Unconfigured Ad Widget

Collapse

تحذير من هجمات في جدة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • علي الدوسي
    عضو مميز
    • Jun 2002
    • 1078

    تحذير من هجمات في جدة

    حذرت السلطات الأمريكية من احتمال وقوع هجمات على بعض الأحياء في مدينة جدة قد تستهدف سكن عائلات العاملين في القنصلية الأمريكية هناك . وقد تلقت القنصلية الأمريكية في جدة أنباء غير مؤكدة بخصوص مثل تلك التفجيرات قد تقع في وقت قريب تستهدف الرعايا الغربيين هناك . وأفادت بعض الأنباء بترك بعض العائلات منازلها اثر تلك الأنباء .
    في غضون ذلك وصل وفد من مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي يضم نحو ستين شخصا للمشاركة في التحقيقات بشأن التفجيرات الأخيرة في الرياض . وزعم المسؤولون الأمريكيون أن الوفد لا يضم عناصر من المخابرات الأمريكية CIA.

    كما سيصل وفد من بعض الأجهزة الأمنية الأسترالية التي قتل أحد رعاياها هناك ويشارك في الوقت ذاته بعض الخبراء البريطانيين في التحقيقات .
    وكان المسؤولين في الإدارة الأمريكيون والكونجرس قد أشاروا إلي عدم تعاون السعودية الكامل بشأن محاربة ما يسمى ( بالإرهاب ) وخاصة إثر التفجيرات الأخيرة لكنهم عادوا وأكدوا عزم الحكومة السعودية على بذل المزيد من التعاون في هذا المجال .
    من جانب أخر أفادت بعض الأنباء باستعداد مجموعات من الغربيين المقيمين في السعودية للرحيل . وزادت حركة الحجوزات زيادة ملحوظة خلال الأيام القليلة الماضي حسبما جاء في تصريحات لبعض وكلاء السفر . وكانت بعض الدول الغربية قد نصحت رعاياها من غير الدبلوماسيين بالمغادرة خوفا على حياتهم
    وبدأ كثير من الغربيين بمراجعة أوضاعهم و مدى قدرتهم على الاستمرار في أعمالهم هناك رغم وجود التهديدات على حياتهم .
    [glint][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/grade][/glint]
Working...