Unconfigured Ad Widget

Collapse

الليله الاتفاق والنصر وتحديد المتاهل(الاتفاق او القادسيه)

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • مهراس
    عضو مميز
    • Feb 2002
    • 3266

    الليله الاتفاق والنصر وتحديد المتاهل(الاتفاق او القادسيه)

    يستضيف فريق الاتفاق مساء اليوم نظيره فريق النصر في المباراة المؤجلة والحاسمة لتحديد هوية الفريق الثاني المتأهل عن المجموعة الأولى لدور الاربعة لبطولة كأس الامير فيصل بن فهد.
    اللقاء الذي يقام على استاد الامير محمد بن فهد الرياضي في الدمام من المنتظر ان يشهد قوة واثارة بين الفريقين لاسيما فريق الاتفاق الذي يحتاج للفوز من اجل ان يعلن صعوده الى جانب الشباب في حين ان النصر يخوض المباراة للتاريخ فقط.
    ويدخل الاتفاق اللقاء وفي جعبته 13 نقطة ولا بديل له عن الفوز لاعلان صعوده بعدما لعبت نتائج الفرق في الجولة الأخيرة لصالحه لاسيما بخسارة القادسية 15 نقطة امام الرياض واذا ما خسر الاتفاق او تعادل فإن البطاقة التالية ستكون من نصيب الفريق القدساوي.ويعيش الفريق القدساوي نشوة الفوز على الشباب المتصدر في الاسبوع الماضي وقد أعد مدرب الفريق الهولندي رايسبرغن خطة محكمة لاصطياد النصر وذلك من خلال معالجة الاخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاء الماضي امام الشباب رغم فوزه الكبير بثلاثة اهداف نظيفة.
    واطلع رايسبرغن على شريط فيديو للقاء النصر والهلال وسجل نقاط ضعف الفريق النصراوي.
    وسيخسر الاتفاق خدمات مدافعه احمد البحري لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء ومن المنتظر أن يدفع المدرب بالمدافع عبدالفتاح شعيب ليحل مكانه كما سيزج بقائد الفريق عبدالعزيز الدوسري والذي تألق في اللقاء الماضي امام الشباب وسجل هدفين من الاهداف الاتفاقية الثلاثة.
    وسيفاضل المدرب بين اللاعب مبارك خليفة وتركي المصيليخ والمحترف مأمون ديوب لاختيار أحدهما.
    أما النصر فيدخل المباراة دون أمل بعد خروجه من المنافسة باكراً لكن النصر سيحدد الفريق المتأهل لدور الاربعة كما فعل عندما اقصى فريق الهلال من التأهل.
Working...