Unconfigured Ad Widget

Collapse

الشيخ سلمان العودة يدعو إلى المحبة ونبذ البغضاء

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • علي الدوسي
    عضو مميز
    • Jun 2002
    • 1078

    الشيخ سلمان العودة يدعو إلى المحبة ونبذ البغضاء

    وسط جمع غفير من الشباب وطلاب العلم ..ألقى فضلية الشيخ سلمان بن فهد العودة المشرف العام على موقع "الإسلام اليوم " محاضرةً بعنوان " رسالة جمع العصر " اليوم الخميس بجامع الراجحي في بريدة عقب صلاة المغرب، حيث استهل الشيخ محاضرته بمقطوعة شعرية حمد الله فيها وأثنى عليه ، ثم حث الجميع بعدها على رفع راية المحبة ونبذ البغضاء .ثم تكلم الشيخ عن ثلاث مسائل أولها الزمان وثانيها الإنسان وثالثها العمل.
    أما الزمان فتحدث الشيخ عن الواقع المعاصر الذي تعيشه أمة الإسلام اليوم وأما الإنسان فتكلم الشيخ عنه من خلال عدة أمور منها تحديد الهدف وذكر فيه أن الأمة مجموعة نجاحات ، الإنسان أحدها .
    ثم ذكر الشيخ الهدف العامّ الذي هو الاهتمام بأمر المسلمين في أقطار الدنيا ، وأما العمل فتحدث الشيخ عن الإيمان الحق والعمل الصالح والتواصي باالحقّ وأهمية الحوار الذي يساهم في جمع الكلمة ونبذ الفرقة والتواصي بالصبر الذي هو أساس الفضائل ويحافظ على الاعتدال في شؤون الحياة ويساعد على ضبط الإقدام وضبط الإحجام .
    الجدير بالذكر أن الجامع الواقع في شمال بريدة قد اكتظ بالحضور حيث توافد الكثير منهم منذ صلاة العصر وامتلأت الشوارع بالسيارات وكذلك بعض الأحياء المحيطة بالمسجد
    وتعتبر هذه المحاضرة هي الأولى في مدينة بريدة منذ تم الإفراج عن الشيخ في عام 1420هـ
    [glint][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/grade][/glint]
Working...