Unconfigured Ad Widget

Collapse

المقاومة تقتل وتصيب ستة أمريكيين في الفالوجة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • علي الدوسي
    عضو مميز
    • Jun 2002
    • 1078

    المقاومة تقتل وتصيب ستة أمريكيين في الفالوجة

    أعلنت القيادة المركزية للاحتلال الأمريكي عن مقتل جندي أمريكي وإصابة خمسة آخرين صباح اليوم الخميس في مدينة الفالوجة العراقية حين فتح عليهم مقاوم عراقي النار.
    وذكرت قناة الجزيرة أن عناصر من المقاومة العراقية قامت بإطلاق النار تجاه عربة عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي مما أدى إلى مقتل وإصابة ستة من جنود الاحتلال .
    وأكدت القيادة المركزية الأمريكية في بيانها أن الجيش لن يكشف عن هوية القتيل والجرحى إلى أن يخبر ذويهم.
    كما أوضحت أن القتيل والمصابين ينتمون إلى الفرقة 101 المحمولة جوا.
    وقالت قناة الجزيرة القطرية إن القوات الأمريكية أرسلت المئات من جنودها لمحاصرة حي الاندلس في الفالوجة بينما قامت بحملات تمشيطة بحثا عن منفذي العملية .
    وأشارت إلى أن شهود العيان العراقيين يقولون أن عدد الجنود الأمريكيين الذين لقوا مصرعهم أكبر مما أعلنت عنه القيادة الأمريكية المعتدية .
    وقالوا أن السبب في تصاعد عمليات المقاومة العراقية ضد الاحتلال هو ممارسات جنود الاحتلال من اعتداءات على حرمات المنازل وغيرها .
    وتاتي هذه العملية بعد أقل من أربع وعشرين ساعة من قيام المقاومة العراقية بالهجوم على مخفر للشرطة في حي الفالوجة يسكنه عدد من القوات الأمريكية مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الأمريكيين .
    وتصاعدت حدة المقاومة العراقية عقب إعلان القوات الأمريكية عن تعزيز تواجدها العسكري في الفالوجة والذي بدأ بإرسال 1500 جندي أمريكي إلى المدينة .
    [glint][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/grade][/glint]
Working...