Unconfigured Ad Widget

Collapse

السكينة.. السكينة!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • السوادي
    إداري
    • Feb 2003
    • 2219

    السكينة.. السكينة!!

    أيها الإخوة مشرفي و أعضاء و زوار منتدى الديرة العزيز على قلب كل واحد فينا..
    أحبتي ..و ماذا بعد؟
    إلى متى سنظل نتبادل الاتهامات.. و نتقاذف بالكلمات..؟
    المنتدى لم يوضع لهذا يا أحبتى و إنما وضع لما هو أجل و أسمى ..
    نعم الاختلاف ظاهرة صحية ولولا الاختلاف ما وجد الاتفاق..ولكن يجب أن يكون هذا الاختلاف مبنياً على وجهة نظر تدعمها الأدلة و البراهين التي تفضي بنا إلى الإقناع..
    أحبتي.. كتب أبو ماجد وكتب بن مرض وكتبت حديث الزمان فلامست كتاباتهم شغاف القلوب لأنهم سخروا فكرهم وثقافتهم لطرح قضايانا بأسلوب أدبي جميل فبارك كثير منا هذا التوجه وشد على أيديهم وطالبهم بالاستمرار في هذا النهج..
    وعلى الجانب الأخر كتب أخونا حنش ومن في صفه بلهجة قاصرة إن استطعت أنا فهمها فغيري لن يستطيع.. وكأني بهم من خلال نهجهم هذا يقصرون المنتدى على فئة معينة من الناس حجتهم في ذلك الحفاظ على لهجتهم وخوفهم عليها من الذوبان في اللهجات الأخرى.. سبحان الله يخافون على لهجة ويهملون لغة القرآن..وليتهم اكتفوا بهذا ولكنهم أخذوا يطلقون التهم جزافا على بعض الأعضاء حتى وصلت لدرجة القذف.. عندئذ كان لابد من تدخل إدارة المنتدى التي خرجت بقرار يقضي بشطب حنش..
    عندها أقام أعوانه الدنيا فما أقعدوها حتى هذه اللحظة..ووصل بهم الأمر إلى التطاول على بعض من رموز المنتدى سواء بالتصريح أو بالتلميح..كان من تبعات هذا التطاول أعلان من أعتبره أنا ( منتدى بكامله ) الانسحاب ..
    أحبتي ..أنا لا أعرف أبا ماجد و لا ابن مرضي ولا حديث الزمان.. ولا حنش ولا (دكتوره ) كأشخاص و إنما أعرفهم من خلال هذا المنتدى فحكمت للفئة الأولى بالأبداع و للفئة الثانية بعكس ذلك استندت في حكمي إلى ماسطره كل منهم..أما عدا ذلك فيبقى احترامي للجميع..
    أحبتي إن ذهب أبو ماجد فلعمري أنها خسارة لا توازيها خسارة (أضاعوني و أي فتى أضاعوا )..
    إن ذهب أبو ماجد فعلى عبدالرحمن أن يجهز كفن المنتدى و يختار مكاناً واسعاً للعزاء ..

    كلمة حق قلتها و الرزق على رب العالمين..
Working...