موقع بنك الدم صفحاته على شبكة الإنترنت لجمع أكبر عدد من المتبرعين بالدم من مختلف دول العالم، في محاولة للحصول على قاعدة بيانات ضخمة للمتبرعين بالدم، وبهدف توفير جميع الفئات التي قد يحتاجها المصابون والمرضى.
    وتستهدف قاعدة البيانات التي يسعى بنك الدم إلى إنشائها أشخاصا من جميع دول وأنحاء العالم، ممن يتوفر لديهم استعداد للتبرع بالدم في أي وقت دون أن يترتب على ذلك أي مبالغ مالية. وقد وصل عدد قائمة الأعضاء في الموقع أكثر من ألفي عضو حتى الآن, من دول مختلفة.
    وخصص موقع بنك الدم http://www.freeblood.com بعض صفحاته للتعريف بالأنواع المختلفة لزمر الدم، وأخرى لعرض الفتاوى المتعلقة بالموضوع لمن اشتبه عليه حكم التبرع، وقائمة بأسماء الأعضاء وفئات دمهم وأرقام اتصال خاصة بهم.

    وهذا العمل متروك للشخص نفسه إذا رغب في الأجر من الله سبحانه وتعالى لذلك فأنت مدعو للتسجيل في هذا الموقع دعوة أخوية نرجو لك من وراءها الأجر من رب العالمين وما يدل على ذلك من آيات وأحاديث كثير . نرجو أن تكون من ذوي النفوس الكريمة وتسجل معنا في هذا الموقع وتحث الآخرين على التسجيل لأن الدال على الخير كفاعله . إدارة الموقع نشكر لك تسجيلك معنا ونتمنى أن تساعدنا على نشر هذا الموقع لما فيه من الخير للجميع ونسأل الله لك كامل الأجر وطول العمر إنه على ذلك قدير
    [align=center][flash=http://members.lycos.co.uk/ss111/uploading/abuhatem.swf]WIDTH=450 HEIGHT=150[/flash][/align]
Working...