Unconfigured Ad Widget

Collapse

سفير الأردن بواشنطن يطالب بشنِّ حرب على حماس والجهاد الإسلامي

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • علي الدوسي
    عضو مميز
    • Jun 2002
    • 1078

    سفير الأردن بواشنطن يطالب بشنِّ حرب على حماس والجهاد الإسلامي

    طالب مسؤول أردني رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس بشنّ حرب على منظمات المقاومة الفلسطينية وخاصة حماس والجهاد.. وقال كريم كوار سفير الأردن لدى واشنطن: "من الأهمية بمكان منح رئيس الوزراء الجديد المؤازرة التي يطلبها كي يكافح" المقاومة الفلسطينية والتي قال عنها السفير الأردني (الإرهاب)، وأضاف: "إنه يحتاج لشن حرب ضد حماس والجهاد الإسلامي".

    وقال كوار في كلمته أمام منتدى سياسة" إسرائيل" أمس الجمعة أن "أبو مازن" يمكنه أن ينجح في مواجهة المقاومة الفلسطينية فقط إذا عززت "إسرائيل" مصداقيته بتقديم شيء للفلسطينيين.
    واتهم السفير الأردني المجاهدين الفلسطينيين بأنهم يسعون للسلطة، وزعم أن صراعًا على السلطة بين السلطة والمقاومة أمر حتمي، ويجب أن يعترف الفلسطينيون بعباس باعتباره الزعيم الوحيد، وقال: يجب ألا نستهين بالصراع على السلطة .. المسألة مسألة وقت قبل أن يحدث .. لكن من الأهمية بمكان أن ندعم "أبو مازن" أولاً وأخيرًا من الداخل، وقال: "نحن قلقون لأن "أبو مازن" لا يتمتع اليوم بدعم شعبي بين الفلسطينيين، وبصراحة فإن كثيرًا من الفلسطينيين لا يرون فرقًا في حياتهم اليومية بين أيام كان أبو عمار يقود زمام الأمور واليوم في ظل قيادة "أبو مازن".
    [glint][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/grade][/glint]
Working...