Unconfigured Ad Widget

Collapse

ستار أكاديمي ...وجحر الضب (الحلقة الأخيرة)

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • فارس الأصيل
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3319

    ستار أكاديمي ...وجحر الضب (الحلقة الأخيرة)

    سبق وأن طرحت فيما مضى بعض مقالات أهل الغيرة والنخوة من العلماء وطلبة العلم وهانحن اليوم نختتم هذه الحلقات التي اسأل الله ان تكون قد أدت الغرض منها ..رسالة فتاة من ضحايا ستار أكاديمي

    لماذا يخنـثون الشباب و(.....) البنات..!؟

    محمد المليفي

    ما ان نشر مقالي الفائت يوم الأحد والمعنون بــ ((هكذا يخنثون الشباب )) حتى انهالت على كاتب هذه السطور الاتصالات والرسائل الالكترونية والتي امتلأت بالتأييد والثناء على فضحنا لهؤلاء الذين قاموا عبر خطة ساقطة وخبــيـثة ليجنوا منها الأموال الطائلة عبر استـنـساخهم لبرنامج فرنسي ساقط اطلقوا عليه اسم (( ستار أكاديمي )) حيث قامت قناة العهر والقوادة العلنية ( LBC‏ ) بزج مجموعة من الشباب المائع والبنات المبتذلات بماخور كبير سموه زوراً وبهتاناً بالأكاديمية ومن ثم وضعوا أرقاماً للهواتف ليتصل بهم العالم ويصوتوا على أفضل نموذج ضائع وخائب ومائع من الشباب العربي..!

    * ‏الرسائل الواردة الينا أكثر من كثيرة, ولكن من بين الرسائل رسالة رائقة ومميزة وخطيرة .. سأنقل لكم أهم ما ورد فيها لأبين للعالمين اثر هذا البرنامج وكل ما هو على شاكلته على فتياتنا وشبابنا المسكين .. تقول صاحبة الرسالة:

    * ‏أنا يا أستاذ محمد فتاة ابلغ السابعة عشرة من عمري . استمعت من زميلاتي في ثانوية (.....) للمقررات, في منطقة (...) عن برنامج يعرضون فيه مجموعة من الفتيات والشباب يجلسون معاً في مكان واحد ليل نهار, وقالت لي صديقتي: يا فلانة انت دائماً تقولين ما أعرف أكلم شاب.. ما اعرف أشلون أبدأ معاه .. أشعر برهبة من إقامة علاقة مع احدهم.. والآن يا صديقتي تابعي هذا البرنامج لكي تتعلمي منه فنون العلاقات الشبابية..!

    ثم اردفت صديقتها الشيطانة التي تتقنع بلباس تلميذة قائلة لها: ركزي ببرنامج ( ستار أكاديمي) جيداً لمدة يومين فقط وستكتشفيـن ان الرهبة والخوف والحياء الذي يتملكك من اقامة علاقة مع الشباب ما هي الا رهبة التخلف.. وما حياؤك إلا عبارة عن عقدة نفسية..!

    * تكمل الفتاة رسالتها وتقول: انتظرت ان اخرج من المدرسة بفارغ الصبر في ذلك اليوم, ولما وصلت البيت جلست ليس لي شغل سوى مشاهدة ما يحصل على الهواء مباشرة .. فكنت ارى البنات والشباب يقبلون بعضهم بعضاً بين ساعة واخرى .. وتارة اخرى يضمون بعضهم بعضاً .. فقلت في نفسي يا إلهي هؤلاء يضمون بعضهم بعضاً ويتراقصون .. فضلاً عن قبلاتهم الساخنة التي لا تنقطع وأمام العالم جميعاً .. وانا ما زلت خائفة ومترددة من التحدث حتى بالهاتف مع صديق ما...!?

    * ‏تقول صاحبة الرسالة: وأصبحت بعد أيام فقط من متابعتي لهم على الهواء اشعر بأنني فعلاً فتاة متخلفة ومحرومة من الحياة الرومانسية المليئة بالحب ودفء المشاعر.. ثم أصبحت اتمنى في كل لحظة ان أكون انا التي في الاكاديمية الآن لأحظى بالجلوس ساعات طوال مع المشارك الفلاني في هذا البرنامج الرائع.. اريد ان ارقص معه .. اريد ان اتصنع الزعل منه ليأتي ويراضيني ويقبلني .. ويفعل معي كما يفعل مع الفتيات الاخريات..!

    * ‏تكمل صاحبة الرسالة وتقول: واصبحت اذهب الى المدرسة وما عندي حديث الا عن المشارك الفلاني في هذا البرنامج واصبحت اتخيله بالغرفة معي! وبدأت اشعر بالجرأة داخلي بالتحدث مع احد الشباب والتعرف على اي واحد من الذئاب الذين يتسكعون في الاسواق.. واقول في نفسي الى متى وانا ( حارمة ) نفسي من كل هذا?!

    * ‏وتكمل صاحبة الرسالة حديثها مطولاً.. وخلاصة رسالتها انها بينما كانت على هذه الحال وبينما كانت نفسها تأمرها بأن تعيش الضياع وتجرب حظها في عالم الحرام .. اتصلت بها احدى صديقاتها بالمدرسة وهي تقول لها: هل رأيت اليوم الاحد ما كتبه احد كتاب جريدة »السياسة« عن برنامجك المفضل( ستار أكاديمي!؟ ) اقرأيه الآن فهو مقال ساخن..! فدخلت فوراً على شبكة الانترنت, فهالني عنوان المقال ( هكذا يخنثون الشباب ) وما ان بدأت بقراءة أول عبارة من المقال حتى شعرت بالقشعريرة تسري بجسدي.. وكنت اشعر ان المقال مكتوب لي أنا بالذات من سائر الناس..!

    تقول صاحبة الرسالة وعندما وصلت الى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لتتبعن سنن من كان قبلكم, حذو القذة بالقذة, شبرا بشبر وذراعاً بذراع, وحتى لو أن احدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه, وحتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه: قلنا يا رسول الله, اليهود والنصارى? قال: ( فمن إذن!؟ ) .

    اقسم بالله يا أستاذ محمد: ما ان قرأت هذا الحديث حتى جثوت على ركبتي وانا أبكي بحرقة وحسرة على نفسي, ولقد شعرت كيف اني قد جسدت هذا الحديث على نفسي وكيف اني رضيت طوال هذه الاسابيع والاشهر الفائتة ان أعيش حياة هؤلاء الفتيات الساقطات وان اقلدهن وتمنيت ان اكون واحدة منهن .. لقد صدقت نصيحة صديقاتي .. صديقات السوء .. عندما قالوا لي الى متى انت متخلفة ورجعية..?! لقد جعلوني عبر هذا البرنامج الحقير أرى الفضيلة تخلفاً .. والحياء عقدة نفسية .. والعفاف والطهر والستر رجعية وغباء..!وانني اشكرك يا استاذ محمد شكراً عظيماً على هذه الصفعة التي صفعتني بها في مقالك . لقد جعلتني ارى الحقيقة التي كدت انساها وانسى نفسي وديني وانوثتي وانساق وراء هؤلاء الفجار .. سامحني يا استاذ محمد على هذه الاطالة.

    معاشر السادة النبـلاء
    * ‏هذه الرسالة التي ارسلتها هذه الفتاة الكريمة تجسد لنا وبدقة طريقة هؤلاء الساقطين في تضييع وافساد بناتنا وشبابنا .. حيث انهم يجعلونهم يألفون المنكر .. وقليلاً قليلاً يعتادون على الحرام, ويعايشونه لحظة بلحظة ودقة بدقة.. ورويداً رويداً حتى يعتادون على ان يعيشوا مثل الحياة التي يعيشها المشاركون في هذا الماخور الكبير ( ستار أكاديمي) وشيئاً فشيئاً يكونون جزءاً من واقعهم وحياتهم الساقطة والمنحطة .. ويجعلون الشباب والفتيات يقولون في انفسهم: كل هذه القبل والرقصات والضم والتقبيل على مرأى ومسمع من العالم اجمع وعلى الهواء مباشرة .. ومع هذا الناس كلهم تصوت لهم وتشجعهم فما بالنا نحن لا نفعل مثلهم حتى في الخش والدس!? لماذا لا نقلد حياتهم الرومانسية!?

    * ‏وهكذا يا معاشر السادة النبلاء يسعون لتخنيث الشباب فلا حمية له على اخته أو اهله او عرضه.. والفتاة تتعلم أصول العهر والفجور بالمجان وعلى الهواء مباشرة وهكذا تنحر كل فضيلة في المجتمع ولا يبقى من القيم والمثل الكريمة الا الشعارات الجوفاء.

    واقسم بان مجتمعاً هكذا شأنه فلا خير فيه ولا يرجى منه يوماً ان يغار على دين او يفزع للاسلام .وبذلك يكون قد نجح اليهود وعملائهم في تغريب مجتمعاتنا وسلخها من هويتها.. فلا دين ولا عزة ولا حتى ادنى كرامة!

    * رسالة أخيرة الى عملاء الشيطان الذين يروجون هذا العهر والمنكر قال تعالى ( إنَّ الذين يُحبوُنَ أن تَشيعَ الفاحِشَةُ في الذين آمَنُواْ لَهمُ عَذابُ أليمُ في الدُنيا والآخرةِ واللُه يَعلَمُ وأنتُم لا تَعلمُون)
    ..............

    ( شفتي ستار أكاديمي أمس ؟ طلعوا ميرا !.....أحسن )

    مشاعل العيسى
    هذه العبارة وردت في لفافة ورقيه...كتبتها إحدى الطالبات في الصف الأول ثانوي ..
    كتبت هذه الرسالة ... ورمتها على زميلتها في المقعد الأمامي ...وووووورررررر
    ووقعت الورقة المرسولة في يد الأستاذة ....فتحتها الأستاذة ...فتقلب وجهها
    ورفعت رأسها وإذا بها أمام أوراق تتطاير هنا وهناك
    يا سللللاااااام
    إحنا في المدرسة ....ولا في البيت
    طبعا ما عندكم وقت تكلمون بعض في البيت طول وقتكم متصلبين عند هالقناة الغبيه

    هذاالكلام كان في أحد فصول مدارس نجد ....وليت الأمر اقتصر على مدارس نجد فقط كل المدارس يعانين من هذه الظاهرة ....الرياض والمملكة والتربية والمنارات ودار السلام وووو والمدارس الحكومية ...بأغلبيتها مدارس الشمال والغرب والشرق والجنوب ...

    ...بل اكتشفت أن الكثير من المعلمات والمديرات والمسؤولات يعانين من هذه الظاهرة ....وكل واحدة أعرفها تروي لي مشاهداتها عن البنات ....ولقد نصحت بعض معارفي ...قال لي بعضهن ( الله يرحم حالنا يا مشاعل بناتي يشوفونه أنصح بنات الناس وبناتي أردى !!!!؟؟؟؟؟؟)

    مالذي يدور في مدارس البنات
    تكاد موضوعاتهن هذه الأيام تتكرر
    ...
    ( شفتي محمد عطية ؟؟؟؟
    ميرا زعلانه ...وميرا ضايق صدرها عليه ....ميرا ما تحبه وهو منجن عليها ....)
    ولا محمد الخليوي ...سعودي بس ثقيل ...على باله مسوي نفسه الزعييييييييمممممممم
    ( بشار ....يدلع البنات علشان يصوتون له أكثر )
    ومريام ....الله من ثقالة الدم ...حركاتها سخيفة وتستخف دمها واجد عشان تلفت الأنظار ...)
    صوفيا ..مشصبة ...عشان برستيجها ما يخرب..بس يقولون انها مسوية عملية بظهرها )
    بهاء ...ما نشوفها إلا وهي تمسح خشمها ...وتتلزق في برونو ...وهو ما عطاها وجه )
    سنثيا ...طول وقتها أكل...وتتخن كل يوم ....
    برونو .....وسنثيا يحبون بعض ...)
    هذه الأحاديث التي تدور بين الطالبات في المدارس
    كل كلام البنات في المدارس عن ستار أكاديمي

    اعتقدت أيضا أن المشاهدين والمشاهدات ...في فترة المراهقة فقط ...وإذا بالأمر تعدى للأطفال الصغار جدا ..حتى قبل فترة الدخول للمدرسة الغريب في الأمر ..أن هذه السخافة جذبت شريحة كبيرة من المجتمع ....معظمهم من الشباب ...ولا يهونون الشياب والعجز ....ولا الصغيرين مرة

    واحدة ...استنكرت منها صراحة ...زوجها إمام مسجد ...وهي من النوع الملتزم وابناءها في الجامعة ...وفجـــــــــــــــــــــــأة ...أثناء الكلام عن ستار اكاديمي وعن خروج ميرا ...قالت وباحت بما في داخلها ومن غير شعور ...( ألا يا ليت برونو اللي طالع مهوب ميرا ) !!!!!!!!!

    لا أخيفكم أنني ذهلت ...ولا زلت أذهل كل يوم ...وسأظل تتملكني الدهشة مادام هذا البرنامج يسيطر على عقول مجتمعنا

    والمفاجأة الأخرى ...بعد أن افقت من هذه الصدمة ...وإذا بالأطفال الصغار ..أربع سنوات وخمس سنوات بل وثلاث سنوات ...يرددون (مممممييييييييي آآآآآآآآآآآ........آ ييييييييييي )

    قيل لي أن هذه المقطوعة الشجية ...تردد في دروس ستار اكاديمي الموسيقية ...أثناء دراستهم للموسيقى ...السلم الموسيقي ....آآآآه

    مأساة
    سخافة على الهواء
    سمعت عن هذا البرنامج ...
    لكني لم أتخيل أنه بهذا السخف
    قررت مشاهدته حتى أنتقده
    شاهدته ساعة ....وطلبت منهم تشفير هذه القناة
    البنات الصغيرات أكدن لي أنهن ينظرن له مثلي تماما ...وانتقدن ما يشاهدنه
    عدت بعد ثلاث ساعات ...نفس الوضع ...البنات يشاهدن ستار اكاديمي
    ( الستن تنتقدن هذا البرنامج ...؟؟)
    نعم لكن تعالي شوفي ...قمة المسخرة ...
    انصعت لهم ..وانجذبت مرة اخرى ....رغم أني لا أحب أن يضيع وقتي سدى
    شاهدت ما يحدث ...والغريب أنني انتظرت أكثر من نصف ساعة ...حتى تستيقظ الفتيات من النوم
    استعذت بالله من الشيطان ...ورحلت عنهن وأنا غاضبة متوترة
    وعدوني بأنهم سينتقلون لمحطة ثانية ...
    عدت بعد
    ساعة وإذا بالضحكات تتوالى
    بشار مسوي بيبي ..ولابس .بامبرز وماسك رضاعة الحليب ... ...بعدين قام بتغيير ملابسه ولبس شورت أحمر ....كأنه على البحر ..والثاني لابس شروال ...وووووو..المهم أنهم شبه عراه
    أما البنات ..لا زم تظهر السرة ...لازم ..لأن البطلون ( لوويست ) ....

    ما هي فكرة ستار اكاديمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!؟!؟!!!!

    مدرسة موسيقية في لبنان يعيش فيها مجموعة من الطلبة العرب بنات وشباب ...ويتم تصوير كل لحظات حياتهم ...حتى وهم نايمين ..ونائمات وهم يأكلون الوجبات .......والمشكلة أن الولد يدخل على غرفة البنات ( من غير ما يتنحنح ..أو يقول فيذا أحد ...يا ولد ...وربما يكن غير متهيآت .......)

    ناهيك عن اللمس والتحضين والمزح والركل بالأرجل وووووأشياءأخرى

    الآن ....
    كيف نواجه هذا الفكر المنحرف ...؟؟؟كيف ؟؟؟؟
    مشكلة
    كنت أظن أن المسلسلات المكسيكية هي البلاء ...فهي لا تخلو من الحمل السفاح ولا العلاقات غير المشروعة ...إنها تهون من أمر الحرام ...وتجعل منه شيئا مستباحا حلالا ...سهلا ....

    وكنت أظن أن الأمر يستهوي البنات المراهقات فقط ..وإذا بإحدى زميلاتي ....أكبر مني وأحترمها ....ولكنها من شدة تأثرها بشخصيات المسلسل المكسيكي ...سمت السائق ( فرناندو )

    والحمد لله أني ما أحب اقلد ....ولا كان سميت سواقنا ( خوسيه )

    هزلت
    هزلت
    اسلوبي ...أعرف أنه عامي ....سخيف
    لكني أراه يتناسب تماما مع ....سخافة مثل هذه المسلسلات والقنوات

    واكتشفت شيئا آخر
    أن الملتزمين والملتزمات ....وأهل العلم و الدعاة .....لا يعرفون شيئا عما يدور في هذه القنوات .....لقد ذهل الكثير حينما شرحت لهم ما شاهدته في ستار اكاديمي

    بودي لو كتبت المزيد عن ستار أكاديمي ....الكثير من الأشياء لكني أسكت عنها ....لأنها أشياء تخدش الحياء

    لكني أدعو كل أب وكل أم ...وكل مسؤول عن أمانة تربية بناته واولاده تشفير هذه القناة ...أسوأ ما في هذا البرنامج أنه ينقل حياة عادية طبيعية ليست تمثيلا ..كبقية المسلسلات .....مسلسل طبيعي ...حقيقي ...

    .لكنه أكبر المصدرين للرذيلة ...والفساد الأخلاقي

    وهنا لا بد من وقفة قوية لوزارة التربية والتعليم في التصدي لهذه الظاهرة وبث الوعي لدى الطلبة والطالبات ؟؟؟

    متى ينتبه المجتمع لهذا الخطر ؟؟؟؟ متى ؟؟؟؟ متى ؟؟؟؟؟؟

    .................
    مالك الحزين
    هـذا أنا قـدر تـقـاذفـنــــــــي
    كالبحر عمقاً والفضاء مدى
    مدونتي
    أحمد الهدية
Working...