Unconfigured Ad Widget

Collapse

حماس ترفض عرضا صهيونيا بالهدنة 3 أيام

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • علي الدوسي
    عضو مميز
    • Jun 2002
    • 1078

    حماس ترفض عرضا صهيونيا بالهدنة 3 أيام

    رفضت حركة المقاومة الإسلامية "حماس " اليوم السبت اقتراح رئيس الوزراء الصهيوني ارييل شارون هدنة لمدة ثلاثة ايام مؤكدة "أن الهدنة ليست واردة في قاموسنا".
    وقال عبد العزير الرنتيسي أحد أبرز قياديي حماس لوكالة فرانس برس "إن حماس ترفض أي دعوة أو الحديث عن الهدنة في ظل استمرار العدوان الصهيوني" ..مؤكدا أن "كلمة هدنة ليست واردة في قاموسنا".
    وأضاف الرنتيسي "نحن معتدى علينا كشعب فلسطيني. .أرضنا محتلة ومقدساتنا مدنسة وهناك إرهاب يمارس ضد الشعب الفلسطيني.. ونحن في حالة دفاع عن النفس وسنواصل الدفاع عن نفسنا" .
    وأشار إلى أن "هذا العدو لا نتحدث معه عن هدنة. فإذا أراد أن يوقف العدوان وهو يفهم ما تعني كلمة وقف العدوان عندئذ سنأتي بالرد".
    وتابع الرنتيسي "في الواقع ما يقوم به شارون الآن هو حالة من الانهيار هو في حالة انهيار حقيقية وعملية القدس أفقدته صوابه لانها لم تكن متوقعة على الإطلاق من قبل الصهاينة" .. مضيفا "الآن بدأ (شارون) يتخبط ويشعر بالهزيمة الحقيقية ومن هنا لم يعد أمام حماس إلا مواصلة ملاحقة هذا العدو".
    وفي حديثه عن موافقة السلطة تسلم مسؤوليات الأمن بعد الانسحاب الإسرائيلي المحتمل قال الرنتيسي "إذا قبلت السلطة هذا القول فذلك يعني أنها لا تفهم دورها. فأي سلطة في العالم يقوم دورها على حفظ أمن مواطنيها وليس حفظ أمن أعدائها".
    وكان مسئول فلسطيني كبير أعلن أن رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون اقترح أمس الجمعة على الفلسطينيين وقفا لإطلاق النار لمدة ثلاثة أيام طالبا وقفا تاما للهجمات على الإسرائيليين كي توقف إسرائيل محاولاتها تصفية ناشطين فلسطينيين.
    [glint][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/grade][/glint]
Working...